صور عن يوم الأب العالمي 2022 جديدة

إنّ اجمل صور عن يوم الاب العالمي 2022 جديدة هي ما سنقوم بالحديث عنه وتناوله عبر سطور المَقال الآتي الذي يُعتبر مناسبة استثنائيّة مميّزة، يحرص كثير من النّاس على تناولها بأطيب العِبارات والكلمات والصّور، حيث تُعتبر مناسبة عيد الأب العالمي إحدى المناسبات الرمزيّة التي يتم عبرها تقديم أسمى آيات الشّكر والعُرفان للأب، وعبر ، نُبارك للأب تلك الفرحة، ونقوم على طرح اجمل كلمات عن يوم الأب العالمي 2022 مكتوبة وبالصور والتي يُمكن للأبناء أن يعمدوا على اختيارها لإرسالها للأهل والأحبّة.

عبارات عن يوم الأب العالمي 2022 جديدة

وهي من العِبارات الأنيقة التي تُناجي فرحة عيد الأب، فيتم التّعبير من خِلالها عن تلك المُناسبة بأطيب الكَلمات والمَشاعر الإنسانيّة، التي يستحقّها الأب، ببالغ الحَفاوة، وأجمل عبارات:

  • إليك يا أبي تفيض الكلمات والعبارات، والمَشاعر الأنيقة بمناسبة عَزيزة وحاضرة في أعمق الأماكن في قُلوبنا، دمتَ في حفظ الله وتوفيقه مع كلّ عام، وأسأل الله لكَ دوام السّعادة والصحّة.
  • تتراقص حُروف الحُب والشّعر في مُحاولة لردّ الجميل إليك يا أبي الغالي، فأسأل الله تعالى أن يُبارك لكَ في مناسبة عيد الأب، وأن يحفظك في كلّ عام، لا تدوم فيكَ تلك الابتسامة.
  • أبي الغالي، إنّ رسالة الخير هي الحُروف الأنيقة التي تفيض مع فرحة عيد الأب، لأنّك الحكاية الأجمل التي لا يُمكن لنا أن نستطيع ردّ جميلها مهما حَاولنا أن نقوم على ذلك، فنستودع الله أن يجزيك عن تعبك خير الجزاء، وأن يحفظ لكَ تلك الفرحة.
  • أستودعكَ الله يا حبيب القلب في مناسبة عيد الأب التي تفيض معها مشاعر الخير، فأحمل حُبكّ في قلبي عامًا بعد آخر، شاكرا لكَ تلك الجهود العزيمة التي طالما غمرتني بها في سنوات عُمري الأولى.
  • إليك يا أبي أحمل أطيب التَّهاني وأعذب التبريكات، سائلًا المولى أن تدوم عليك تلك الابتسامة الجميلة، وأن يحفظك الله ويحفظ لنا عافيتك وصحّتك عامًا بعد آخر، كلّ عام وأنت بخير.

شاهد أيضًا: متى يوم الأب العالمي 2021 وأجدد الأفكار للاحتفال بهذا اليوم

صور عن يوم الأب العالمي 2022 جديدة

تتعدّد الصّور التي يتم تناولها بمُناسبة عيد الأب، حيث تُعتبر مناسبة عالمي تزيد بها الفَرحة، ويتم من خلالها تَسليط الضوء على الآباء في كلّ مكان حولَ العالم، لتقدير تلك الجهود العظيمة التي يقومون عليها، والتّعريف بالدّور الإيجابي للأب في حياة الإنسان، وقد اخترنا لكم باقة من أجمل صور في اليوم العالمي للأب:

صور عن يوم الاب العالمي 2022 جديدة

صور عن يوم الاب العالمي 2022 جديدة
صور عن يوم الاب العالمي 2022 جديدة

شاهد أيضًا: عبارات عن الاب للواتس اب 2021 أجمل صور بمناسبة عيد الأب

كلمات انجليزية عن يوم الاب العالمي 2022 جديدة

وهي من الكَلمات الجَميلة التي تُعبّر عن فرحة مُناسبة عيد الأب عبر حُروفها الاستثنائيّة، ويحرص كثير من الأبناء على تَناولها ونَشرها عبر منصّاتهم في عالم التّواصل الاجتماعي، وأجمل ما قيل في ذلك:

