مباراة تونس ضد استراليا الساعة كم في مونديال قطر 2022

جدول المحتويات

مباراة تونس ضد استراليا الساعة كم في مونديال قطر 2022، حيث يكون عشاق كرة القدم على موعد مع مباراة استثنائية ومميزة، من منافسات دوري المجموعات في كأس العالم، كونها ستجمع فريقين يجمعهما أداء متقارب، وكل منهما بحاجة للفوز من أجل إكمال مشوار كأس العالم. لذلك سنتعرف في هذا المقال عبر موقع مباراة تونس واستراليا اي ساعة، كما سنتعرف على موعد مباراة تونس وأستراليا بالتفصيل.

موعد مباراة تونس ضد استراليا

تنطلق اليوم السبت 26 من نوفمبر مباريات الجولة الثانية من منافسات المجموعة الرابعة، والتي تضم كلًا من تونس، وأستراليا، والدنمارك، وفرنسا. بحيث سيجمع اللقاء الأول تونس وأستراليا، وسيكون الفريقان بحاجة ماسة للفوز وحصد الثلاث نقاط، ولاسيما أستراليا التي خسرت في المباراة الأولى أمام المنتخب الفرنسي، وكذلك تونس التي تملك نقطة واحدة جراء التعادل مع الدنمارك، لذلك ستكون المباراة مصيرية للفريقين.

مباراة تونس ضد استراليا الساعة كم في مونديال قطر 2022

ستلعب مباراة تونس ضد أستراليا اليوم في تمام الساعة الواحدة بتوقيت مدينة مكة المكرمة، والساعة الحادية عشر بتوقيت تونس، وفي تمام الساعة الثانية عشر بتوقيت جمهورية مصر العربية، والساعة الرابعة عشر بتوقيت أبوظبي. ويستضيف أحداث هذا اللقاء ملعب الجنوب في دولة قطر مستضيفة كأس العالم.

انستقرام المنتخب التونسي

يملك المنتخب التونسي لكرة القدم صفحة رسمية على منصة إنستقرام، يمكن للجماهير ومشجعي المنتخب التونسي معرفة كل ما يخص هذا الفريق من خلالها، حيث يشارك القائمون على تلك الصفحة المتابعين آخر أخبار هذا المنتخب، وكذلك صوره أثناء المران والاستعداد. ويصل عدد المتابعين على تلك الصفحة ما يقارب 71,9 ألف متابع. ويمكن الدخول إلى انستقرام المنتخب التونسي “من هنا“.

انستقرام المنتخب الاسترالي

تتابع الجماهير الأسترالية أخبار منتخبها على صفحته الرسمية على منصة إنستقرام، والتي يتابعه عليها 257 ألف متابع، حيث يشارك القائمون على هذه الصفحة هؤلاء المتابعين صور اللاعبين من المباريات، والتدريبات، وكذلك صور الجماهير الأسترالية من المدرجات. ويمكن الدخول إلى إنستقرام المنتخب الأسترالي “من هنا“.

إلى هنا نكون قد وصلنا إلى نهاية مقالنا مباراة تونس ضد استراليا الساعة كم في مونديال قطر 2022، والذي تعرفنا من خلاله على موعده هذه المباراة، كما تعرفنا على حسابات المنتخبين الرسميين على منصة إنستقرام.

أسئلة شائعة

  • من هو كابتن منتخب تونس؟

    إن كابتن منتخب تونس هو لاعب كرة القدم يوسف المساكني.

  • من هو كابتن منتخب استراليا؟

    إن كابتن منتخب أستراليا هو لاعب كرة القدم ماثيو رايان.