حساب تماني علي سالم البيض انستقرام

جدول المحتويات

حساب تماني علي سالم البيض انستقرام الشابة اليمنية ابنة الرئيس السابق علي سالم البيض والتي زادت شهرتها بعد زواجها من الفنان اللبناني ملحم زين في العام 2008، سندرج في مقالنا هذا من خلال موقع رابط حساب تمَاني البيْض على موقع الإنسْتقرام كما سنذكر حسابها على موقع التويتر.

حساب تماني علي سالم البيض انستقرام

تمتلك الشابة اليمنية تمَاني علي سالم البيْض حساب على موقع الإنسْتقرام، إلا أن هذا الحساب مقفل ولا يمكن متابعته إلا بعد موافقتها، وكل ما هو منشور على حسابها هو 15 منشور ويتابعها عليه 1302 متابع، حيث يعتبر نشاطها على هذه المنصة خجولًا نوعًا ما. ويمكن الدخول إلى هذا الحساب من خلال الرابط “من هنا“.[1]

تويتر تماني على سالم البيض

لا تمتلك الشابة تماني علي البيض حساب رسمي خاص بها على موقع تويتر، ولا تظهر على وسائل الإعلام إلا بشكل نادر، الجدير ذكره أنها تزوجت من الفنان اللبناني ملحم زين في العام 2008 في حفل زفاف وصف بالأسطوري؛ وأنجبت منه 4 أبناء، ويحاول الفنان ملحم زين إبقاءهم بعيدين عن الأضواء. ظهرت مؤخرًا إلى جانب زوجها في حفل توزيع جوائز joyaward في العاصمة السعودية الرياض من خلال إطلالة أنيقة جدًا ومحترمة.

إلى هنا نصل إلى ختام سطور مقالنا الذي تكلمنا من خلاله عن حساب تماني علي سالم البيض انستقرام وكذلك عن تويتر تماني علي سالم البيض زوجة الفنان ملحم زين.

أسئلة شائعة

  • من هو والد تماني البيض؟

    إن والد تماني البيض هو علي سالم البيض رئيس جنوب اليمن السابق.

  • من هو زوج تماني علي سالم البيض؟

    إن زوج تماني علي سالم البيض هو الفنان اللبناني ملحم زين.

  • كم عدد أبناء تماني علي سالم البيض؟

    إن لدى تماني علي البيض 4 أبناء من زوجها الفنان اللبناني ملحم زين.