القنوات الناقلة لمباراة كندا ضد المغرب في كأس العالم 2022

جدول المحتويات

القنوات الناقلة لمباراة كندا ضد المغرب في كأس العالم 2022، حيث تنتظر الجماهير العربية تلك المباراة بفارغ الصبر، وكلها أمل بأن يكتب المنتخب المغربي التاريخ، ويتأهل للدور المقبل، وسوف نتعرف في هذا المقال عبر موقع على تلك المباراة، ومباراة كندا والمغرب على اي قناة؟ وهل مباراة كندا والمغرب مفتوحة أم مشفرة؟ بالتفصيل.

القنوات الناقلة لمباراة كندا ضد المغرب في كأس العالم 2022

إن القَنوات الناقلة لمباراة كَندا ضد المغرب في كأس العالم 2022 هي قنوات بي ان سبورت ماكس 1، وبي ان سبورت 4k hdr، حيث إن مجموعة قنوات بي إن سبورت هي صاحبة حقوق البث الحصري لمونديال قطر 2022 في الوطن العربي وسما أفريقيا. وسيعلق على هذه المباراة المعلق المغربي جواد بدة، حيث يعطي هذا المعلق حماسة وإثارة للمشاهد ولاسيما أن منتخب المباراة هي لمنتخب عربي.

تردد القنوات الناقلة لمباراة كندا ضد المغرب في كأس العالم 2022

فيما يلي تردد القنوات الناقلة لمباراة كندا ضد المغرب في كأس العالم 2022، وذلك وفق الآتي:

اسم القناة beIN SPORTS MAX 1
التردد 11585
الاستقطاب عمودي
معامل الترميز 27500
معدل التصحيح  2/3
إشارة إرسال البث DVBS2
معدل تردد الموجة 8PSK
جودة القناة HD

هل مباراة كندا والمغرب مفتوحة أم مشفرة

لن تعرض مُباراة كَندا والمغرب على قنوات بي إن سبورت المفتوحة، وإنما سيتم عرضها على قناة ماكس و4k المشفرتين، ويرجع ذلك إلى أن مباراة المغرب ضد كندا ستعرض على قنوات المغرب الأرضية المحلية، وبالتالي فإنه بإمكان المغربيين مشاهدتها مجانًا، وذلك يأتي بناءً على رغبة السلطات المحلية المغربية.

إلى هنا نكون قد وصلنا إلى نهاية مقالنا القنوات الناقلة لمباراة كَندا ضد المغرب في كأس العالم 2022، والذي تعرفنا من خلاله على القنوات التي ستنقل هذه المباراة، كما تعرفنا على تردد تلك القنوات بالتفصيل.

أسئلة شائعة

  • من هو مدرب منتخب المغرب؟

    إن مدرب منتخب المغرب هو وليد الركراكي.

  • من هو مدرب منتخب كندا؟

    إن مدرب منتخب كندا هو جون هردمان.