سبب وفاة حفيد نسيمة ضاهر

سبب وفاة حفيد نسيمة ضاهر؟ تردد في الآونة الأخيرة اسم الفنانة والممثلة السورية نسيمة ضاهر بعد وفاة حفيدها وحدوث الفاجعة الكبيرة التي تعرضت لها، وفي الموضوع التالي سوف نتعرف على “سبب وفاة حفيد نَسيمة ضاهر” من خلال كما سنتعرف من خلاله على من هي نسيمة ضاهر، وسيرتها الذاتية، ومن هو زوجها.

من هي نسيمة ضاهر ويكيبيديا

إنّ نَسيمة ضاهر هي مُمثلة سورية، تعمل في المسرح والتلفزيون والإخراج أيضًا، وهي من مواليد برج العذراء، وقد ولدت في عام 1957 ميلاديًا، في الجمهورية السورية، حاصلة على معهد المسرح، وتم انتخابها كعضو في النقابة الفنية السورية، وكانت تعمل في السابق في مجال الدبلجة الدرامية، وبدأت العمل في مجال الفن مُنذ عام 1980 ميلاديًا، ومن أعمالها الفنية ﺯﻭﺭا، ﻳﺎﺭا، ﺭﺟﺎﻝ ﺍﻟﻔﺮﻗﺔ ﺳﺒﻌﺔ، وﺟﻮﻣﺎﻧﺠﻲ، وآخر أعمالها الشهيرة في التلفزيون السوري مسلسل اختراق، وكان ذلك في عام 2019 ميلاديًا، ونسيمة ضاهر متغيبة عن العمل الفني الآن بسبب مواقفها السياسية، وتُقيم حاليًا في مدينة الرياض.

شاهد أيضًا: سبب وفاة جوست جاكان مخرج فيلم إيمانويل

نسيمة ضاهر السيرة الذاتية

إنّ نَسيمة ضاهر هي ممثلة سورية تتلخص سيرتها الذاتية فيما يلي:

  • الاسم: نَسيمة ضاهر.
  • تاريخ الميلاد: يوم 1 من شهر سبتمبر عام 1957 ميلاديًا. العمر: تبلغ من العمر 65 سنة.
  • مكان الميلاد: بيت جن، سوريا.
  • الجنسية: تحمل الجنسية السورية.
  • المهنة: ممثلة.
  • سنوات النشاط: مُنذ عام 1980 ميلاديًا.

شاهد أيضًا: سبب وفاة الدكتور عبدالمجيد بن عبدالعزيز

سبب وفاة حفيد نسيمة ضاهر

لم يتم التصريح عن سبب وفاة حفيد الفنانة السورية نَسيمة ضاهر حتى الآن، ولكن كل ما قامت بتصريحه حتى الآن على أحد حساباتها الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي هو نشر خبر وفاة حفيدها والدعاء له، حيث قالت:[1]

“انا لله وإنا إليه راجعون توفي حفيدي (آلان آلوسي)رحمه الله وجعله شفيعا لوالديه يوم القيامة
لله ما أعطى وله ما أخذ وانا ان شاء الله لمن الصابرين”.

شاهد أيضًا: سبب وفاة فتح الله المغاري الفنان المغربي

من هو زوج نسيمة ضاهر

إنّ زوج الفنانة نَسيمة ضاهر هو الفنان السوري الراحل نزيه الشيخ، ولد في مدينة الحسكة عام 1965 ميلاديًا، ودرس في المعهد العالي للفنون المسرحية في دمشق لمدة عامين فقط، ثم انتقل إلى العاصمة اللبنانية بيروت ليُكمل دراسته هناك، وفي بيروت تعرف على زوجته نسيمة ضَاهر وقام بالزواج منها، وبعد أن أكمل دراسته الأكاديمية شارك مع المخرج جميل ولاية في بطولة مسلسل عائلة أبو الخير.

وفي نهاية المطاف نكون قد انتهينا من مقال سبب وفاة حفيد نَسيمة ضاهر والذي تعرفنا من خلاله على نسيمة ضاهر وسيرتها الذاتية، ومن هو زوجها.

المراجع

  1. ^
    instagram.com , انستقرام نسيمة ضاهر , 12/09/2022