كم عدد حلقات مسلسل هل يمكن ان نكون غرباء

جدول المحتويات

كم عدد حلقات مسلسل هل يمكن ان نكون غرباء الذي لاقى رواجًا واسعًا منذ إصدار إعلانه الترويجي، ثم حازت حلقاته الأولى على نسب مشاهدات عالية، لا سيما أنه يجمع بين الدراما، والكوميديا، والرّومنسية، وفي هذه السطور التي يضيفها موقع سيتم إيضاح كَم عَدد حَلقات مَسلسل هل يَمكن أن نَكون غرباء، ومسلسل هل يمكن ان نكون غرباء كم حلقة. 

كم عدد حلقات مسلسل هل يمكن ان نكون غرباء

إنّ عدد حلقات مسلسل هل يمكن أن نكون غرباء Can We Be Strangers هو ست عشرة حلقة، تم إطلاق المسلسل في الثامن عشر من شهر يناير عام 2023 م، وهو عبارة عن مسلسل كوري جنوبي، ومن المقرر أن يكون تاريخ الحلقة الأخيرة منه في الثالث والعشرين من شهر فبراير الجاري.

قصة مسلسل هل يمكن ان نكون غرباء

إن قصة مسلسل هل يمكن أن نكون غرباء تدور حول زوجين يعملون في مجال المحاماة، ثم ظهرت مشاكل بينهم وتطلقا، وبعد تسلسل أحداث المسلسل يجمعهم العمل في نفس قضايا الطلاق، وتعود حياتهم كأنهم زملاء، فهل سيعودان كالأغراب؟، أم أن الحب يستطيع العودة إلى قلوبهم.

أبطال مسلسل هل يمكن ان نكون غرباء 

فيما يلي جدولًا يضم أسماء أبطال مسلسل هل يمكن أن نكون غرباء:

اسم الممثل  دور الممثل
Kang So Ra Oh Ha Ra
Jo Eun Ji Kang Bi Chwi
Mu Jin Sung Min Jae Gyeom
Jang Seung Jo Ku Eun Beom

كم عدد حلقات مسلسل هل يمكن ان نكون غرباء

رابط مشاهدة مسلسل هل يمكن ان نكون غرباء

يمكن لعشاق الدراما الكورية مشاهدة مسلسل هل يمكن أن نكون غرباء مباشرة، وبدقة عالية من خلال الرابط aradramtv.com، والجدير بالذكر هنا أن مسلسل هل يمكن أن نكون غرباء يعرف أيضًا باسم Can We Be Strangers، أو اسم an I Be Someone Else، ويبث في يومي الأربعاء والخميس من كل أسبوع.

وبهذا القدر من الحديث، تم إيضاح كم عدد حلقات مسلسل هل يمكن ان نكون غرباء، بالإضافة إلى قصة مسلسل هل يمكن أن نكون غرباء، وأبطال ذلك المسلسل، وإرفاق رابط مشاهدته بدقة عالية.

أسئلة شائعة

  • مسلسل هل يمكن ان نكون غرباء كم موسم؟

    إن هل يمكن ان نكون غرباء موسم واحد، وهو عبارة عن ستة عشر حلقة.

  • هل هل يمكن ان نكون غرباء ياباني أم كوري؟

    إن مسلسل هل يمكن ان نكون غرباء هو دراما كورية.