دعاء لصديقتي في الحرم مكتوب

جدول المحتويات

دعاء لصديقتي في الحرم مكتوب هو ما سيتمّ عرضه في مقالنا هذا، فالدّعاء للصديقة أو الأخت أو غيرها من الأعمال الصّالحة التي يؤجر عليها المسلم أجرًا عظيمًا إذا قام بها، والدّعاء للأصدقاء من الأعمال التي تزيد من قوّة الصداقة، وتقوّي الرّوابط بينهم، لذا فإنّ موقع يعرض لكم أعظم الأدعية للصديقة التي يمكن الدعاء بها من الحرم المكيّ الشّريف.

دعاء لصديقتي في الحرم مكتوب

دعـاء لصديقـتي في الحـرم مكتوب من الأدعية العظيمة التي سيتمّ عرضها في الآتي، وهو:

الدعاء الأول اللهمّ يا ربّ العالمين يا أكرم الأكرمين، أسألك في هذا المقام الشّريف أن ترزق صديقتي كلّ ما يتمنّاه قلبها، وأن تجعلها يا ربّ من أهل الجنّة الّذي كتبت عليهم أن يدخلوها بسلامٍ آمنين، والحمد لله ربّ العالمين.
الدعاء الثاني اللهمّ اغفر لصديقتي الغالية ذنوبها، وارحم ضعفها وقلّة حيلتها، اللهمّ أبعد عنها الهموم والأحزان، وفرّج ضيقها يا رحمن الدّنيا ورحيم الآخرة، اللهمّ اجعلها من عبادك الصّالحين، آمين.
الدعاء الثالث اللهمّ لا إله إلّا أنت سبحانك إنّي كنت من الظّالمين، أسألك لصديقتي حياة هنيئةً سعيدة، وأسألك أن تحسن خاتمة عمرها يا ربّ العالمين، اللهمّ اجعلها من المتّقين الصالحين، آمين والحمد لله ربّ العالمين.

دعاء لصديقتي في الحرم تويتر

تويتر من منصات التواصل الاجتماعي الّتي يمكن للصديقات مشاركة الأدعية فيها، وإليكم أجمل دعـاء للصـديقة في الحـرم المبارك:

  • اللهمّ إني أستغفرك لصديقتي، اللهمّ اغفر لها ذنوبها، واستر لها عيوبها، وارضَ عنها يا ربّ العالمين، اللهمّ ارزقها السّعادة في الدّنيا والآخرة، أنت يا الله على كلّ شيءٍ قدير.
  • اللهمّ إنّ صديقتي هي أختي التي لم تنجبها أمي، أسألك لها دوام الصّحة والعافية، وأن تجعلها يا ربّ من الّذين رضيت عنهم، وغفرت لهم في الدّنيا والآخرة، لا إله إلّا أنت سبحانك.
  • اللهمّ من الحرم الشريف أدعوك، وأرجوك أن ترزق صديقتي الزوج الصّالح الّذي يصونها، ويحميها ويساندها في الأوقات الصّعبة، اللهم ّوارزقها منه الذّريّة الطيبة الصالحة.

صور دعاء لصديقتي في الحرم

سيتمّ في الآتي عرض بعض الأدعية المكتوبة في أجمل الصور، والتي يمكن تحميلها ومشاركتها مع الأصدقاء في الحرم المكي:

صور دعاء لصديقتي في الحرم
صور دعاء لصديقتي في الحرم
صور دعاء لصديقتي في الحرم
صور دعـاء لصديقـتي في الحـرم
صور دعـاء لصديقـتي في الحـرم
صور دعـاء لصديقـتي في الحـرم
صور دعاء لصديقتي في الحرم

إلى هنا نصل لختام مقال دعاء لصديقتي في الحرم مكتوب حيث عرضنا فيه بعضًا من الأدعية الجميلة للصديقة مكتوبة وبالصور.