دعاء المساء للاحبه مكتوب وبالصور

جدول المحتويات

دعاء المساء للاحبه مكتوب وبالصور فالحبيب هو كل شخص قريب من القلب، فالأب حبيب والأم حبيبية، والأخ حبيب والأخت حبيبة والزوج والزوجة والأصدقاء والأهل والجيران كل أولئك أحبة، ومن الضروري الدعاء لهم في كل وقت وتحديدًا في المساء، وفي ظهر الغيب يكون الدعاء مستجابًا إذا دعا المسلم لأخيه المسلم، وعبر موقع سيتم تسليط الضوء على دعاء المساء بالصور ومكتوب للأحباب.

دعاء المساء للاحبه مكتوب

المساء هو الوقت الذي يكون بعد غروب الشمس، وفيه يجلس الناس في بيوتهم بعد نهارٍ طويل، يدعون ويتعبدون ويستريحون، حيث يدعو كل مسلم لنفسه ولأحبته، ومن أدعية المساء للأحبة ما يأتي:

الدعاء الأول سبحان الله العظيم، والحمد لله الكريم، والله أكبر كبيرًا، ولا إله إلا الله وحده لا شريك له، اللهم إن أحبتي وأحباب قلبي قد أمسوا في رحمتك، اللهم فلا تكلهم لأنفسهم طرفة عين.
الدعاء الثاني اللهم إن أحبابي جميعًا قد أمسوا يشهدونك ويشهدون حملة عرشك ويشهدون ملائكتك وكلّ خلقك، أنك أنت الله وحدك لا شريك لك، وأن محمدًا عبدك ورسولك وصفيك وخليلك، اللهم أنت حسبهم عليك توكلوا وأنت ربنا وربهم ورب العرش العظيم.
الدعاء الثالث اللهم إني أسألك في هذا المساء العفو والعافي لأحبتي في الدنيا والآخرة، اللهم عافهم في دنياهم ودينهم وأهليهم، اللهم احفظ وبارك لهم مالهم واستر لهم عوراتهم وآمن روعاتهم واحفظهم من بين أيديهم ومن خلفهم إنك على كل شيءٍ قدير.

دعاء المساء للاحبه تويتر

أجمل أدعية المساء للأحباب فيما يأتي للدعاء بها ونشرها على مواقع التواصل الاجتماعي وبالتحديد تويتر:

  • اللهم يا حي يا قيوم برحمتك نستغيث، اللهم رحمتك نرجو فلا تكلني ولا أحبتي لأنفسنا طرفة عين في هذا المساء، اللهم بك أمسينا وإليك أنبنا وعليك توكلنا وإليك النشور، اللهم أعذ أحبتي في هذا المساء من كل شر واكتب لهم كل خير.
  • اللهم مع حلول هذا المسال أسألك وأتوسل إليك أن تبسط على أحبتي من رحمتك فيضًا، وتنزل عليهم من بركاتك الكثير، اللهم ارزقني وارزقهم الخير والصلاح والفلاح والفوز في الدارين الدنيا والآخرة.
  • يا رب أمسينا وأمسى الملك لله ولا إله إلا الله، اللهم لا تحرمني وأحبتي شفاعة نبيّك وحبيبك المصطفى صلى الله عليه وسلم، اللهم لا تجعلنا من أهل التفريط والإضاعة، اللهم واجعل أحبتي التقوى والطاعة.

صور دعاء المساء للاحبه

إن الأدعية والأذكار التي تقال في المساء للأحبة كثيرة ومتنوعة، ولو جعلها المسلم على شكل صور يرسلها للأحبة وينشرها على مواقع التواصل الاجتماعي ستكون أمرًا جميلًا، ولذلك سيقدم موقع أجمل أدعية المساء للأحباب بالصور فيما يأتي:

صور دعاء المساء للاحبه
صور دعاء المساء للاحبه
صور دعاء المساء للاحبه
صور دعاء المساء للاحبه
صور دعـاء المسـاء للاحبـه
صور دعـاء المسـاء للاحبـه
صور دعـاء المسـاء للاحبـه

إلى هنا نصل لنهاية مقال دعاء المساء للاحبه مكتوب وبالصور، حيث تم عرض أجمل أدعية المساء للأحباب لمنصة تويتر وغيرها مكتوبة وبالصور.