ماذا فعل حسام بشيرين عبد الوهاب

جدول المحتويات

ماذا فعل حسام بشيرين عبد الوهاب الثنائي الذي كثرت الأخبار عنه في الآونة الأخيرة، وانقسم المجتمع العربي بين متعاطف مع شيرين وبين مستنكر لأفعالها واعتبروا أنّه مبالغ بها، ومن خلال مقالنا التالي على موقع سنتعرف من هي شيرين عبد الوهاب ويكيبيديا، ومن هم أزواج شيرين عبد الوهاب بالأسماء.

من هي شيرين عبد الوهاب ويكيبيديا

إن شيرين عبد الوهاب هي مطربة وممثلة تحمل الجنسية المصرية، تملك قاعدة جماهيرية كبيرة من جميع أنحاء الوطن العربي، بسبب خفة ظلها وقربها من قلوب الجمهور، بالإضافة إلى صوتها الدافئ وإحساسها العالي، ولعلّ الأغنية التي كانت سببًا في شهرتها هي أغنية جرح تاني، ومن ثم حققت أصدرت العديد من الألبومات الغنائية الناجحة، والتي حققت كبيرًا في جميع أنحاء العالم.

شاهد أيضًا: ما هي قصة شيرين عبد الوهاب كاملة بالتفصيل

ماذا فعل حسام بشيرين عبد الوهاب

انتشر خلال الأيام الماضية تسجيل صوتي لحسام حبيب زوج شيرين عبد الوهاب السابق، يعتبر فيه أن علاقته بشيرين كانت أكبر أخطاء حياته، وقال لها مخاطبًا:

“امسحي اسمي”

وأكّد أنّه تعرض لصدمة كبيرة نتيجة علاقته بشيرين، وأكّد أنه سيمسح اسمها من ذاكرته، كذلك طالبها بنسيان وجوده في حياتها تمامًا، وقال باللهجة المصرية:

“شيرين دي أكبر غلطة غلطتها في حياتي وأنا اتصدمت فيها صدمة عمري، لا عايز شوفها تاني ولا أسمع باسمها.. تنسى إنها عرفت حد اسمو حسام في حياتها.. من اللحظة دي أنا ما عرفش حد بالاسم دا”.

كم مرة تزوجت شيرين عبد الوهاب

تزوجت الفنانة المصرية شيرين خلال حياتها ثلاث مرات، المرة الأولى كانت من الملحن مدحت خميس، والثانية من الموزع الموسيقي محمد مصطفى، وكانت آخر زيجاتها عام 2018 م من المطرب المصري حسام حبيب، إلّا أنّ هذا الزواج تعرض للكثير من المشاكل والمشاحنات بين الزوجين، حيث انفصل الزوجان لعدّة مرات، وأصبحا حديث السوشيال ميديا، وما زالت شيرين حتى هذه اللحظة تعاني من تبعات هذا الزواج.

شاهد أيضًا: حقيقة وفاة شيرين عبدالوهاب

انستقرام شيرين عبد الوهاب

تمتلك الفنانة المصرية المشهورة شيرين عبد الوهاب حسابًا رسميًا عبر منصة التواصل الاجتماعي الانستقرام، ولديها ما يزيد على 11 مليون متابع، جميعهم ينتظرون سماع أخبار جديدةً عن مطربتهم المفضلة، ويمكن متابعة هذا الحساب بشكل مباشر “من هنا“.

بعد أن عرفنا ماذا فعل حسام بشيرين عبد الوهاب نكون قد وصلنا إلى خاتمة مقال اليوم، والذي أوردنا من خلاله بالإضافة إلى ذلك أهم المعلومات عن المطربة المحبوبة، بالإضافة إلى حسابها الرسمي على الانستقرام.

أسئلة شائعة

  • كم بنت لدى شيرين عبد الوهاب؟

    لدى شيرين عبد الوهاب بنتين، هما هنا ومريم.