  • العبارةOn Father’s Day, we thank God Almighty for this great blessing, and we ask Him to bless us in that health, and to increase us in His blessings.
    الترجمة: في اليوم العالمي للأب نحمد الله تعالى على تلك النعمة الكبيرة، ونسأله أن يُبارك لنا في تلك الصحّة، وأن يزيد لنا من بركاته.
  • العبارةOn the occasion of International Father’s Day, we congratulate the fathers on this occasion, and we ask God Almighty to write to them the best reward for these great efforts, asking God to grant us and you the grace to continue.
    الترجمة: بمُناسبة اليوم العالمي للأب، نُبارك للآباء تلك المناسبة، ونسأل الله تعالى أن يكتب لهم خير الجَزاء عن تلك الجهود الكبيرة، سائلين المولى أن تدوم النعمة علينا وعليكم.
  • العبارةThere are many beautiful words, and few that can carry the faithfulness of the love that overflows in our hearts on the occasion of the International Father’s Day, so may God bless us on that occasion, and grant my father a share of good things.
    الترجمة: كثيرة هي الكلمات الجميلة، وقليلة هي التي تستطيع أن تحمل أمانة المحبّة التي تفيض بقلوبنا مع مناسبة اليوم العالمي للأب، فاللهم بارك لنا في تلك المناسبة، واجعل لأبي نصيبًَا من الخيرات.
  • العبارةWith great love and happiness, we welcome the occasion of the International Father’s Day, asking God to preserve this blessing for us, and not to deprive us of the father’s blessing until the end of life.
    الترجمة: ببالغ المحبّة والسعادة، نستقبل مُناسبة اليوم العالمي للأب، سائلين المولى أن يحفظ علينا تلك النعمة، وأن لا يحرمنا من نعمة الأب حتّى نهاية العُمر.

شاهد أيضًا: كلمات عن الاب المتوفي في يوم الاب العالمي 2021

خلفيات عن يوم الاب العالمي 2022 جديدة

يتم تناول تلك الخلفيات بكثير من الحفاوة والسُّرور، تعريفًا بأهميّة مناسبة اليوم العالمي للأب، فتتزيّن معها الهواتف المَحمولة والمنصات في السوشيال ميديا، ويتم إرسالها عبر خدمة الرسائل في تلك التَطبيقات المميّزة، وقد اخترنا لكم منها الباقة المُميّزة الآتية:

خلفيات عن يوم الاب العالمي 2022 جديدة
خلفيات عن يوم الاب العالمي 2022 جديدة

شاهد أيضًا: كلام جميل عن الأب وابنته

شعر عن يوم الاب العالمي 2022 جديدة

وقد عبّر الشّعراء عن أهميّة هذه المُناسبة، وتمّ تناول اليوم العَالمي للأب بكثير من الحَفاوة من قبل الشّعراء، فعبّر كثيرون عن اعتزازهم في تلك المُناسبة الطّيبة، وقد اخترنا لكم القصيدة الآتية:

لم تكتبِ الشّعرَ يوماً ما ولا الأدبـا *** وما ســهرتَ الليالـي تقرأُ الكُتُبا
ولم تكنْ من ذوي الأمــــوال تجمعُهــا *** لم تكنِـزِ الدُّرَّ والياقوتَ والذهبا
لكنْ كنزتَ لنا مجداً نعيشُ به *** فنحمدُ اللهَ مَن للخيـر قد وَهبـا
أضحى فؤاديَ سِـفراً ضَـمَّ قافيتي *** ودمعُ عينـــي على الأوراق قد سُكِبـا
سأنظم الشعرَ عِرفاناً بفضلك يا مَن *** عشـْـتَ دهرَك تجني الهمَّ والنّصَــبا
سأنظم الشعر مدحاً فيكَ منطلِـقاً *** يجاوز البدرَ والأفلاكَ والشّهُبـا
إن غاضَ حِبري بأرض الشّعر وا لهفي! *** ما غاض نبعُ الوفا في القلب أو نضبا

ستوريات عن يوم الاب العالمي 2022 جديدة

تزيد تلك الستوريات من مستوى التّفاعل الإيجابي مع مناسبة عيد الأب التي تزور العالم والتي ي ُعبّر من خِلالها الفرد عن مَحبته وامتنانه للأب في مُناسبة عالمية لا بدّ معها من الفخر والاعتزاز، وفي ذلك اخترنا لكم باقة من الصّور الجميلة، وهي:

ستوريات عن يوم الاب العالمي 2022 جديدة
ستوريات عن يوم الاب العالمي 2022 جديدة

إلى هنا نصل بكم إلى نهاية المقال الذي تناولنا فيه الحديث حولَ صور عن يوم الاب العالمي 2022 جديدة وانتقلنا مع سُطور وفقرات المقال ليتعرّف المُتابع على جملة من العبارات المهمّة عن يود الأب، وعلى باقة من أجمل صور عن عيد الأب لعام 2022 لنختم أخيرًا مع خلفيات وستوريات عن يوم الأب العالمي 2022.