عبارات وصور عن اليوم العالمي للاعترافات

جدول المحتويات

عبارات وصور عن اليوم العالمي للاعترافات هو ما سيتمّ عرضه في هذا المقال، فيوم الاعترافات هو يومٌ عالميٌّ يقوم به العالم بالاعتراف بأهمّ وأغلى الأمور، ويتمّ الاحتفال بهذا اليوم في الخامس والعشرين من شهر يونيو من كلّ عام، وقد تمّ تخصيص هذا اليوم من أجل الاعتراف بكل ّما يمكن للمرء أن يُثقل كاهله إن هو أخفاه، فيقوم بالاعتراف للحصول على الراحة النفسية، وعبر سنتعرّف على أجمل العبارات والكلمات والاعترافات في يوم الاعترافات العالمي.

اليوم العالمي للاعترافات

إنّ اليوم العالمي للاعترافات هو بالأصل غير موجود في الأيام والمناسبات الدولية، وإنّما هو فقط أحد الهاشتاغات التي انتشرت عبر موقع التويتر وأصبحت ضمن الأكثر شهرة وانتشارًا على الموقع، فلم يتمّ تحديد وقت مخصص له، ويتم إطلاقه في أوقات مختلفة ومغايرة في كلّ عام، وعبر هذا الهاشتاغ تنتشر الكثير من التغريدات التي تتضمن الاعترافات الجميلة والمثيرة بين العاشقين والأصدقاء والاعتراف بأنعم المولى سبحانه وتعالى التي لا تعدّ ولا تحصى.[1]

شاهد أيضًا: متى موعد اليوم العالمي للاعترافات

عبارات وصور عن اليوم العالمي للاعترافات

إنّ الاعتراف بالمشاعر الإيجابية من الأمور التي تبعث الطمأنينة والسعادة في النفوس، ولكن بنفس الوقت قد يكون هذا الأمر سيف ذو حدين إن لم يكن الاعتراف دقيق ومراعي للحدود مع الشخص الآخر، ولا بدّ مع انتشار الهاشتاغ العالمي عن يوم الاعترافات العالمي من تقديم أجمل العبارات والصور فيما يأتي:

عبارات عن اليوم العالمي للاعترافات

ندرج لكم عبارات عن اليوم العالمي للاعترافات عبر الجدول الآتي:

العبارة الأولى في اليوم العالمي للاعتراف لا يمكن أن تحد اعترافًا أجمل من ذلك الذي تبوح به لله عز وجل بالتقصير، وتطلب منه الصفح والعفو والغفران على ذلك.
العبارة الثانية إن الاعتراف هو غذاء الروح، فإما أن يكون حلوًا أو أن يكون مرًّا، فمن خلاله توطد العلاقات أو تنتهي.
العبارة الثالثة بمناسبة اليوم العالمي للاعترافات عليك تجنب الاعتراف لمن لا يبوح لك بأسراره الصغيرة، والمسارعة بالاعتراف بما يخالج قلبك من المشاعر للأناس الذين باحوا بأسرارهم وآمنوا بإخلاصك.

صور عن اليوم العالمي للاعترافات

ندرج لكم صور عن اليوم العالمي للاعترافات فيما يأتي:


صور عن اليوم العالمي للاعترافات
صور عن اليوم العالمي للاعترافات
صور عن اليوم العالمي للاعترافات
صـور عن الـيوم العالمـي للاعترافـات
صـور عن الـيوم العالمـي للاعترافـات

اليوم العالمي للاعترافات صديقتي

المزيد من الاعترافات لاستخدامها كتغريدات على موقع التويتر لصديقتي ندرجها لكم فيما يأتي:

