كل ما نسنس كلمات موقع

جدول المحتويات

كل ما نسنس كلمات تلك الأغنية الرائعة للفنان السعودي محمد عبده، والذي اشتهر في عالم الفن بشكل كبير، وأصبح لديه قاعدة جماهيرية هائلة، وذلك بفضل الحنجرة الذهبية التي يملكها، والإحساس المرهف الذي يغني فيه. وسوف نسلط الضوء في مقالنا عبر موقع على هذا الفنان السعودي الشهير، كما سنتعرف على كلمات أغنيته كل ما نسنس بالتفصيل.

من هو محمد عبده ويكيبيديا

إن محمد عبده هو فنان سعودي مشهور بشكل كبير، وهو من مواليد 12 يونيو من عام 1949 م في المملكة العربية السعودية. وقد دخل في عالم الفن منذ عام 1961 م، حيث واجهته الكثير من المصاعب، ولكنه استطاع التغلب عليها وتحقيق نجاح باهر. وقد أصبح من أهم وأبرز الفنانين السعوديين على مستوى العالم العربي بأكمله، حيث لقب بفنان العرب.

شاهد أيضًا: كلمات ما هو بعيدٍ ما سمح لي بلاماك

كل ما نسنس كلمات

إن أغنية كل ما نسنس للفنان السعودي الكبير محمد عبده من كلمات دايم السيف (خالد الفيصل)، ومن ألحان الفنان محمد عبده، وقد حققت هذه الأغنية نجاحًا واسعًا، لذلك سوف نتعرف على كلمات هذه الأغنية الرائعة وفق ما يلي:

كل ما نسنس من الغربي هبوب حمل النسمة سلام
وإن لمحت سهيل في عرض الجنوب عانق رموز الغرام
لك حبيب ما نسى كلمته دايم عسى
أطلب الله وأرتجيه صبح يومي والمسا

كل زين أشهاده وانتم بعيد منوتي ليتك معي
وإن سهرت الليل أهوجس بك وأعيد هل لأجلك مدمعي
وإنت هاجس خاطري وإنت فرحة ناظري
يا قريب ويا بعيد فيك أمس وحاضري

نشوتك تلعب مع قطر المطر وانتشى قطره معك
والسحاب يطاردك بين الشجر خالق الزين أبدعك
الندى في وجنتك صار عطر بلمستك
والهوى غنى طرب تستثيره بسمتك

كل ما ضمت عيوني منك طيف يا بعد كل الطيوف
قلت ما مثلك على الدنيا وصيف لا حشا مالك وصوف
لا سحاب ولا مطر لا نسيم ولا زهر
لا طيور ولا زهر ولا مع باقي البشر.

شاهد أيضًا: اخترتك من الناس للقلب خله كلمات

الاستماع إلى أغنية كل ما نسنس

بعد ما حققته أغنية كل ما نسنس للفنان السعودي الكبير محمد عبده من ونجاح باهر، بدأ جميع متابعينه بالبحث عن طريقة للاستماع لهذه الأغنية، والاستمتاع بلحنها الرائع وصوت محمد عبده المميز. لذلك وضعنا هنا طريقة تمكن كافة محبيه من الاستماع لهذه الأغنية من هنا.


شاهد أيضًا: كلمات اغنية نانسي عجرم الجديدة صح صح

تحميل أغنية كل ما نسنس

أطلق الفنان السعودي الشهير محمد عبده مجموعة متنوعة وكبيرة من الأغاني الرائعة، والتي تميزت بصوته الذهبي وإحساسه المرهف. وبعد البحث الكبير من قبل متابعين على أغنيته كل ما نسنس، لمعرفة كيفية تحميلها على هواتفهم المحمولة، وذلك ليتمكنوا من سماعها بشكل كبير، ومتى ما أرادوا ذلك. كما يمكن تحميل الأغنية والاستماع لها بصيغة Mp3 “من هنا“.

إلى هنا نكون وصلنا إلى نهاية مقالنا كل ما نسنس كلمات، والذي تعرفنا من خلاله على كلمات هذه الأغنية الرائعة، كما تعرفنا على أهم التفاصيل المتعلقة بالفنان السعودي الشهير محمد عبده.