دعاء الشفاء لصديقتي مكتوب وبالصور

جدول المحتويات

دعاء الشفاء لصديقتي مكتوب وبالصور الذي يتشاركه الأصدقاء مع بعضهم عندما يمرض أحدهم، فقد كان الرسول صلى الله عليه وسلم يدعو لأصدقائه، وأوصى أن من كان يحب أحدًا، فليدعو له الله بكل أمر يتمناه له مثل الشفاء من الأمراض، والرزق، وتيسير الأحوال، وغفران الذنوب وغيرها من الأمور السارة، ومن خلال هذا المقال عبر موقع سوف يتم عرض أدعية الشفاء للصديقة. 

دعاء الشفاء لصديقتي

إن الدعاء له قدرة كبيرة في علاج العديد من الأمراض التي يصعب التخلص منها بالطرق التقليدية، ولذلك سوف يتم عرض بعض من أدعية الشفاء لصديقتي وهي: 

  • اللهم اشفي صديقتي من كل مرض يصيبها، وعافها من كل من أمر شغل بالها، ويقلق راحتها، ومن كل داء يصيب روحها.
  • اللهم أسألك الشفاء لصديقتي فأنت الشافي لا شفاء إلا شفاؤك، اللهم اشفى كل من يدعو لك وهو يتألم من المرض.
  • اللهم إني أسألك الشفاء لصديقتي من كل مرض، اللهم ارح قلبها، وأرح روحها، وتقبل منها كل أمر تسألك إياه في الصحة وفي العافية.
  • اللهم ارزق صديقتي العفو والعافية، والصحة والسلام، اللهم أسألك أن تبعد عنها كل مرض، وكل سوء، وتغفر لها ذنوبها، وخطاياها.
  • اللهم إني أستودعك صحة صديقتي، وجسدها، وعافيتها، اللهم أسألك أن تحرسها من كل بلاء، وسوء، وتخفف عنها أوجاع المرض يا رب العالمين.

دعاء الشفاء لصديقتي تويتر

عند البحث في موقع تويتر سوف نجد العديد من الأدعية عن الشفاء التي قام بعض الأشخاص بمشاركتها مع غيرهم، ولذلك سوف يتم التعرف على البعض منها وهي: 

  • اللهم اشفي صديقتي فلا أحد يعلم بمرضها إلا أنت، اللهم خفف عنها ألم المرض، واجعله في ميزان حسناتها يا رب العالمين.
  • اللهم أنت الشافي اشفي صديقتي، وأنت المعافي، وأنت الظاهر، وأنت الباطن، اللهم اشفي صديقتي كما شفيت نبيك أيوب عليه السلام.
  • اللهم اشفي صديقتي من مرضها، ومن كل مرض يصيب بنات المسلمين، اللهم اشفها، وأمنها، واغفر لها، وبارك لها في صحتها، وحياتها.
  • اللهم اشفي صديقتي من جميع الأمراض، واكشف عنها كل سوء تعاني منه يا الله، اللهم اشفها برحمتك، وقدرتك على زوال كل بلاء.
  • اللهم افرح قلب صديقتي بالشفاء، وخفف عنها كل ألم تشعر به وقت المرض، واجعلها من المغفور لهم يا كريم يا رحيم.

صور دعاء الشفاء لصديقتي

يعتبر من أكثر الصور التي تنتشر في مواقع التواصل الاجتماعي بين الأصدقاء هي صور الدعاء بالشفاء لبعضهم من الأمراض التي تصيبهم، كما أن بعض الأشخاص يقومون بإرسال صور أدعية الشفاء لصديقهم ويدعون له بالشفاء العاجل، ولذلك سوف يتم عرض فيما يلي مجموعة مميزة من أشهر صور التي تحمل أدعية الشفاء لصديقتي وهي:

صور دعاء الشفاء لصديقتي
صور دعاء الشفاء لصديقتي
صور دعاء الشفاء لصديقتي
صور دعاء الشفاء لصديقتي
صور دعاء الشفاء لصديقتي
صور دعاء الشفاء لصديقتي
صور دعاء الشفاء لصديقتي

قد تم التعرف خلال هذا المقال على دعاء الشفاء لصديقتي مكتوب وبالصور التي يرسله العديد من الأشخاص لصديقتهم، كما يتشاركه الشخص المريض على صفحاته الخاصة في جميع وسائل التواصل الاجتماعي، حيث أن الدعاء وقت المرض له قدرة كبيرة في التخلص من الأمراض التي يصعب الشفاء منها.