دعاء المظلوم المقهور المستجاب موقع

جدول المحتويات

دعاء المظلوم المقهور المستجاب الذي لا يوجد بينه وبين الله حائل، فمهما عظم قدر ومكانة الظالم في الدنيا فالله أعظم وأكبر، وقادر على أن يبيد الأرض من تحته في غمضة عين، لذا يخشى المؤمن الحق من دعوة المظلوم ويخاف الظلم، ويسعى دوما إلى إعادة الحقوق لأصحابها، ومن خلال هذا المقال عبر موقع سوف يتم عرض الأدعية التي نقلت من الأنبياء وعلماء الدين بشأن دعاء المظلوم المقهور المستجاب.

دعاء المظلوم المقهور المستجاب

إن عظمة الله سبحانه وتعالى تتجلى دومًا في إنقاذ العبد من المالك والابتلاءات، وهذا يجعل المسلم يشعر دومًا بالسكينة مهما بلغت به الدنيا مبلغها، ومهما تراكمت عليه الهموم، فهو يدرك أن الله منقذه، لذا سوف يتم عرض أدعية للمظلوم المقهور: 

دعاء المظلوم المقهور المستجاب

  • يا الله مهما بلغ سلطان الظالم فأنت مدركة يا جبار أينما توجه وذهب، فنرجو رحمتك بنا يا رحيم في أن تباعد بيننا وبينه، وأن تجعل كيده في نحره يا الله.
  • اللهم ثبت قلبي على دين الإسلام، وارزقنا حسن الختام، وأمتنا ميتة حسنة، وارزقنا السلامة في الدنيا والآخرة، وأجعل بيننا وبين كل ظالم حائل عظيم.
  • اللهم إني أستعيذ بك من كل شر وأتوب إليك من كل ذنب اقترفته عملته وما لم أعمله، وأسألك السلامة من كل ذي شر، ومن كل قلب يكمن بداخله حقد لنا وغل.
  • اللهم ارزقني الرضا والصبر على مرارة الأيام، وأحسن ختامي في الممات، واجعل القرآن مسكني وملجأي يوم تضيق الصدور وتذبل الأبدان.
  • اللهم يا عالم الغيب اكفني شر ما أخاف وأنر بصيرتي وبصري، واذهب همي وحزني، واجعل القرآن نور صدري وجلاء حزني، اللهم قنا فتنة النار وعذابها، من فتنة القبر.

دعاء المظلوم المقهور المستجاب تويتر

تم تداول أدعية عديد على بعض المواقع من بينهم تويتر، وكان أبرز هذه الأدعية هي دعوة المظلوم الذي يشعر بأنه مهان ومذلول، وكانت تلك الأدعية بمثابة مسكن جيد للنفس، ومن أهم تلك الأدعية ما يلي:

  • اللهم نقنا من الخطايا، واغفر لنا جميع الذنوب وباعد بيننا وبين طريق نعصيك فيها، وأجعل الظلم لنا لا علينا يا الله، واقتص لنا من كل من قهر قلوبنا.
  • اللهم إنا نستعيذ بك من الفقر والجهل وضيق النفس، ونستعيذ بك من الكسل ومن قهر الرجال، ومن مصائب الدنيا فاحفظنا بحفظك واحفظنا يا كريم من غرور النفس وطمع القلوب.
  • يا فاطر السماوات والأرض اللهم إني توجهت إليك بقلبي وبصري وببصيرتي فقنا من شرور النفس، ومن شياطين الإنس والجن يا مالك السموات والأرض.
  • اللهم لا إله إلا أنت وحدك لا شريك لك أعوذ بك من ذنب اقترفته نفسي وكان سبباً في هلاكي، فاغفر لي واهدني واصرف عني مصائب الدنيا والآخرة.
  • اللهم احفظ لي سلامة صدري، وأمتني على الإسلام، وارزقنا ذرية صالحة في الأرض من بعدي يا رزاق، اللهم لا تجعل الدنيا أكبر همي ولا مبلغ علمي، ولا تفتني في دين يا كريم.

صور دعاء المظلوم المقهور المستجاب

إن قدرة الله دوما تكون هي الأعلى والأبقى، والتي لا يعلوه شيء في الوجود، فالعيد المؤمن بالله يتيقن أن مهما اشتد به البلاء فسوف ينتهي ويزول، ومهما ضاقت به الدنيا فعند الله يكون المتسع، ولن يتمكن أحد من إلحاق الأذى به إلا بأمر الله عز وجل ولا يكون لأحد سلطان عليه إلا إذا أراد الله ذلك، لذا سوف يتم عرض صور تحمل أدعية للمظلوم المقهور:

صور دعاء المظلوم المقهور المستجاب
صور دعاء المظلوم المقهور المستجاب
صور دعاء المظلوم المقهور المستجاب
صور دعاء المظلوم المقهور المستجاب
صور دعاء المظلوم المقهور المستجاب
صور دعاء المظلوم المقهور المستجاب
صور دعاء المظلوم المقهور المستجاب

وفي الختام يكون قد تم التعرف على دعاء المظلوم المقهور المستجاب الذي يعد من الأدعية التي تثير جدلًا واسعًا، فكل مؤمن يعلم يقينًا أن الله يسمع الدعاء الذي ينطقه القلب قبل اللسان، ويكون بداخله شعور بالسكينة والطمأنينة أن دعوته قد استجابت وتهيأت لها ميعاداً يريده الله.