كلمه عن يوم المعلم بالانجليزي مع الترجمة جاهزة للطباعة

جدول المحتويات

كلمه عن يوم المعلم بالانجليزي مع الترجمة جاهزة للطباعة تحتفل معظم دول العالم في الخامس من شهر تشرين الأول باليوم العالمي للمعلم تقدير لجهوده في تعليم وتربية الأطفال، والطلبة، وغالبا ما يلقي بعض الطلبة كلمة في هذه المناسبة، وعبر موقع سنورد كلمة للمعلم في يوم المعلم للشكر والتقدير بالإنجليزي مع الترجمة، وكلمة شكر للمعلمة في يوم المعلم من الطالبات. 

كلمه عن يوم المعلم بالانجليزي مع الترجمة

My honorable teacher: On this day and every day, and from this pulpit, and no matter how much you talk and say, and no matter how simple and elegant, I address you with great thanks and gratitude for your efforts in caring for us, and for the participation of our parents in our upbringing. And instill in our souls many virtues, my dear teacher, I cannot describe my feeling on this occasion to return to you a favor that you have done for me that accompanies me throughout my life, benefit and benefit from it, may God reward you on my behalf.

ترجمة كلمة عن يوم المعلم بالإنجليزي

معلمي الفاضل: في هذا اليوم وفي كل يوم، ومن هذا المنبر ومهما كثر الكلام وقل، ومهما كان بسيطا ومنمقا أتوجه إليك بعظيم الشكر والامتنان لجهودكم المبذولة في رعايتنا، ومشاركة آبائنا فو تربيتنا، فكنت نعم الناصح والمرشد، وكنت الشمعة التي تحرق نفسها لتنير دربنا، وتغرس في نفوسنا الفضائل جماً، معلمي العزيز أعجز عن وصف شعوري في هذه المناسبة أن أرد لك جميلاً أسديته لي يرافقني طيلة حياتي، انتفع، ونفع به، جزاك الله عني كل خير.

شاهد أيضًا: افكار هدايا ليوم المعلم العالمي شيك وراقية

كلمة للمعلم في يوم المعلم للشكر والتقدير بالإنجليزي

Mr. Principal, distinguished teachers, my students, brothers and friends, we celebrate today the World Teachers’ Day, and on this occasion dear to all of our hearts, I address my name and in the name of all the students in our school, and on behalf of every student who was not spared by a teacher from the abundance of his knowledge, and his knowledge of every word that combines its meanings Thanks and gratitude, and how can I thank you my teacher and praise you and you are the one who taught me letters and words, how can I formulate expressions of thanks for an invaluable favor, and one of the great things you have done for me is that I stand here coordinating and weaving this word.

ترجمة كلمة للمعلم في يوم المعلم للشكر والتقدير

السيد المدير، السادة المعلمين الأفاضل، إخوتي وأصدقائي الطلبة نحتفل اليوم في اليوم العالمي للمعلم، وفي هذه المناسبة العزيزة على قلوبنا جميعا أتوجه باسمي وباسم كل الطلبة في مدرستنا، وباسم كل طالب لم يبخل عليه معلم من فيض علمه، وواسع معرفته بكل كلمة تجمع في معانيها الشكر والامتنان، وكيف لي أن أشكرك معلمي، وأثني عليك وأنت من علمني الأحرف والكلمات، كيف لي أن أصيغ عبارات الشكر لمعروف لا يقدر بثمن، ومن عظيم ما تفضلت علي به أني أقف هنا أنسق وأنسج هذه الكلمة.

شاهد أيضًا: افكار وصور كيكة يوم المعلم Teachers Day cake

كلمة شكر للمعلمة في يوم المعلم من الطالبات بالإنجليزي

My dear teacher: I am pleased to tell you on this day dear to my heart, to say to you every year and you are the best, good, health and wellbeing, may God keep you an asset for us, and a source of knowledge and knowledge from which we will never be told. Hafez a message, and I was and still is my good role model, and the beacon by which I am guided, to every success. The seeds of love, goodness and giving have been planted in my heart, in the hope that I will return you a favor and be the best preserver and transmitter of this trust.

