خواطر صباحية راقية جميلة تويتر

خواطر صباحية راقية جميلة تويتر حيث تعتبر ساعات الصباح الباكر هي أجمل الأوقات التي يقضيها الإنسان مع عائلته وبرفقة كوب من القهوة يتشارك خلاله أجمل الأحاديث والدقائق، لذا فإن يقدم لكم العديد من الخواطر الجميلة والمميزة عن الصباح مناسبة لموقع وتطبيق تويتر بالإضافة إلى باقة من أجمل الصور.

خواطر صباحية تويتر

مجموعة من أجمل الخواطر الصباحية المناسبة لموقع وتطبيق تويتر الشهير نوردها لكم لمشاركتها مع أغلى الناس على قلوبكم مع حلول الصباح وهي كالآتي:

  • استقبل نسيم الصباح بقلب ينبض بالتفاؤل والإيجابية، هذه الشمس التي تخرج في كل يوم لتخبرنا أن هناك أمل جديد، وهناك درب جديد لم نسلكه بعد.
  • ما أروع الصباح هذا الذي نستيقظ فيه باكرًا لنذكر الله، ونهيئ أنفسنا لبداية جديدة تنتظرنا وننتظرها، عسى أن يكون الله قد يسر لنا فيها الخير.
  • مع أول ساعات الصباح الباكر أحب أن أصفي ذهني من التفكير بأي شيء، ولا يبقى في مخيلتي سوى صورتك أنت، فأحتسي قهوتي على مهل، وأرى اسمك على وجهها.
  • وكأن الورود تخاطبنا صباحًا لتخبرنا أن كل هذه الألوان قد وجدت لنا، لنستيقظ ونقطفها ونشمها ونستمتع بها، النوم للمتعبين المرهقين فقط.
  • في الصباح ينبض قلبي لهفة للقياك، ولو حتى مررت من أمامي دون كلمة، فقط وجودي في ذات المكان كافي ليجعل صباحي صباح خير وتفاؤل وأمل.

اجمل خواطر صباحية تويتر

يحل الصباح علينا، فنحرص على مشاركة أجمل الكلمات والعبارات والخواطر الصباحية مع أحبابنا وأصدقائنا لذا نقدم لكم باقة من أجمل الخواطر الصباحية تويتر فيما يلي:

الخاطرة الأولى في الصباح ومع شروق الشمس أرسلت لك قلبي بكل ما فيه من حب حتى يهمس في أذنك “أحبك” ويخبرك أن لا معنى للصباح دون وجودك.
الخاطرة الثانية يا نور صباحي أسأل الله أن يهديك في هذا الصباح الهدوء والسكون وراحة البال، وأن يقضي لك حوائجك، وأن يكفيك شر من أراد بك السوء يا أغلى الناس.
الخاطرة الثالثة يبدأ الصباح حين تحضر مع الشمس فأراك، سوى ذلك فأنا أعيش في ليل متصل، طالما أنت بعيد عني يا أغلى الناس، أسعد الله صباحك كما تسعد صباحي رؤيتك.
الخاطرة الرابعة للصباح جمال يفوق كل جمال، يعرف هذا أولئك الذين يتحلون بالأمل والثقة بالله فلا يقنطون، ولا ينسحبون من الدنيا خوفًا، أسعد الله صباحكم بكل خير.
الخاطرة الخامسة ما أروع الصباح الذي يبدأ بذكر الله والاتكال عليه، هذه الأوقات الثمينة التي إذا صلحت يصلح سائر اليوم، وإذا فسدت يفسد اليوم وليلته، فاللهم نسألك صباح خير وسعادة.

شاهد أيضًا: خواطر حب وغزل تويتر مكتوبة

خواطر صباحية راقية

عدد من أجمل الخواطر الصباحية الراقية التي نحب أن نشاركها عبر تغريداتنا مع الأحباب والأصحاب في ساعات الصباح الباكر، وهذه أجملها وأروعها كما يلي:

خواطر صباحية راقية 
  • ما أروع الصباح بكل ما فيه، ما أروع النهار برفقتكم أحبتي، أسأل الله أن لا يحرمني من أهلي وأصدقائي الذين أرى وجوههم صباحًا فأبتسم ويفرح قلبي.
  • مع أول خيوط شمس هذا اليوم الجديد أسأل الله تعالى أن يرزقني وإياكم فرحة وسعادة من حيث لا نحتسب، وأن يجنبنا الشر ومن أراد بنا السوء.
  • صباح الهدوء والمودة والسعادة والمحبة، صباح الأمل والثقة بالله والتوكل عليه، صباحاً لا يشبه باقي الصباحات، صباح يبدأ برؤية وجهك يا أغلى الناس.
  • عسى أن يكون الخير دربي ودربكم في هذا الصباح الباكر، في هذه الأوقات الجميلة التي نرافق فيها الشمس، فيشرق كل منا في دربه، صباح الخير.
  • مع أول ساعات الصباح ينبض قلبي تفاؤلاً وأمل، وتسبقني روحي إلى الدرب الذي أمشيه لأحقق فيه أحلامي، وهي آتية بإذن الله وستتحقق يقينًا بإذنه.

