كم سعر الاعلان على سناب زينب العسكري

كم سعر الاعلان على سناب زينب العسكري، حيث تعتبر الفنانة المعتزلة زينب العسكري واحدة من أشهر الفنانات في العالم العربي، كما ازداد البحث عن أخبارها في الساعات الأخيرة بشكل لافت، وذلك بعد أن ظهرت على شاشة التلفاز كضيفة أحد البرامج، حيث بدأ المتابعون بطرح الأسئلة والاستفسارات حول حياة زينب بعد توقفها عن العمل. دعونا وإياكم من موقع محتويات نتعرف على كم سعر الإعلان على سناب زينب العسكري.

كم سعر الاعلان على سناب زينب العسكري

صرحت الفنانة زينب البحري بأنها لا تقوم بعرض أي إعلان على حسابها الخاص على السناب شات إلا للشركات المعروفة، بالإضافة إلى أنها صرحت بأن أعلى مبلغ حصلت عليه من الإعلانات على سنابها هو ما يقارب 200 ألف ريال سعودي. ومن الجدير بالذكر بأن الفنانة زينب اكتسبت شهرتها الواسعة في الخليج العربي بعد  مشاركتها بمسلسل طاش ما طاش الشهير.[1]

من هي الفنانة زينب العسكري

تعتبر الفنانة زينب العسكري واحدة من أشهر الممثلات البحرينيات، حيث ولدت العسكري في السادس من فبراير عام 1974م، كما قدمت العديد من الأعمال الفنية المميزة على الصعيد المحلي والعربي، بالإضافة إلى أن مسيرة زينب امتدت لأكثر من 14 عاماً قدمت فيها العديد من الأعمال الفنية والمسلسلات الدرامية المميزة. ومن الجدير بالذكر بأن الممثلة زينب العسكري اعتزلت الوسط الفني بشكل عام والتمثيل بشكل خاص بعد أن تزوجت من أحد السياسيين الخليجيين في 2009م. كما ظهرت في الساعات الأخيرة على أحد البرامج التلفزيونية لتتحدث عن تفاصيل حياتها بعد اعتزال التمثيل.

نبذة عن الممثلة زينب العسكري

يعد اسم زينب العسكري هو الاسم الفني والشائع في الوسط الفني للممثلة زينب بنت غلوم حسن علي، وهي من مواليد المنامة البحرينية في عام 1974م، وبالتالي عمرها حوالي 47 عاماً تقريباً، كما تعتنق زينب العسكري الديانة الإسلامية وتملك الجنسية البحرينية والإماراتية. بالإضافة إلى أن الممثلة زينب العسكري تقوم في مدينة الشارقة الإماراتية، كما أن الممثلة زينب متزوجة من رجل أعمال وسياسي خليجي، بالإضافة إلى أنها كانت تعمل كممثلة وكاتبة ومنتجة في وقت واحد. ومن الجدير بالذكر بأن مسيرة زينب الفنية استمرت من عام 1990م وحتى 2008م واعتزالها التمثيل.

شاهد أيضاً: ليلى الكندري سناب شات.

أهم أعمال زينب العسكري الفنية

قدمت الفنانة المعتزلة زينب العسكري العديد من الأعمال الفنية والمسلسلات المميزة والتي استطاعت من خلالها تحقيق نجاح باهر، على مستو الخليج العربي، بالإضافة إلى أن العسكري حصلت على العديد م الجوائز المهمة، وذلك بفضل موهبتها الرائعة ومن أبرز هذه الجوائز هو أفضل فنانة بحرينية في العام 2007م، ومن أهم أعمال زينب العسكري الفنية:

  • طاش ما طاش.
  • فتاة أخرى.
  • وجود بلا ملامح.
  • صار وش كان.
  • أحلام بسيطة.
  • وحش الليل.
  • أحلام ضائعة.
  • حب المفلوجة.
  • جحا والأرض.

سناب شات زينب العسكري

تقوم الفنانة زينب العسكري بمشاركة معظم تفاصيل حياتها على حسابها الشخصي على سناب شات، كما تقوم الممثلة زينب بمشاركة بعض الدعايات والإعلانات الخاصة ببعض الشركات المشهورة في منطقة الخليج العربي. حيث أكدت أنها لا تشارك أي إعلان إلا لكبرى الشركات. بالإضافة إلى انه يمكن متابعة الحساب الخاص بالممثلة زينب العسكري من خلال الرابط المباشر للحساب “من هنا“.

شاهد أيضاً: سبب انقطاع فرح الهادي عن السناب.

إلى هنا نصل إلى نهاية مقالنا عن كم سعر الاعلان على سناب زينب العسكري،  والذي تحدثنا فيه عن أكبر مبلغ حصلت عليه الممثلة زينب العسكري من خلال الإعلانات، بالإضافة لأهم المعلومات الخاصة بالفنانة زينب وأبرز أعمالها.

المراجع

  1. ^
    snapchat.com , Zainabalaskari1 , 9/04/2022