ما هي ديانة غيثة العلاكي

جدول المحتويات

ما هي ديانة غيثة العلاكي، التي تصدر اسمها في الساعات الأخيرة حيث ارتبط اسمها باسم المطرب الشهير سعد المجرد، وتصاعدت الإشاعات بأن تكون زوجته الجديدة، لذلك سنتعرف عبر موقع على المزيد من المعلومات حول هذا الخبر مستعرضين من هي غيثة العلاكي ويكيبيديا.

من هو سعد المجرد ويكيبيديا

إن سعد المجرد هو مغني وكاتب وملحن مغربي الجنسية كما يتميز بموهبته في الرقص وغناء موسيقى البوب وإنتاجه أيضًا، ويمكن القول بأن لمجرد ينتمي إلى عائلة فنية أبًا عن جد حيث والدته هي الممثلة نزهة الركراكي، ووالده هو المغني المغربي البشير عبدو. أما سعد فقد بدأ مسيرته الفنية عام 2007 بعد أن كان أحد المشاركين ببرنامج سوبر ستار وبدأ بعدها بإصدار الأغاني المنفردة التي كانت أغنية واعديني، وسالينا، وهو الآن من أنجح المغنيين في الساحة الفنية.

سعد لمجرد السيرة الذاتية

يمتلك سعد شعبية كبيرة على مستوى الوطن العربي، وفيما يلي أبرز المعلومات الشخصية عنه:

  • الاسم الكامل: سعد البشير لمجرد.
  • تاريخ الميلاد: 7/ نيسان/ 1985.
  • مكان الميلاد: الرباط، المغرب.
  • الجنسية: مغربي.
  • الديانة: مسلم.
  • المهنة: مغني، وكاتب أغاني.
  • مكان الإقامة: باريس، فرنسا.
  • أبرز الألقاب: المعلم.
  • اسم الأب: البشير عبدو.
  • اسم الأم: نزهة الركراكي.
  • سنوات النشاط: 2007 حتى الآن.

من هي غيثة العلاكي ويكيبيديا

إن غيثة العلاكي هي شابّة مغربية الجنسية وهي صديقة سعد المجرد المقربة، كما أنها صديقة العائلة منذ زمن بعيد وكثيرًا ما ظهرت الإشاعات حول وجود علاقة عاطفية بينهما، لكن المجرد دائمًا ما كان ينفي هذا الخبر ويكتفي بالصمت. أما عن العلاكي فهي سيدة أعمال على مستوى، إذ تمتلك مجموعة فنادق سياحية ضمن أحد أشهر الأحياء في المغرب في حي كيليز المراكشي، وعلى الرغم من شهرتها محليا، إلا أنها لا تشارك الكثير من المعلومات الشخصية حول نفسها.

ما هي ديانة غيثة العلاكي

إن ديانة غيثة العلاكي هي الديانة الإسلامية حيث تنتمي إلى عائلة مغربية الأصل تسكن في مراكش، ووفقًا إلى بعض المصادر، فإن عمرها يتراوح في العقد الرابع من العمر، وعُرفت من خلال سعد المجرد حين ظهرت في الساحة بعد أن تم اتهامه بقضية الاغتصاب، فكانت أول من وقف بجانبه ودعمه رافضة تصديق جميع الإشاعات ضده.

شاهد أيضًا: كم عمر غيثة العلاكي

حقيقة زواج غيثة العلاكي وسعد المجرد

على الرغم من نفي المجرد الإشاعات الكثيرة التي طالت كل من المجرد والعلاكي حول وجود علاقة غرامية بينهما، إلا أن سعد كان دائمًا ما ينفيها قائلًا بأنها مجرد صديقة قريبة منه، ليعلن الأخير عبر حسابه الرسمي على انستقرام خبر زواجه منها رسميًا وتفاعل آلاف المتابعين والزملاء من الوسط الفني متمنيين له حياة سعيدة مع شريكته الجديدة.[1]

حقيقة زواج غيثة العلاكي وسعد المجرد

انستقرام غيثة العلاكي

لم يتم العثور على أي حساب رسمي موثق باسم غيثة العلاكي، ولكن يوجد العديد من الحسابات الوهمية باسمها على انستقرام لكن لا ينتمي أي من هذه الحسابات إليها شخصيًا، ولكن يمكن متابعة حساب سعد المجرد الرسمي عبر انستقرام إذ يعتبر من أشهر المغنيين على مستوى الوطن العربي وله قاعدة جماهيرية كبيرة بلغت 13.7 مليون متابع ويمكن زيارة حسابه “من هنا“.

إلى هنا، تعرفنا على ما هي ديانة غيثة العلاكي زوجة سعد المجرد الجديدة الفنان المغربي الشهير والتي تكون صديقته المقربة أيضًا وتربطها علاقة قوية بعائلتها.