خواطر الصباح جميلة

عند الاستيقاظ في الصباح الباكر، فإن العديد من الخواطر الجميلة تدور في صدورنا المفعمة بالنشاط ونفوسنا التي تتوق إل الإيجابية، وهذه أجمل الخواطر كما يأتي:

  • تشرق شمس الصباح ويشرق معها كل شيء جميل، هي البدايات الرائعة التي ستكون انطلاقة خير لنا جميعًا بإذن الله، فقط كونوا متوكلين  على الله.
  • ما أجمل الصباح وشمسه المشرقة التي تناجينا وتأمرنا أن نقوم من مقاعدنا لنبدأ يوم جديد، وحكاية جديدة طالما انتظرناها، هو نسيج من الأمل ونور الشمس معًا.
  • في الصباح أراسلك فيحلو الغزل، ويحلو الكلام، وتحلو في عيني فيزداد حبي لك أضعافًا كثيرة، قل لي كيف أتخلص من إدمانك وقهوتي في الصباح.
  • صباح الثقة بالله والتوكل عليه لا إله إلا هو، لندع المخاوف جانبًا فهي طالما أخرتنا وأحبطتنا، وليكن هذا الصباح بداية لشيء جديد، بداية لخير كثير بإذن الله.
  • تشرق الشمس وترسي نورها على كل ما هو حولنا، وكأنها تهدي الألوان في الصباح الباكر لكل من اختطف منه لونه ليلًا، ويرتاح القمر الذي أجهده طول السهر.

شاهد أيضًا: عبارات جميلة خواطر تويتر منوعه

خواطر الصباح الجميل تويتر

باقة من الخواطر الصباحية الجميلة والمميزة تويتر والتي تقال في الصباح الجميل والراقي نقدمها لكم لمشاركتها عبر موقع وتطبيق تويتر الشهير وهي كما يلي:

الخاطرة الأولى يبدأ جمال الصباح حين ألتقي بنظرة من عيونك الجميلة، وأشعر بنور الشمس وحرارته كلما اقتربت من جفونك، أما هذا الصباح فبدونك يكون ليل حالك.
الخاطرة الثانية في الصباح لا يكون للجمال قيمة، بل للابتسام والتفاؤل، فأولئك المبتسمون هم أجمل الأشياء في الصباح، وهم الذين يعطون قيمة لليوم بأكمله.
الخاطرة الثالثة أبدأ صباحي بشكل يومي باحثًا عن الهدوء، بعيدًا عن الضجيج، لذلك يكون صباحي باكرًا قبل معظم الناس والكائنات، هناك حيث أجد مكان لأختلي بنور الشمس والقهوة.
الخاطرة الرابعة أسأل الله أن يجعلني لي ولكم أحبتي في هذا الصبح نورًا من عنده، وأن ينزل علينا رحماته، وأن ييسر لنا دروب الخير والعلم والإنجاز، وأن يحقق لنا الآمال.
الخاطرة الخامسة أنتظر الصباح بفارغ الصبر لأبدأ يومي، قبل زقزقة العصافير، وقبل أن يتفتح الورد، أسرع إلى هناك حيث سأراك، فقط أراك، لترتاح عيني وليكف قلبي عن السؤال عنك.

شاهد أيضًا: خواطر عن المساء تويتر مكتوبة وبالصور

صور خواطر صباحية تويتر

مجموعة من أروع الصور التي نقدمها لكم بتصاميم فريدة ومتنوعة محملة بأجمل الخواطر الصباحية المناسبة لموقع تويتر، وهذه أجمل الصور والخواطر تاليًا:

صور خواطر صباحية تويتر
صور خواطر صباحية تويتر
صور خواطر صباحية تويتر
صور خواطر صباحية تويتر

إلى هنا نكون قد وصلنا إلى ختام مقال خواطر صباحية راقية جميلة تويتر حيث أوردنا العديد من الخواطر الجميلة والمميزة عن الصباح الجميل الراقي بالإضافة إلى باقة من أروع الصور المحملة بخواطر فريدة ومميزة.