حالات واتس اب عن ليلة القدر 2022

حالات واتس اب عن ليلة القدر 2022 التي تعتبر أحد أجمل وأهم الليالي وأكثرها أجرًا وثوابًا ولها خصوصية كبيرة عند كل مؤمن حيث ننتظرها من العام للعام لنقومها ونزداد من بركاتها، لذا فإن يقدم لكم أجمل الحالات والستوريات عن ليلة القدر بالإضافة إلى مجموعة من أجمل الصور التي تحمل أروع الأدعية في هذه الليلة المباركة.

عبارات عن ليلة القدر ليلة القدر هي الليلة المباركة التي طالما انتظرناها فلا تضيعوها إخوتي الكرام لما فيها من أجر كبير لا يعلمه إلا الله عز وجل.
حالات واتس اب عن ليلة القدر 2022 نعيش طوال السنة على أمل بلوغ هذه الليلة لا فاقدين ولا مفقودين، وها قد اقتربت ليلة نعيش معها وتعيش فينا إلى الأبد.
أجمل حالات واتس عن ليلة القدر في ليلة القدر تنزل القرآن الكريم على قلب خير البشر وسيدهم محمد صلوات ربي وتسليماته عليه، فاغتنموها.
دعاء ليلة القدر جميل ومميز اللهم لا تخيبنا في ليلة القدر وتقبل منا صيامنا وقيامنا وارفع عنا خطايانا وتقبلنا في عبادك الصالحين وجمل بالصالحات الباقيات أيامنا القادمة.

حالات واتس اب عن ليلة القدر 2022

حالات واتس اب عن ليلة القدر 2022

مجموعة من أجمل حالات الواتس اب عن ليلة القدر جديدة لعام 2022 نقدمها لكم لتنتقوا منها الأجمل وهي كما يلي:

  • تمضي الأيام ونحن ننتظر هذه الليلة بالذات لما فيها من راحة وقرب من الله عز وجل وسلام حتى مطلع الفجر.
  • ما أروعها من ليلة، إنها ليلة القدر التي إذا قمناها إيمانًا واحتسابًا جعل الله لنا خيرًا كثيرًا فاغتنموها أحبتي جزاكم الله خيرًا.
  • أهنيكم بحلول ليلة القدر، الليلة التي نتحراها يومًا بعد يوم حتى نبلغها بإذن الله ونكون فيها من الفائزين يا رب.
  • نسألك اللهم أن تجعلنا من عتقاء ليلة القدر وأن لا تحرمنا بلوغ هذه الليلة المباركة ولا أجرها وأن تجعل لنا فيها دعوة لا ترد.

حالات للواتس عن ليلة القدر

باقة من أروع الحالات المناسبة لموقع وتطبيق واتس اب الشهير والتي نقدمها لكم عن ليلة القدر لما لها من مكانة كبيرة وهذه أجملها تاليًا:

  • ما أروع أن نقضي ليلة القدر معتكفين في المسجد برفقة جميع هؤلاء الناس الذين أقبلوا على الله عز وجل طالبين الرحمة والمغفرة.
  • اللهم في ليلة القدر انصر هذه الأمة وهيء لها من أمرها رشدًا، وارحم كبيرها وصغيرها وحيها وميتها يا أرحم الراحمين.
  • في ليلة القدر تتوق النفس لذكر الله عز وجل والصلاة وتلاوة القرآن، إنه شيء فطري، شيء يجبرنا على التوبة فما أروعها من ليلة.
  • كما أن في ليلة القدر تسكت كل الأشياء، وترى السماء صافية من أي غيم، فإن النفس تسكن كذلك وما أروعها من سكينة حتى مطلع الفجر.

شاهد أيضًا: ادعية ليلة القدر  مستجابة .. دعاء ليلة القدر مكتوب

اجمل ستوريات عن ليلة القدر

يبحث العديد منا عن أجمل ستوريات وحالات عن ليلة القدر مع اقترابها وهذه أجمل الستوريات الجاهزة للمشاركة بشكل فوري تجدونها هنا:

  • أبارك لكم بحلول ليلة القدر التي تستحق أن نجد في طلب المغفرة فيها والدعاء والإلحاح على رب العباد عسى أن تكون فيها الاستجابة.
  • في ليلة القدر تكتب الآجال والأرزاق، فاللهم اكتب لنا من كل شيء الخير، ويسر لنا أمورنا ولا تحرمنا الأجر والثواب في هذه الليلة المباركة.
  • في ليلة القدر نعيش أجمل شعور ونحن على سجادة الصلاة أو معتكفين في المسجد مع من تاقت نفوسهم للتوبة وللقرب من ذا الجلال والإكرام.
  • لا تستهينوا بليلة القدر إخوتي، اعتزلوا العالم أجمع، وأغلقوا هواتفكم، خصصوا ساعات هذه الليلة المباركة لله عز وجل فقط.

شاهد أيضًا: دعاء ليلة القدر مكتوب

صور للواتس عن ليلة القدر 2022

مجموعة من الصور الجميلة والمميزة بأروع تصميم والتي تحمل باقة من الأدعية الرائعة عن ليلة القدر نقدم لكم أجملها فيما يأتي:

صور للواتس عن ليلة القدر 2022
صور للواتس عن ليلة القدر 2022
صور للواتس عن ليلة القدر 2022
صور للواتس عن ليلة القدر 2022
صور للواتس عن ليلة القدر 2022
صور للواتس عن ليلة القدر 2022
صور للواتس عن ليلة القدر 2022
صور للواتس عن ليلة القدر 2022

شاهد أيضًا: من ادعية الرسول في ليلة القدر

إلى هنا نكون قد وصلنا إلى ختام مقال حالات واتس اب عن ليلة القدر 2022 حيث أوردنا العديد من الحالات الجميلة والمميزة لتطبيق واتس اب بالإضافة إلى أروع الصور عن هذه الليلة.