ترتيب مجموعة تونس في كاس العالم 2022

جدول المحتويات

ترتيب مجموعة تونس في كاس العالم 2022، حيث ودع نسور قرطاج هذا المونديال على الرغم من تقديم أداء مميز، وفوز شرفي على أبطال العالم 2018، إلا أن الحظ لم يحالفهم، لتنتهي آمال الجماهير التونسية في هذه البطولة، وسوف نتعرف في هذا المقال عبر موقع على ملخص مباريات تونس في كأس العالم، كما سنتعرف على ترتيب تلك المجموعة بالتفصيل.

ملخص مباريات تونس في كاس العالم 2022

لعبت تونس مباراتها الأولى في دور المجموعات أمام منتخب الدنمارك، حيث فرضت عليها التعادل بعد أداء مميز، ولا سيما في الجانب الدفاعي، مع محاولة اللعب على المرتدات. ثم لعبت المباراة الثانية أمام الكنغر الأسترالي لتقدم شوط أول للنسيان خسرت فيه بهدف، قبل أن يأتي الشوط الثاني، وتسيطر على الملعب بالطول والعرض، حيث ضاعت الكثير من الفرص الخطيرة، لتنتهي بهدف لا شيء، ثم لعبت المباراة الثالثة أمام أبطال العالم المنتخب الفرنسي، على أمل الفوز بنتيجة كبيرة، مع خسارة أستراليا من الدنمارك، وذلك الذي لم يتحقق، فودعت المونديال من الدور الأول، رغم فوزها على الديوك بهدف نظيف.

ترتيب مجموعة تونس في كاس العالم 2022

تلعب تونس في المجموعة الرابعة إلى جانب منتخبات فرنسا، وأستراليا، والدنمارك. حيث اختتمت مباريات هذه المجموعة بصدارة فرنسية من انتصارين وخسارة، وجاء المنتخب االأستراليفي المركز الثاني بفارق الأهداف عن فرنسا بخسارة وانتصارين، وحل منتخب تونس ثالثًا بفوز وحيد وتعادل، وخسارة، ثم تذيل منتخب الدنمارك ترتيب المجموعة بخسارتين وتعادل.

جدول ترتيب مجموعة تونس في كاس العالم 2022

فيما يلي جدول يبين ترتيب المجموعة الرابعة بعد اختتام مبارياتها، وذلك وفق الآتي:

المنتخب الترتيب لعب فاز تعادل خسر النقاط
فرنسا 1 3 2 0 1 6
أستراليا 2 3 2 0 1 6
تونس 3 3 1 1 1 4
الدنمارك 4 3 0 1 2 1

إلى هنا نكون قد وصلنا إلى نهاية مقالنا تَرتيب مَجموعة تُونس في كَاس العالم 2022، والذي تعرفنا من خلاله على ملخص مباريات فريق تونس، كما تعرفنا على ترتيب هذه المجموعة بالتفصيل.

أسئلة شائعة

  • ما هي المنتخبات المتأهلة من المجموعة الرابعة؟

    تأهل من المجموعة الرابعة من دور المجموعات في كأس العالم قطر لعام 2022م منتخب دولة فرنسا، ومنتخب دولة أستراليا.

  • هل خرجت تونس من كأس العالم قطر؟

    نعم، لقد خرج منتخب دولة تونس من بطولة كأس العالم قطر لعام 2022م، بعد حصوله على 4 نقاط فقط.