رابط مسابقة رمضان نانا زنانة كرتون نتورك CN

رابط مسابقة رمضان نانا زنانة كرتون نتورك CN، حيث أعلنت قناة كرتون نتورك بالعربية مع حلول شهر رمضان المبارك عن العديد من المسابقات والفوازير والجوائز المميزة، وأحد هذه المسابقات مسابقة نانا زنانة، والتي سيحصل الفائز فيها على موبايل آيفون 13 ميني، وسنتعرف وإياكم عبر على رابط الاشتراك بالمسابقة، وعلى خطوات الاشتراك.

موقع كرتون نتورك بالعربيه

تمتلك قناة كرتون نتورك بالعربية موقعًا إلكترونيًا مميزًا، حيث تعرض فيه حلقات أشهر مسلسلاتها وبرامجها، بالإضافة إلى وجود العديد من الألعاب المميزة والتطبيقات، كما يمكن المشاركة في مسابقات القناة بكل سهولة عن طريق الموقع، ويمكن زيارة موقع كرتون نتورك بالعربية مباشرة “من هنا“.

شاهد أيضًا: اي ساعة مسابقة فوازير رمضان على كرتون نتورك

رابط مسابقة رمضان نانا زنانة كرتون نتورك CN

أعلنت قناة كرتون نتورك بالعربية عن مسابقة الأسبوع الثاني من شهر رمضان المبارك والخاصة ببرنامج “نانا زنانة”، حيث سيحصل صاحب الإجابة الصحيحة على فرصة لربح جوال iPhone 13 Mini، ويمكن الاشتراك بالمسابقة بشكل مباشر عبر رابط مُسابقة رمضان نانا زنّانة كرتون نتورك “من هنا“.

سؤال مسابقة رمضان كرتون نتورك بالعربية

إن سؤال مسابقة رمضان (الأسبوع الثاني) الخاص بمسلسل نانا زنانة هو “أين تنام نانا؟”، حيث تتضمن الإجابات كل من: كوب، علبة الكبريت، علبة المشروبات الغازية، ويمكن الإجابة عن السؤال بعد مشاهدة حلقات “نانا زنانة” للحصول على فرصة ربح جهاز آيفون 13 ميني.[1]

خطوات الاشتراك في مسابقة رمضان نانا زنانة

يمكن الاشتراك بمسابقة نانا زنانة عبر اتباع الخطوات الآتية:

  • التوجه إلى موقع المسابقة بشكل مباشر “من هنا“.
  • اختيار الإجابة الصحيحة من بين الإجابات الثلاث.
  • إدخال الاسم في الخانة المخصصة لذلك.
  • الضغط على أيقونة “التالي”.
  • تسجيل البريد الإلكتروني الخاص بصاحب الطلب.
  • قراءة الأحكام والشروط ثم الموافقة عليها.
  • الضغط على أيقونة “الاشتراك” الموجودة في أسفل الصفحة.

شاهد أيضًا: مسابقة كرتون نتورك إليوت من كوكب الأرض

حل سؤال أين تنام نانا

إن سؤال الأسبوع الثاني من مسابقة شهر رمضان المبارك على قناة كرتون نتورك بالعربية هو “أين تنام نانا؟”، حيث تضمنت الخيارات كل من (كوب، وعلبة الكبريت، وعلبة المشروبات الغازية)، والإجابة الصحيحة على سؤال أين تنام نانا الزنانة هي: علبة الكبريت.

في ختام هذا المقال نكون قد تعرفنا على رابط مسابقة رمضان نانا زنانة كرتون نتورك CN بالعربية، كما تعرفنا على خطوات الاشتراك بالمُسابقة، وعلى الإجابة الصحيحة.

المراجع

  1. ^
    cartoonnetworkarabic.com , مسابقة رمضان (الأسبوع الثاني) , 14/04/2022