ادعية اللهم بشرنا في اواخر شعبان مكتوبة 2022

ادعية اللهم بشرنا في اواخر شعبان مكتوبة 2022 هو ما سيتناوله موضوع هذا المقال، فمع اقتراب رحيل شهر شعبان الفضيل وحلول شهر رمضان المبارك يبحث المسلمون على أفضل ما يمكنهم الدعاء به في آخر شهر شعبان واستقبال شهر الرحمة والغفران، لذا يهتمّ عبر هذا المقال بتقديم أجمل أدعية أواخر شهر شعبان المكتوبة والمستجابة بإذن الله تعالى.

ادعية اللهم بشرنا في اواخر شعبان مكتوبة 2022

ندرج لكم فيما يأتي ادعية اللهم بشرنا في اواخر شعبان مكتوبة 2022:

  • اللهم يا ربنا نسألك البشرى في أواخــر هذا الشهر الكريم بكلّ ما نتمنّاه ونحبّه يا كريم، اللهم أهلّ علينا هلال رمضان باليمن والبركات، واجعل شهر رمضان فاتحة خيرٍ علينــا وعلى أحبتنا وأهلينا والمسلمين أجمعين.
  • ربنا نسألك جميل البشرى في آخر شهر شعبـان بأفضل ما كان من الخير ما علمنا منه وما لم نعلم، اللهم وبلغنا شهر رمضان المبارك وأنت راضٍ عنّا يا كريم.
  • اللهم اجعل لنا سعادةً وبشرى في أواخر هذا الشهر الكريم، وأطفئ لهيب أشواقنا لرمضان الخير، اللهم لا تحرمنا صيامه وقيامه وبارك لنا فيه يا رب العالمين.
  • إلهي نرجو رحمتك التي وسعت كلّ شيء، اللهمّ وبشّرنا بعظيم ما في الأقدار وأكثرها سعادةً وبهجةً وخيرًا يا رب العالمين، اللهم وبلغنا شهر رمضان وقد عفوت عنا وغفرت سيئاتنا إنّك أنت التواب الرحيم.

شاهد أيضًا: عبارات ودعاء مع مساء اول يوم من رمضان 2022 مكتوبة

خواطر اللهم بشرنا في اواخر شعبان 2022

بعد تقديم العديد من أجمل أدعية اللهــمّ بشّرنـا في أواخـر شهر شعبـان لعام 2022 قد يبحث البعض عن الخواطر والكلمات الجميلة التي تحرك القلوب وتدفع الروح لتسمو في سماء البشرى بقدوم شهر الرحمة والغفران، وهو ما سيتمّ تقديمه فيما سيأتي:

  • الكثير من أشواقنا لشهر رمضان تحرق قلوبنا وتجعلنا على أهبة الاستعداد لبلوغه والتعرض لنفاحته الإيمانية والروحانية الجميلة، فبشرنا اللهم في آخر شهر شعبان بقدوم شهر الخير والرحمة والغفران يا رب العالمين.
  • إنّ البشرى في أواخر شهــر شعبان تكون ببلوغنا شهر رمضان المبارك، وبلوغ الخير الوفير الذي جعله المولى القدير فيه، فاكتب لنا يا ربنا بلوغه وأتمّه علينا، واجعلنا من عتقاء النار يا رب العالمين.
  • ها قد أقبل شهر الخير والغفران، شهر الرحمة والقرآن علينا، فبشرنا يا ربّنا بما يبهج قلوبنا ويدخل النشوة إلى أنفسنا على النحو الذي يرضيك عنا يا رب العالمين.

شاهد أيضًا: ادعية شهر رمضان مكتوبة

أدعية استقبال شهر رمضان 1443

ندرج لكم فيما يأتي أدعية استقبال شهر رمضان 1443:

  • “اللهم يا ربنا نسألك أن تسلمنا لشهر رمضان الفضيل وأن تسلمه منّا متقبلًا يا كريم، اللهم اجعله لا ينقضي إلى أن تكتب لنا مغفرةً خالصةً تجعلنا فيها في زمرة الصالحين والشهداء والصديقين يا رب العالمين”.
  • “اللهم أهلّ هلال شهر رمضــان المبارك علينا وسلمنا له وبلغنا إيّاه وقد عفوت عن سيئاتنا وغفرت ذنوبنا، اللهمّ واكتب لنا أن نكون من المتاحبين فيك مع أهلينا وأحبتنا والمسلمين أجمعين يا رب العالمين”.
  • “اللهم بارك لنا فيما تبقّى من الأوقات القصيرة من شهــر شعبان وبلغنا بفضلك ورحمتك شهر رمضــان من غير أن نَفقــد أو نُفقد إنك أنت اللطيف الخبير، فالطف بقلوبنا وارحمها برحمة تغنينا بها عن رحمة من سواك يا رب العالمين”.

شاهد أيضًا: صور وافكار فوانيس رمضان جديدة ومميزة

ادعية اللهم بشرنا في اواخر شعبان 2022 بالصور

كذلك لا بدّ من تقديم ادعية اللهم بشرنا في اواخر شعبان 2022 بالصور:

ادعية اللهم بشرنا في اواخر شعبان مكتوبة
ادعية اللهم بشرنا في اواخر شعبان مكتوبة

شاهد أيضًا: دعاء دخول رمضان نية الصيام ، واجمل ادعية قدوم رمضان مكتوبة 2022

ادعية اللهم بشرنا في اواخر شعبان مكتوبة 2022 مقالٌ فيه تمّ تقديم أجمل ما يمكن للمسلم الدعاء به لتحصيل البشرى في أواخر شهر شعبان المكتوبة والمستجابة بإذن الله تعالى، كما قدّم المقال بعضًا من أشهر أدعية استقبال شهر رمضان المبارك لعام 1443.