كم تكلفة عملية الدوالي عند الدكتور محمد الشمري

جدول المحتويات

كم تكلفة عملية الدوالي عند الدكتور محمد الشمري؟ وما هي التقنيات التي يستخدمها في العمليات؟ فهو دكتور عربي بعقلية غربية تسعى للتطوير، وتعمل على اتخاذ أسلم الحلول التي تحقق للمريض أقل قدر من الأضرار الجانبية، وهو ما جعله إحدى القامات الطبية التي تتهافت القنوات التلفزيونية لإجراء حوار إعلامي معها؛ لذا عبر موقع نبيّن كم تكلفة عملية الدوالي عند الدكتور محمد الشمري؟ وأهم المعلومات عنه.

من هو الدكتور محمد الشمري ويكيبيديا

إن الدكتور محمد الشمري هو أحد أطباء الأشعة التداخلية والقسطرة والأورام من أبناء المملكة العربية السعودية ممن ثابروا، واجتهدوا في التعليم فنالوا أعلى المناصب، وهو نموذج مشرف للأطباء السعوديين يأتي له بعض العملاء من خارج السعودية؛ لبراعته، فيشير بعض عملائه أنه أنقذهم من استئصال غدد وأعضاء في الجسم؛ بسبب اتباعه التقنيات الحديثة في الطب؛ فنعموا بالصحة دون خسارة جسيمة.[1]

اقرأ أيضًا: افضل دكتورة جلدية في الرياض

كم تكلفة عملية الدوالي عند الدكتور محمد الشمري

إن سعر الدوالي عند الدكتور محمد يتم تحديده بشكل مبدئي بعد الكشف الطبي ومعرفة حجم ومكان الدوالي، والتكلفة النهائية حسابها يكون على حسب الطاقم الطبي وطبيب التخدير والمستشفى التي ستتم فيها العملية، وبشكل عام يبدأ السعر في السعودية من 2000 ريال حتى 8000 آلاف، الفرق الكبير في السعر يتغير تبعًا للعوامل السابقة إلا أنه أحيانًا حينما تكون التكلفة منخفضة جدًا عن هذه الأسعار فغالبًا ذلك بسبب استخدام قسطرة مستعملة بدلًا من الجديدة، حيث يتم تعقيمها وإعادة استخدامها والفرق بلغة الأرقام يكون أرخص بآلاف الريالات، لذا يجب تحري الدقة في اختيار الطبيب والمستشفى؛ لأن الصحة تاج على رؤوس الأصحاء.

إنجازات دكتور محمد الشمري

بالسؤال عن كم تكلفة عملية الدوالي عند الدكتور محمد الشمري؟ نذكر أن من أهم عوامل تحديد سعر العملية في أي مكان هي سمعة الطبيب وخبرته، وبالنسبة للطبيب محمد الشمري فهو من كِبار الأطباء في تخصصه بسبب:

  • فاز بشهادة تقدير “الموظف المثالي” من قِبل مستشفى قوى الأمن؛ تقديرًا له على تميزه وتفوقه.
  • أستاذ ورئيس قسم الأشعة التداخلية والقسطرة في مستشفى الملك فيصل التخصصي.
  • زمالة كندية في تخصص الأشعة التداخلية والقسطرة.
  • حاصل على البورد الأمريكي في التخصص.
  • حضور الندوات والاجتماعات الطبية؛ لمناقشة التطورات الجديدة، مثل اجتماع المجلس العلمي للأشعة في دورته الخامسة عام 2016.
  • شارك في علاج أول حالتي ناسور شرياني بتقنية جديدة تخفف من معاناة المريض، وقد تم الإعلان عن الخبر في برنامج “صباح الخير يا عرب” على قناة MBC.
  • من أوائل الأطباء في قسم الأشعة التداخلية في الوطن العربي.
  • أدخل تقنية “قسطرة الدم الحديثة” وبعض التقنيات الأخرى في الطب السعودي.

تجربتي مع الدكتور محمد الشمري في علاج الدوالي

لقد عانيت من دوالي الساقين لذا سألت الزملاء عن دكتور ممتاز، ونصحوني بالشمري، الدكتور ذوق وأخلاق ومحترف، اتفقنا على العملية ويومها طاقم العملية نظفوا لي المنطقة طبيًا، ثم أعطاني طبيب التخدير مخدراً موضعياً، وأدخل الدكتور إبرة صغيرة بجوار الركبة، اسمها القسطرة الوريدية، وكانت موصلة بجهاز اسمه الدوبلكس الخاص بأشعة الموجات فوق الصوتية، لم أشعر بشيء حتى أزال الدكتور القسطرة وأخبرني أن العملية انتهت، دخلت الغرفة الساعة 11 الظهر خرجت بعدها بساعة تقريبًا، وارتحت في المستشفى نص ساعة ثم ذهبت للمنزل، مكان الإبرة ظل يؤلم كشكة دبوس ليومين وبخلاف ذلك لا يوجد ألم، والدكتور نصحني بأسبوع راحة، وربط الساق بالرباط الضاغط من القدم لأعلى الوريد، ثم عدت لحياتي دون مشاكل.

