رابط مشاهدة برنامج الاجاويد بث مباشر 2023

جدول المحتويات

رابط مشاهدة برنامج الاجاويد بث مباشر 2023، ذلك البرنامج السعودي الذي يحظى بنسبة متابعة كبيرة، والذي يهدف إلى تقديم المواعظ والحكم، والعبر من القصص المختلفة التي يعرضها البرنامج، وسوف نتعرف في هذا المقال عبر موقع على برنامج الاجاويد، ومواعيد عرضه، كما سنتعرف على رابط مشاهدته عبر الإنترنت بالتفصيل.

برنامج الاجاويد 2023

إن برنامج الاجاويد هو برنامج يعرض على قناة المجد، ويقدمه الإعلامي السعودي عبدالله المهيدب، وتقوم فكرة البرنامج على استضافة عدد من الضيوف في مجلس الاجاويد، ويتم فيه قراءة القرآن، والأناشيد الدينية، إضافة إلى قص العديد من القصص والسوالف المتنوعة، والتي تعطي حكم ومعاني للمشاهدين.

شاهد أيضًا: موعد عرض برنامج احمر بالخط العريض الموسم 16 الساعة كم وعلى أي قناة

رابط مشاهدة برنامج الاجاويد بث مباشر 2023

يمكن متابعة بَرنامج الاجاويد بث مباشر 2023 عبر الرابط “من هنا“، كما يمكن لمن فاتته الحلقة مباشرةً، من إعادة مشاهدتها عبر هذا الرابط، حيث يتميز برنامج الاجاويد من نسبة مشاهدة عالية على مواقع التواصل الاجتماعي، والإنترنت.

شاهد أيضًا: موعد عرض كلام نواعم الموسم الجديد

متى يعرض برنامج الاجاويد 2023

يعرض برنامج الاجاويد على قناة المجد من يوم السبت إلى يوم الخميس في تمام الساعة الثانية عشر ونصف مساءً، ويعاد من الأحد إلى الخميس عند تمام الساعة الحادية عشرة مساءً، وكذلك يعاد من يوم الاثنين، إلى يوم الجمعة في تمام الساعة العاشرة وعشر دقائق صباحًا، بما فيها حلقة اليوم السابق.

إلى هنا نكون قد وصلنا إلى نهاية مقالنا رابط مُشاهدة برنامج الاجَاويد بث مباشر 2023، والذي تعرفنا من خلاله على ذلك البرنامج السعودي الشهير، كما تعرفنا على مواعيد عرضه، ورابط مشاهدته بالتفصيل.

أسئلة شائعة

  • من هو مقدم برنامج الاجاويد؟

    إن مقدم برنامج الأجاويد هو الإعلامي السعودي عبدالله المهيدب.

  • على اي قناة يعرض برنامج الاجاويد؟

    يعرض برنامج الاجاويد على قناة المجد.

  • اي ساعة يعرض برنامج الاجاويد؟

    يعرض البرنامج السعودي الأجاويد في تمام الساعة الثانية عشر ونصف مساءً.