كم باقي على كأس الخليج العربي 2023 “خليجي 25”

جدول المحتويات

كم باقي على كأس الخليج العربي 2023 “خليجي 25″، فيعد مدة قصيرة من الزمن تنطلق فعاليات بطولة كَأسِ الخَلِيج بنسختها الخامسة والعشرين في مدينة البصرة العراقية الواقعة عَلى الخليج العَرَبي والحدودية مع دولة الكويت، فكم من الوقت يتبقى لبدء هذه البطولة، في هذا المقال يتوقف موقع مع بيان كَم بَاقي عَلى انطلاق بطولة كاس الخَليج 2023 المعروفة اختصارًا بـ “خليجي 25”.

كم باقي على كأس الخليج العربي 2023 “خليجي 25”

يتبقى على بداية كأسِ الخَليجِ العربيّ نحو من 14 يومًا، فالمباراة الأولى من هذه البطولة تنطلق يوم الجمعة السادس من شهر كانون الثاني / يناير من العام القادم 2023م، وسف تثقام المباراة الأولى بين المنتخبين العراقي صاحب الأرض والضيافة ومنتخب سلطنة عُمان المتوّج بالبطولة مرتين،[1] وفيما يأتي يمكن متابعة العد التنازلي للبطولة من خلال العدّداد التالي:

وإلى هنا يكون قد تم مقال كَم بَاقي على كَأس الخَليج العربي 2023 “خليجي 25” بعد الوقوف على المدة الزمنية المتبقية لبدء هذه البطولة التي تجمع منتخبات الخليج العربي واليمن كل عامين.

أسئلة شائعة

  • كل كم سنة تقام مباريات دورة الخليج العربي؟

    تُقام مباريات دورة كأس الخليج العربي لكرة القدم كل عامين مرة، وما زالت تنتظم في هذه الطريقة حتى النسخة الماضية، ولكن هذه النسخة “25” قد تأخرت في الانطلاق بسبب وباء كورونا.

  • من فاز بكاس الخليج؟

    فاز بكأس الخليج حتى اليوم سبعة منتخبات، فقد احتل منتخب الكويت الصدارة في عدد مرات الحصول على كأس الخليج برصيد 10 مرات، يليه منتخب السعودية ومنتخب العراق ومنتخب قطر بثلاث مرات، ثمّ الإمارات وسلطنة عُمان بمرتين، وأخيرًا البحرين مرة واحدة.

  • من فاز في كأس خليجي 24؟

    فاز في كأس الخليج 2019 “خليجي 24” منتخب البحرين، وهذه المرة الأولى له في نيل هذا اللقب منذ تأسيس البطولة أول مرة عام 1970م على أرض مملكة البحرين.