اقرأ أيضًا: من هو افضل دكتور جلدية في جدة

من جرب الدكتور محمد الشمري

بعد توضيح كم تكلفة عملية الدوالي عند الدكتور محمد الشمري؟ نقدم فيما يلي بعض أبرز آراء مرضى الدكتور محمد الشمري:

  • “تجربة كانت موفقة ولله الحمد بفضل الله ثم بفضل الدكتور محمد الشمري”.
  • مها تقول: “دكتور متفاااني ومخلص في عمله دكتور محمد الشمري جزاه الله جنات النعيم”.
  • أبو حايف يقول: “ما شاء الله، ربي يوفقه د. محمد الشمري، استشاري ممتاز وتخصصه نادر ويغني بعد رب العالمين عن إجراء العمليات الجراحية، الله ينفع به البلاد والعباد”.

التقنيات الجراحية الحديثة في عمليات الدوالي الدكتور محمد الشمري

الدكتور اشتهر بعلاجاته الحديثة واتباعه أفضل التقنيات الطبية المعاصرة، وأبرز التقنيات التي يستخدمها الشمري هي:

علاج عقد الغدة الدرقية الحميدة

يتم استخدام تقنية “الخزعة” الطبية للتعرف على نوع الورم (حميد، خبيث)، وللتخلص من الخلل يتم استخدام أشعة التردد الحراري التي يشرح الدكتور محمد الشمري خطواتها في برنامج “صباح السعودية” والذي يمكن مشاهدته “من هنا“، كما أن هنا مقطعاً آخر له عن نفس الموضوع “من هنا“.

الصمغ الطبي لعلاج الدوالي بالقسطرة

لم يبيّن الدكتور بعد كيفية القيام بهذه التقنية بشكل طبي، إلا أنه أوضح أنها أحدث طريقة متطورة لعلاج دوالي الساقين، لا تتطلب تخدير كلي، وفيما يلي مميزاتها:

  • يمكن للمريض بعدها التخلص من الجوارب الطبية والتمتع بحياة عادية.
  • الشعور بالتحسن يكون مباشراً.
  • العملية تتم في جلسة واحدة.
  • لا يشعر خلالها، أو بعدها المريض بالألم.

العلاج بالليزر للتخلص من دوالي الساقين

هي ثاني أفضل تقنية بعد الصمغ الطبي لعلاج الدوالي، وخطوات العملية تكون كالتالي:

  • يتم العمل على إدخال قسطرة الليزر إلى الوريد الذي به العلة.
  • تبدأ عملية تسخين جدار الوريد باستخدام الليزر.
  • الانتظار حتى تقلص الوريد.
  • حين يصل للوضع الطبيعي يتم إخراج القسطرة وغلق الوريد، فتكون النتيجة سيقان دون دوالِ مؤلمة أو مزعجة.

اقرأ أيضًا: كيف احجز موعد في المستشفى عبر وزارة الصحة السعودية

تقنية الغسيل الكلوي الجديدة الدكتور محمد الشمري

للقيام بوصلة غسيل شرياني وريدي بتقنية الأشعة التداخلية والقسطرة يقوم الاستشاري المختص بإدخال أنبوبين على درجة كبيرة من الدقة في شريان ووريد المريض بمنطقة اليد تحت المرفق؛ عبر تتبع تعليمات الأشعة فوق الصوتية، هذه الأنابيب تجعل الشريان والوريد متلاصقين بشكل مستقيم، ثم يتم تسليط التردد الحراري، فتظهر فتحة شريانية وريدية التي تتم من خلالها إجراء الغسيل… ما يميز هذه التقنية هي خلوها من المشكلات التي عادةً ما تصاحب عملية القسطرة والغسيل الكلوي العادي كالتجلط أو فشل العملية.

رقم دكتور محمد الشمري

إن كم تكلفة عملية الدوالي عند الدكتور محمد الشمري؟ يتم تحديده خلال جلسة الكشف، إلا أنه في حالة معرفة التشخيص السليم للحالة والرغبة في إجراء الجراحة مع الطبيب يمكن الاستفسار عن التكلفة بالضبط عبر الاتصال على: +966559662603 أو +966114941769.

تويتر دكتور محمد الشمري

إن حساب الدكتور محمد الشمري الرسمي عبر منصة تويتر يبيّن مدى البراعة الطبية التي يتمتع بها؛ حيث يتضح من خلاله بعض الدرجات العلمية التي تحصل عليها، مع الشهادات الطبية التي فاز بها، كما يقوم الدكتور بمشاركة أجدد التقنيات التي يستعين بها، وتفاصيلها، ويمكن الوصول لرابط حسابه على تويتر “من هنا“.

انستقرام دكتور محمد الشمري

يمكن بسهولة جمع أبرز المعلومات حول الطبيب محمد الشمري وتقنياته العلاجية التي يستخدمها من خلال حسابه الرسمي على منصة الإنستقرام الذي يتخذ منه نافذة لتسهيل المعلومات العلاجية بشكل مبسط لجميع المتابعين، ويمكن زيارة الحساب “من هنا“.

اقرأ أيضًا: اسعار الكشف في مستشفى سليمان فقيه

إن كم تكلفة عملية الدوالي عند الدكتور محمد الشمري؟ هو السؤال الذي لا يكف المرضى عن سؤاله؛ فهو العنصر الذي يكون فيصل أحيانًا بالنسبة للمريض للتعامل مع هذا الطبيب أو ذاك، لذا وضحنا أعلاه كل التفاصيل المهمة.

المراجع

  1. ^
    twitter.com , د. محمد الشمري , 18/06/2022