  • صديقتي العزيزة أعترف لك في هذا اليوم أنّي أحبّك وسأستمر بهذا الحبّ يومًا بعد يوم، وشهرًا بعد شهر، ودهرًا بعد دهر، وأدعو الله أن يديم علينا نعمة الصداقة الجميلة أبد الآبدين.
  • إلى صديقتي التي ظلمتها بكثرة الشك أعتذر لك، وأرجو أن تسامحيني على كثرة ظنوني، وأشكرك على ثقتك الدائمة بي.
  • إليك يا صديقتي العزيزة في اليوم العالمي للاعترافات أعترف أنّي قد أسأت إليك مرارًا وتكرارًا ولكنك كنت أمًّا وأختًا لي واحتويتني بلطفك الجميل، أشكرك من أعماق قلبي وأرجو أن تسامحيني على ما فعلت.

يوم الاعتراف العالمي لحبيبي

إنّ أكثر ما ينتشر في يوم الاعتراف العالمي هي اعترافات الحب بين العاشقين أو المغرمين، لذا لا بدّ من تقديم أجمل العبارات والاعترافات للحبيب فيما يأتي:

اعترافات اليوم العالمي للاعترافات للحبيب
  • في يوم الاعتراف العالمي إلى ذلك الرجل الذي سرق قلبي، وهيّم روحي عن سواه، أحبّك حتّى ينتهي الحب ولن ينتهي.
  • حبيبي الغالي نعم أنت حبيبي وأنا أحب تلك النظرة الهائمة في عينيك، وأعشق الأسر بين يديك، وأصدح بصوتٍ عالٍ بأني أحبك في هذا اليوم العالمي.
  • سأخبرك يا عزيزي كم أنّ عينيك قد سحرتني وجعلتني في هذا اليوم أعترف بحبك وكم أنّ قلبي يهواك.

كلمات عن اليوم العالمي للاعترافات

كذلك لا بدّ من تقديم كلمات عن اليوم العالمي للاعترافات فيما يأتي:

  • إنّ اليوم العالمـي للاعتـرافـات هو شعاعٌ لا يخفى، فلا يمكن للنور القابع في القلوب أن ينطفئ.
  • إن يوم الاعتراف العالمي هو نصرة للحق فلا تترك الاعتراف إلا إن كان باطلًا.
  • إن الاعتراف كالسيف ذي حدين، حده الأول هو الضمير، وحده الثاني هو وساوس الشيطان.

اعترافات جميلة في اليوم العالمي للاعترافات

المزيد من الاعترافات الجميلة في اليوم العالمي للاعترافات ندرجها لكم عبر الجدول الآتي:

الاعتراف الأول

عندما وصلت قمة جنوني بك وجدت عقلي فيك، وعندما اجتمع حب العالم بأسره في قلبي وصلت معك لمرحلة العشق الأبدي اعترفت أني أحبك واليوم اعترف أني أعشقك.

الاعتراف الثاني

اعترف إني أعشق وجودك في حنايا روحي، واعترف أني نظمت من عطش حروفي قصيده عشق، وزينتها بأحرف زاهية انثرها واجمعها ثم اجمعها وأنثرها على صدري حتى تذوب وتجري في عروقي، وتنساب إلى قلبي لتبعث الدفء في جسدي يا من تسكن بين ضلوعي أحبك بكل اللغات.

الاعتراف الثالث

أميري وحبيبي أخترتك لتكون أنت وطنا لي، ويكون عشقك عالمي فقلبي لغيرك لن ينتمي يا من ملكت القلب، وأصبحت للروح توأمي عندما وصلت قمة جنوني بك وجدت عقلي فيك، وعندما اجتمع حب العالم بأسره في قلبي وصلت معك لمرحلة العشق الأبدي أعترف مسبقا أني أحبك واليوم أعترف أني أعشقك أنت حبيبي.

بهذا نصل لختام المقال عبارات وصور عن اليوم العالمي للاعترافات، والذي قدّم مجموعة من أبرز الاعترافات وأجمل العبارات عن اليوم العالمي للاعترافات المكتوبة وبالصور.