خواطر سناب قصيرة مميزة

خواطر سناب قصيرة مميزة حيث أن أجمل ما نشاركه عبر تطبيق سناب شات هي الخواطر الجميلة والمميزة والقصيرة، والتي تحمل الكثير من الجمال واللفتات الرائعة التي نحب مشاركتها مع أحبابنا، لذا فإن يقدم لكم العديد من خواطر سناب شات القصيرة والمميزة بالإضافة إلى أجمل الصور المحملة بها.

خواطر سناب قصيرة

مجموعة من أجمل خواطر سناب شات قصيرة نقدمها لكم لتنتقوا منها الأجمل وتشاركوها بشكل فوري، وهذه أروع الخواطر تجدونها فيما يلي:

  • الحياة أكثر جمالًا من أن نتركها تتسرب من بين أيادينا كما يتسرب ماء المطر الثمين، عانقها اجعل الأمطار تبللك، خض فيها بجرأة وقوة، واستمتع بوقتك.
  • التفكير بك يا حبيبي يبقيني مستيقظًا على الدوام، والحلم بك يبقيني نائمًا، والتواجد بقربك يجعلني أدرك معنى أن أكون على قيد الحياة.
  • رأيتك ذات يوم، ومنذ ذلك الوقت ولم تغب عن بالي طرفة عين، ولم أنشغل عنك بغيرك أبدًا.
  • الأرواح ليست مثلنا تحددها الأجسام وعوامل الزمان والمكان، هي أسرع وأقدر على اللقاء منا، تسافر كيفما يحلو لها وفي الوقت الذي تريد.
  • لم أعرف الراحة يومًا إلا عندما وجدتكم يا أصدقائي، أنتم بالنسبة لي معنى هذه الحياة وسبب وجودي.

شاهد أيضًا: خواطر حب وغزل تويتر مكتوبة

خواطر وعبارات سناب قصيرة

يبحث العديد من الناس عن خواطر وعبارات سناب قصيرة حيث نقدم لكم باقة من أجمل هذه العبارات المحملة بالحكم والكلمات المميزة وهي كالتالي:

الخاطرة الأولى إذا أردت أن أترجم لك مشاعر الفرح التي يشعر بها قلبي الآن فلن أزيد على أن ألفظ اسمك، هذا الاسم الذي قلب موازين حياتي وكياني وحزني إلى أفراح.
الخاطرة الثانية أستطيع أن أبيع كل الناس في حياتي ونفسي فوقهم إذا ما كان الثمن هو أهلي، أهلي هم فوق كل شيء فلا أساوم عليهم.
الخاطرة الثالثة أحتاج الآن إلى فترة من الراحة، بعيدًا عن الناس جميعهم، أختلي بنفسي وبسجادة صلاتي أناجي ربي علني أجد مخرجًا مما أنا فيه من الألم.
الخاطرة الرابعة أهديك من القلب نبضه، ومن الروح حياتها، ومن الورود رحيقها وعبيرها، ومن السماء نجومها، أهديك عمري حتى ترضى يا حبيبي.
الخاطرة الخامسة لقد بادرت بالحب والعطاء والمسامحة والتجاوز، ولكنني لم أجد أي نتيجة معك، أي الطرق تلك التي ستجعلك تعود كما اخترتك يومًا.

شاهد أيضًا: عبارات جميلة خواطر تويتر منوعه

خواطر سناب قصيرة مميزة

من أجمل ما نشاركه عبر تطبيق سناب شات الشهير هي الخواطر القصيرة المميزة، والتي تعبر عنا وعن نظرتنا للحياة من حولنا ولعلاقاتنا مع أغلى الناس وهي كالآتي:

خواطر سناب قصيرة مميزة 
  • لي قلب كالبستان، كل يوم يتخذ لون وردة من الورود، فأجدني في مزاج مختلف، عليك أن تفهم هذا لتتقبل تقلباتي الكثيرة.
  • من ينظر إلى الحياة بعين الرضا وعين الحب نظرت إليه بعين السعادة وعين الهناء، هذا تلخيص مشوار البحث عن السعادة.
  • نحن لا نحتاج سوى قليل من الاهتمام، لنضحي بكل شيء في سبيل إرضاء من يهدينا هذا الاهتمام، نحن غير متطلبين، ولكنكم أنانيون جدًا.
  • ليتني أستطيع منع أذني عن سماع اسمك، ومنع عيني عن رؤية صورك، ومنع قلبي عن اللهفة عليك ومتابعة أخبارك، ولكن الحب لا يستأذن.
  • لا زالت ذكريات الماضي تطاردني حتى اللحظة، لا أستطيع الخلاص منها، ولا التفكير لا في حاضري ولا في مستقبلي.

