دعاء الصباح للأصدقاء مكتوب وبالصور

جدول المحتويات

دعاء الصباح للأصدقاء مكتوب وبالصور التي تعتبر من أجمل الأمور التي يستيقظ عليها المسلم، فيشعر أنه يمتلك أصدقاء حقيقيين يدعون له بالخير والتوفيق في حياته، فيشعر بالتفاؤل والأمل، فيبدأ في استقبال يومه بكل حيوية ونشاط، فالدعاء في ظهر الغيب كل صباح من أفضل الدعوات، لذلك فمن خلال هذا المقال عبر موقع سوف يتم عرض مجموعة من دعوات الصباح للأصدقاء.

دعاء الصباح للأصدقاء مكتوب

من أجمل الأرزاق التي يرزق الله تعالى بها الإنسان هو الصديق، الذي يكون سره وعلانيته، فيقوم بتذكره في كل دعائه، ومن تلك الأدعية:

الدعاء الأول اللهم في هذا الصباح أسألك أن تفتح لصديقي كل أبواب الرزق، وتيسر له أمره، فإنك على كل شيء قدير.
الدعاء الثاني أسأل الله تعالى في هذا الصباح أن يرزق صديقي الذي هو جزء من قلبي الرضا، وأن يحفظه لي من كل شر، ويبارك له فيمن يحب. 
الدعاء الثالث اللهم أنعم على صديقي في الصباح بالسعادة والفرح، وأن تنسيه كل حزن في قلبه، اللهم سخر له الخير، إنك على كل شيء قدير.
الدعاء الرابع أسأل الله تعالى في هذا الصباح أن يرزقك يا صديقي الخير، وأن يجعل عمرك من أجمل الأعمار، ويغفر لك ذنوبك، ويستر عيوبك.
الدعاء الخامس اللهم إني أسألك في هذا الصباح أن تدخل صديقي الجنة من غير حساب ولا سابقة عذاب، ويسر له أموره، وفرج همومه.

دعاء الصباح للأصدقاء تويتر

موقع تويتر من أفضل المواقع التي يتم من خلالها تبادل الرسائل بين الأصدقاء، ومن تلك الرسائل رسائل الدعاء في الصباح، ومنها:

  • اللهم في هذا الصباح إني أسألك أن تنزل على قلب صديقي فرحة لا تنتهي، وأن تكتب له الخير في كل مكان.
  • اللهم إني أسألك أن تحفظ صديقي من كل شر، وأرح قلبه، وعطر يومه بذكرك، وحببه في كل عمل يقربه إليك.
  • اللهم إن هذا صديقي أحبه فيك، فارضي عنه يا الله، وارزقه كل ما يتمنى، وأدخله جناتك جنات النعيم.
  • اللهم إني أسألك بكل اسم هو لك أن تستر عيوبنا، واجعله صباح حامل معه كل الخير، وبارك لي في صديقي، واكتب له الخير في كل مكان.
  • أسأل الله تعالى أن يجعل صباحك يا صديقي صباح رضا وسرور، اللهم احفظه لي، وأحفظ له من يحب، ولا تجعل الحزن يدخل قلبه أبدًا، إنك على كل شيء قدير.

صور دعاء الصباح للأصدقاء

ما أجمل أن يستيقظ المسلم في الصباح على صورة من صديقة تحمل في طياتها أجمل الأدعية تجعله يبدأ يومه في نشاط وسعادة، فالأصدقاء في الكثير من الأوقات يكونون بمثابة الإخوة، لذلك سيتم عرض مجموعة من الأدعية المصورة، والتي يمكن إرسالها إلى الأصدقاء في الصباح بكل سهولة، وهي:

صور دعاء الصباح للأصدقاء
صور دعاء الصباح للأصدقاء
صور دعاء الصباح للأصدقاء
صور دعاء الصباح للأصدقاء
صور دعاء الصباح للأصدقاء
صور دعاء الصباح للأصدقاء
صور دعاء الصباح للأصدقاء

وبهذا يكون قد تم الانتهاء من عرض دعاء الصباح للأصدقاء مكتوب وبالصور والذي يمكن الاختيار من بينها وإرسالها إلى الصديق في الصباح الباكر، حتى تكون سبباً في إدخال الفرحة والسرور على قلبه، ويعلم أنه يمتلك أشخاصاً لا يبدؤون يومهم إلا بالدعاء له.