سبب وفاة شايع النفيسة لاعب كرة القدم السعودي

جدول المحتويات

سبب وفاة شايع النفيسة لاعب كرة القدم السعودي وأحد نجوم المنتخب الأخضر في ثمانينات القرن الماضي؛ الذي قاده للتويج في نهائي كأس آسيا عام 1984 كأول لقب آسيوي في تاريخ المملكة، وموقع من خلال سطور مقاله هذا سيبين سبب وفاة اللاعب شايع النفسية وتاريخ وفاته.

سبب وفاة شايع النفيسة لاعب كرة القدم السعودي

إن سبب وفاة لاعب كرة القدم السعودي شايع النفسية غير معروف بالضبط حيث لم يصرح أي أحد من أفراد أسرته رسميًا بالسبب، لكن من المرجح أن يكون تقدمه بالعمر وتدهور حالته الصحية، فهو يبلغ من العمر 61 عامًا حيث ولد بتاريخ 20 مارس آذار عام 1962، في محافظة الخرج السعودية. بدأ النفسية مسيرته الكروية مع نادي الكوكب، ورفض الانتقال منه، على الرغم من العروض الكبيرة التي قُدمَت له من أكبر الأندية السعودية، الجدير ذكره أنه اعتزل اللعب عندما كان عمره 28 عامَا فقط بسبب إصابته المتكررة.[1]

تاريخ وفاة شايع النفسية لاعب كرة القدم السعودي

توفي لاعب كرة القدم السعودي شايع النفسية بتاريخ يوم الأحد الخامس عشر من شهر يناير كانون الثاني الجاري، بعد أن قدم مسيرة رياضية قصيرة؛ إلا أنها تزخر بالإنجازات، فقد كان قلب هجوم المنتخب السعودي لمدة 8 سنوات، والذي قاده للفوز بنهائي كأس آسيا عام 1984 عندما حقق الهدف الأول في شباك النظير الصيني في أول عشر دقائق من المباراة. الجدير ذكره أن النفسية لعب مع منتخب بلاده 32 مباراة حقق خلالها 10 أهداف.

وبها، نكون قد وصلنا إلى الختام بعد أن تعرفنا ما هو سبب وفاة شايع النفيسة لاعب كرة القدم السعودي كما تعرفنا تاريخ وفاة نجم المنتخب السعودي في ثمانينات القرن الماضي.

أسئلة شائعة

  • كم عمر شايع النفسية لاعب كرة القدم السعودي؟

    إن عمر لاعب كرة القدم السعودي الراحل شايع النفسية هو 61 عامًا.

  • من هم أبناء شايع النفسية لاعب كرة القدم السعودي؟

    إن أبناء شايع النفسية عددهم 6 وهم: موسى ومشاري ومشعل ووليد ونايف وعبدالله النفسية.

  • متى اعتزل لاعب كرة القدم السعودي شايع النفسية؟

    اعتزل لاعب كرة القدم السعودي شايع النفسية اللعب في عام 1990 عندما كان عمره 28 عامًا فقط.