اجمل خواطر سناب

مجموعة من أجمل خواطر سناب شات الجميلة والمميزة، والتي نحرص على أن نشاركها معكم لتنتقوا منها الأروع، وتشاركوها مع أحبابكم عبر سناب شات وهي كما يأتي:

  • تضيع أعمارنا ما بين عناد وجفاء هكذا هباء، دون أي معنى أو نتيجة أو مكسب لأحد الطرفين، كفانا مضيعة للوقت.
  • لم يحدث شيء في حياتي لأشعر بكل هذه السعادة إلا أنت، أنت ما حدثت لي وما أطيبها من حادثة.
  • مهما حدث معك تذكر أن الغرض الأهم في حياتنا هو أن نكون سعداء، فإذا لم تكن كذلك فاعلم أن الطريق الذي تسلكه هو الطريق الخطأ.
  • الناس بين أمرين إما انشغال بالسعادة أو بالتعاسة، إما انشغال بالحياة أو انشغال بالموت، هكذا هي الدنيا.
  • المشكلة أننا نعيش مرة واحدة، مرة واحدة فقط، ولكن إذا فعلنا هذا بالشكل الصحيح، فإن مرة واحدة ستكفي تمامًا.

شاهد أيضًا: خواطر عن المساء تويتر مكتوبة وبالصور

خواطر سنابية قصيرة

عدد من الخواطر السنابية القصيرة والمميزة والمحملة بأجمل المقولات والحكم القصيرة والرائعة عن الدنيا والناس نوردها لكم لانتقاء الأروع وهي كما يلي:

الخاطرة الأولى نحن لا نجري خلف الأمواج، بل ننتظر البحر أن يأتي لنا بما لديه، لا داعي للتعب وبذل الجهد دون طائل ولا نتيجة فقد جربنا هذا كثيرًا.
الخاطرة الثانية اكتشفت أن الجنة الحقيقية على الأرض هي فقط بقربي من أمي، وكلما ابتعدت عنها أكثر كلما ولجت في النار أكثر.
الخاطرة الثالثة لا تدع الخوف من الألم يمنعك من ممارسة الحياة، لا تدع الخوف من الفراق يمنعك من تجربة الحب، لا تدع مخاوفك تنتصر عليك أبدًا.
الخاطرة الرابعة أهم ما تعلمته من هذه الحياة هو أن أكون شجاعًا، بما يكفي لأخوض تجربة جديدة تفرضها على الظروف، والحمد لله دائمًا ما أنجو بفضل هذا.
الخاطرة الخامسة قد تأتي الرياح بما لا تشتهي السفن، الغريب إذا لم يحدث هذا، لذا لا تكن من القانطين المكتئبين، بل أنظر إلى شراعك وعدله مع اتجاه الريح.

شاهد أيضًا: خواطر تويتر منوعه عن الحياة

صور خواطر سناب قصيرة

مجموعة من الصور التي نقمها لكم بتصاميم فريدة ومنوعة محملة بأجمل الخواطر السنابية القصيرة والتي تعبر عما نشعر به ونفكر به من أجمل الخواطر تجدونها تاليًا:

صور خواطر سناب قصيرة
صور خواطر سناب قصيرة
صور خواطر سناب قصيرة
صور خواطر سناب قصيرة

إلى هنا نكون قد وصلنا إلى ختام مقال خواطر سناب قصيرة مميزة حيث أوردنا العديد من الخواطر الجميلة والمميزة والمعبرة والمناسبة لتطبيق سناب شات الشهير بالإضافة إلى باقة من أجمل الصور المحملة بأروع الخواطر.