دعاء للمريض الذي اشتد مرضه مكتوب

جدول المحتويات

دعاء للمريض الذي اشتد مرضه مكتوب، فهو من أفضل وأعظم الهدايا التي يمكن تقديمها للمريض في هذه الأوقات العصيبة حيث تحمل هذه الكلمات الطيبة أرق وأجمل المعاني التي لها مفعول السحر على النفوس، وتساعد المريض على التداوي والشفاء من المرض في أسرع وقت بإذن الله، على المسلم التضرع لله بالدعاء والصبر والاحتساب، حتى ينجي المريض من هذا الابتلاء العظيم، ومن خلال هذا المقال عبر موقع سوف يتم عرض مجموعة أدعية للمريض الذي اشتد مرضه.

دعاء للمريض الذي اشتد مرضه

يساعد الدعاء للمريض في هذه الحالة على منحه الهدوء والسكينة، ويمنحه الصبر على هذا الاختبار الصعب لذا، سوف نقدم باقة متنوعة من أروع هذه الأدعية فيما يلي:

الدعاء الأول اللهم إني أسألك من عظيم لطفك وكرمك أن تنعم عليه بالصحة والعافية، وأن تشفه شفاء لا يغادر سقمًا برحمتك يا أرحم الراحمين.
الدعاء الثاني اللهم إني أسألك أن تخرج المرض من أجسادهم اللهم ادفع عنهم ما لا يطيقون، ولا يتحملون إنك ولي ذلك والقادر عليه. 
الدعاء الثالث اللهم اشفي قلوباً أنهكها المرض وعجز الأطباء عن علاجها، اللهم ألبسهم ثوب الصحة والعافية إنك نعم المولى ونعم النصير.
الدعاء الرابع اللهم أشفى من كثر آلامه وقل دواءه وعجز شفاؤه، واجعله يا الله في ميزان حسناته، اللهم ارفع عنهم البلاء والوباء. 
الدعاء الخامس إلهي، يا من غمرت عبادك بلطفك وكرمك أسألك باسمك العظيم أن تمن عليه بالشفاء العاجل والصحة والعافية، اللهم ارفع عنه ما نزل به. 

دعاء للمريض الذي اشتد مرضه تويتر

يحرص البعض على تداول أدعية للمريض المنتشر على منصة تويتر الاجتماعية لما تحمله هذه الأدعية من فضل عظيم، ومن أبرز هذه الأدعية ما يلي:

  • اللهم اشفي مرضانا وخفف عنهم آلامهم وسهل علاجهم، وارزقهم الصبر على البلاء، واجعله يا الله في ميزان حسناتهم.
  • اللهم أعنهم على تحمل الشعور بالألم والمتاعب فلا يشعر بهم أحدًا سواك، اللهم إنا نسألك أن تداوي مرضانا ومرضى المسلمين.
  • اللهم أنت القادر على تحقيق المعجزات اشفي كل مريض لا يعلم بوجعه وأنينه إلا أنت، اللهم ارزقهم الفرح بالشفاء العاجل.
  • اللهم عجل شفاء بدن أرهقه التعب والألم واجعلهم يا الله من الأصحاء يا أكرم الأكرمين يا رب العالمين.
  • اللهم تقبلهم مع عبادك الصالحين وارزقهم يا الله الصحة والعافية التي تلازمهم في الحياة الدنيا.

دعاء للمريض الذي اشتد مرضه بالصور

تتصدر صور دعاء للمريض الذي اشتد مرضه مواقع التواصل الاجتماعي حيث يحرص بعض الأشخاص على تداول هذه الصور المعبرة عن الحب التي تحمل أجمل الأمنيات بالشفاء العاجل، لذا سنعرض فيما يلي باقة مختارة من أروع هذه صور أدعية المريض الذي اشتد مرضه:

دعاء للمريض الذي اشتد مرضه بالصور
دعاء للمريض الذي اشتد مرضه بالصور
دعاء للمريض الذي اشتد مرضه بالصور
دعاء للمريض الذي اشتد مرضه بالصور
دعاء للمريض الذي اشتد مرضه بالصور
دعاء للمريض الذي اشتد مرضه بالصور
دعاء للمريض الذي اشتد مرضه بالصور

وبهذا يكون قد تم التعرف على دعاء للمريض الذي اشتد مرضه مكتوب الذي يحمل أرق وأجمل المعاني والأمنيات وأصدق الدعوات القلبية بالشفاء العاجل للمرضى فلا نملك إلا الدعاء في هذه الأوقات العصيبة باعتباره وسيلة التواصل التي تقرب بين العبد وربه.