ترجمة كلمة شكر للمعلمة في يوم المعلم من الطالبات

معلمي العزيز: يسرني أن أقول لك في هذا اليوم العزيز على قلبي، أن أقول لك كل عام وأنت الأفضل، وبخير وصحة وعافية، عسى أن يديمك الله ذخرا لنا، ومنبع علم ومعرفة لا نروي منه يوما، فنعم المعلم أنت، وخير الناصح أنت، وخير حافظ لرسالة، وكنت وما زلت قدوتي الصالحة، والمنارة التي بها اهتدى، إلى كل نجاح، غرست في قلبي بذور الحب، والخير والعطاء، عسى أرد لك معروفاً، وأكون خير حافظ وناقل لهذه الأمانة.

شاهد أيضًا: عبارة عن يوم المعلم قصيره مكتوبة مع الصور

كلمة عن المعلم في يومه العالمي

معلمي الغالي: الأب والمربي في بيتي الثاني، إني لأخجل من تقصيري في الوصف وعجزي صيغة مشاعر الحب والفخر التي تعتلج جوفي لك في هذه الذكرى الطيبة، فأنا ليس لدي القدرة الكافية أن أصف فخري بأني تلميذك بكلمة فخر، ولا أن أجمع الشكر بكلمة إن نطقتها اكتفيت، ووفيتك حقك، منك تعلمت أن كل شيء بالإرادة يتحقق، ولا شيء بالعلم صعب المنال، وبفضلك سأكون يوما مهندساً، أو محامياً، أو معلماً، لا يهم ما هي الصفة، وإنما المهم سأكون كما أتمنى، وكما علمتي أن أعمل لتحقيق هدفي، من كل قلبي، وبكل ما يحمله من حب له، شكراً لك معلمي.

شاهد أيضًا: عبارات عن يوم المعلم مكتوبة بالصور 2022

كلمة عن فضل المعلم في يومه العالمي

معلمي العزيز: وحدك بعد الرب والوالدين الانحناء لك رفعة وعلو، فصدق الشاعر عندما قال:

قم للمعلم وفيه التبجيلا     كاد المعلم أن يكون رسولا

معلمي ما أشرقت حضارة، ازدهرت أمم وبلغت العلياء إلا بفضلك، وجهدك، وما كان البقية إلا جنود ينشرون من علمك، الذي علمك الله أن ينتفع به وتنفع، وفكرك، ورسالتك التي كلفك بها المجتمع، والله أن تنشر، في مناسبة اليوم العالمي أبارك لك معلمي، وأسأل الله العلي العظيم أن يبارك لك في صحتك وعافيتك، وينعم عليك بالعلم والمعرفة.

شاهد أيضًا: كلمة شكر للمعلمة في يوم المعلم من الطالبات 2022 – 1444

كلمة عن يوم المعلم بالإنجليزي pdf

تنظم المدارس في اليوم العالمي للمعلم احتفالات ببرامج وتنسيق مختلفة، تضمن فقرات ثقافية، وموسيقية، وغنائية، ومسابقات، إضافة إلى ذلك يقدم بعض الطلبة كلمات شكر وعرفان للمعلم وثناء على جهوده، فيكثر البحث عن هذه المواضيع عبر مختلف مواقع الإنترنت، وبصيغ مختلفة، منها صيغة بي دي إف، ويمكن لأي شخص مشاهدة هذه الكلمة، وتحميلها بصيغة pdf من خلال الانتقال للرابط التالي مباشرة “من هنا“.

شاهد أيضًا: كلمة الصباح عن المعلم قصيرة جدا

كلمة عن يوم المعلم بالإنجليزي doc

تعد كلمة عن يوم المعلم العالمي مترجمة للغة الإنجليزية من موضوعات البحث عبر مواقع الإنترنت، وبصيغ متنوعة لما تحويه من معلومات تفيد الطلبة عند كتابة كلمة لإلقائها في هذه الذكرى والمناسبة، وبإمكان أي شخص الاطلاع وتحميل هذه الكلمة بصيغة doc من خلال الذهاب للرابط التالي مباشرة “من هنا“.

وبهذا القدر من المعلومات نكون قد وصلنا إلى ختام مقالنا تحت عنوان كلمه عن يوم المعلم بالانجليزي مع الترجمة جاهزة للطباعة وأوردنا عبر سطوره مجموعة، ونماذج مختلفة عن كلمة في يوم المعلم العالمي، وأرفقناها بصيغتي pdf، وdoc.