دعاء الرزق بالوظيفة والعمل مكتوب

جدول المحتويات

دعاء الرزق بالوظيفة والعمل مكتوب؛ ففي هذا العصر وهذا الزمن من أكثر أسباب الرزق التي شاعت بين الناس هي الوظائف، حيث تعد الوظائف هي الأعمال المتاحة بين الناس أجمعين، فالرجل يدرس ويتعلم ثم يلتحق بوظيفة ملائمة مناسبة ينال منها أجرًا وما لا يعيش منه حياةً كريمة وعزيزة، ومن خلال موقع سيتم تقديم دعاء للحصول على وظيفة وزيادة الرزق.

دعاء الرزق بالوظيفة

إن العبادة مأمورون بالسعي والضرب في الأرض طلبًا للرزق، والحصول على وظيفة من أسباب الرزق التي يدعو الشباب المسلم بالحصول عليها، وفيما يأتي أدعية مناسبة لذلك:

أدعية الرزق بالوظيفة والعمل مكتوبة
  • اللهم يا رب، أسألك بقدرتك ورحمتك وعزّتك أن ترزقني عملًا ووظيفةً صالحة تغنيني بها عن سؤال الناس، اللهم وأكتفي بها لحاجياتي في الدنيا ويصلح أمر آخرتي بها.
  • اللهم يا رحمن يا رحيم، يا حنان يا منان يا حي يا قيوم برحمتك أستغيث، اللهم أسألك أن ترزقني وظيفة طيبة ترزقني منها مالًا حلالًا كثيرًا طيبًا مباركًا فيه.
  • اللهم صلي على محمد وعلى آل محمد كما صليت على إبراهيم وعلى آل إبراهيم، اللهم ارزقني من خزائن كرمك وجودك ورحمتك، اللهم أكرمني بوظيفة كريمة تعزني ولا تهينني ولا تمتهن كرامتي يا رب العالمين.

دعاء الرزق بالعمل تويتر

على منصات التواصل الاجتماعي ومن بينها تويتر يقوم المسلمون بنشر الأدعية التي تجلب الرزق والعمل، ومن أجمل تلك الأدعية ما يأتي:

  • اللهم إنا نحمدك ونشكرك ونسجد لك ولا نكفرك، اللهم لك الشكر على نعمك كلها، اللهم فكل ما بنا من النعم منك وحدك لا شريك لك، يا رب أسألك أن تكت لنا التوفيق في كل دروبنا، ونسألك أن تكتب لنا النجاح في خطوات حياتنا كلها وارزقنا عملًا كريمًا طيبًا.
  • اللهم إنا نعوذ بك من الفقر والعوز والحاجة، اللهم لا تجعل عيشتي ودنياي كدًا وتعبًا، اللهم ارزقني من عندك عملًا متقبلًا، وارزقني منه رزقًا واسعًا وأغنني بفضلك يا رب أغنني بفضلك.
  • اللهم اقض حوائجنا كلّها، وأجب دعواتنا كلّها، واكفنا بحلالك وأبعدنا عن حرامك، اللهم سدد خطانا، وارزقنا عملًا كريمًا، ورزقًا من خزائنك المليانة مباركًا نكون فيه أغنياء لا نحتاج إلا رحمتك يا رب العالمين.

دعاء الرزق بالوظيفة بالصور

أجمل صور أدعية الرزق والحصول على الوظيفة هي الصور التي سيتم استعراضها فيما يأتي:

دعاء الرزق بالوظيفة بالصور
دعاء الرزق بالوظيفة بالصور

دعاء الرزق بالوظيفة بالصور
دعاء الرزق بالوظيفة بالصور

عند هذه الصور نصل لنهاية مقال دعاء الرزق بالوظيفة والعمل مكتوب، حيث تم عبر فقراته المرور على أفضل وأجمل أدعية الرزق والعمل والوظيفة، وعرض أدعية الرزق تويتر، وأدعية الرزق بالصور رائعة.