قصة مسلسل نفس الحنين 2022 وأسماء ابطال العمل

جدول المحتويات

قصة مسلسل نفس الحنين 2022 وأسماء ابطال العمل، ذلك المسلسل الخليجي، الذي استطاع بعد فترة قصيرة جدًا من بدء عرضه حصد قاعدة متابعين كبيرة على مستوى الوطن العربي بأكمله. وسوف نسلط الضوء في مقالنا عبر موقع على هذا المسلسل الخليجي الجديد، كما سنتعرف على قصته وكم عدد حلقات مسلسل نفس الحنين بالتفصيل.

مسلسل نفس الحنين 2022

يعد مسلسل نفس الحنين أحد المسلسلات الخليجية الجديدة، وهو مسلسل من نوع الدراما الاجتماعية، وقد أخرجه المخرج الكويتي خالد راضي الفضلي، وألفه الكاتب الكويتي محمد خالد النشمي، وشارك به مجموعة متنوعة ومميزة من نجوم الدراما الخليجية، وحقق ضجة إعلامية كبيرة منذ بداية عرضه في 9 أكتوبر من عام 2022 م على منصة شاهد الإلكترونية، وقناة MBC1 السعودية كعرض أولي وحصري أيضًا.[1]

شاهد أيضًا: متى يعرض مسلسل بنات الثانوي على شاهد

قصة مسلسل نفس الحنين 2022

تدور قصة المسلسل الخليجي نفس الحنين حول 4 صديقات في الجامعة، يختلفن جراء مجموعة من المشاكل، التي تؤدي إلى فراقهن بعد التخرج من المرحلة الجامعية. لتجمعهن الحياة بعد مرور 20 عامًا على ذلك، وتقص كل منهن أحداث حياتها، والقصص التي مرت فيها خلال هذه المدة الزمنية، وذلك ضمن أحداث درامية اجتماعية، وأحيانًا كوميدية مشوقة.

شاهد أيضًا: مسلسل بنات الثانوي كم حلقة ومتى يعرض

اسماء ابطال مسلسل نفس الحنين 2022

شارك في المسلسل الخليجي الجديد نفس الحنين مجموعة متنوعة وكبيرة من أشهر الفنانين الخليجيين، الذين أضفوا طابعًا مميزًا على هذا المسلسل الاجتماعي اللطيف. ولكن أبطال هذا المسلسل الأساسيين هم 4 ممثلات مشهورات، وسوف نتعرف عليهم بالتفصيل وفق الآتي:

شاهد أيضًا: اين تم تصوير مسلسل ستيليتو العربي

الممثلة مرام البلوشي

وهي ممثلة ومغنية كويتية مشهورة، وهي من مواليد عام 1979 م في دولة الكويت العربية، وقد دخلت مرام في عالم الشهرة من خلال الغناء، وذلك في عام 1997 م، ثم انتقلت في عام 2005 م إلى عالم التمثيل بالإضافة لاستمرارها في الغناء. وقد أدت دور نورية في مسلسل نفس الحنين 2022 م.

الممثلة إلهام الفضالة

وهي ممثلة ومنتجة كويتية مشهورة، وهي من مواليد عام 1974م في دولة الكويت العربية، وقد دخلت إلهام في عالم الشهرة والتمثيل في عمر متأخر، وذلك في عام 2000 م، واستطاعت من إثبات موهبتها ونجاحها. وقد أدت دور بثينة في مسلسل نفس الحنين 2022 م.

الممثلة إلهام الفضالة

شاهد أيضًا: ابطال مسلسل طائر الرفراف التركي مع الصور

الممثلة روان العلي

وهي ممثلة كويتية مشهورة، وهي من مواليد 1989 م في دولة الكويت العربية، وقد دخلت روان في عالم الشهرة من خلال دورها في مسلسل “الين اليوم”، لتتمكن من لفت انتباه المشاهدين بموهبتها وتمثيلها الرائع. وقد أدت دور ريم في مسلسل نفس الحنين 2022 م.

الممثلة روان العلي

الممثلة أميرة محمد

وهي ممثلة بحرينية مشهورة، وهي من مواليد 1981 م في دولة البحرين العربية، وقد دخلت أميرة في عالم الشهرة في عام 1994 م بعد أن أنهت دراساتها، وحصلت على دبلوم في إدارة الأعمال. وقد أدت دور وداد في مسلسل نفس الحنين 2022 م.

الممثلة أميرة محمد

شاهد أيضًا: موعد عرض مسلسل cheer up ابتهج 2022 الكوري

كم عدد حلقات مسلسل نفس الحنين 2022

لم يعرف عدد حلقات مسلسل نفس الحنين حتى الآن، فهو مسلسل جديد بدأ عرضه في يوم الأحد الواقع في 9 أكتوبر من عام 2022 م على قناة MBC1، ومنصة شاهد الإلكترونية. ومن المتوقع أن يضم هذا المسلسل عدة مواسم، وهذا ما تبين من الإشارة “إشارة الموسم الأول” التي وضعتها منصة شاهد على هذا المسلسل.

شاهد أيضًا: رابط مشاهدة مسلسل طائر الرفراف التركي دقة عالية

طاقم عمل مسلسل نفس الحنين 2022

أنجز مسلسل نفس الحنين الخليجي الجديد طاقم عمل مميز، سنتعرف عليه بالتفصيل وفق الآتي:

  • المخرج: خالد راضي الفضلي.
  • الكاتب: محمد خالد النشمي.
  • إنتاج: شركة MBC السعودية.

شاهد أيضًا: مسلسل موضوع عائلي بطولة من

رابط مشاهدة مسلسل نفس الحنين 2022

بدأت منصة شاهد الإلكترونية بعرض مسلسل نفس الحنين الخليجي، وذلك في يوم الأحد الواقع في 9 أكتوبر من عام 2022 م، على موقعها الإلكتروني الذي يمكن الدخول إليه “من هنا“، وبعد عرض حلقتين منه، بدأت قناة MBC1 بعرضه أيضًا.

إلى هنا نكون وصلنا إلى نهاية مقالنا قصة مسلسل نفس الحنين 2022 وأسماء ابطال العمل، والذي تعرفنا من خلاله على أهم التفاصيل المتعلقة بهذا المسلسل الخليجي الجديد، كما تعرفنا على أسماء أبطاله وقصته بالتفصيل.