من هو الكساندر ترميوتس خطيب الاميرة ايمان بنت عبدالله الثاني

جدول المحتويات

من هو الكساندر ترميوتس خطيب الاميرة ايمان بنت عبدالله الثاني، ضجَّت مواقع التواصل الاجتماعي بخبر خطوبة الاميرة ايمان التي تعدُّ من الشخصيات المشهورة في المملكة الأردنية الهاشمية، ومن خلال المقال التالي من موقع نبين من هو الكسَاندر ترميوتس خطيبُ الاميرةِ ايمان بنت عبدالله الثاني.

من هي الاميرة ايمان بنت عبدالله الثاني ويكيبيديا

الاميرة إيمان بنت الملك عبدالله الثاني، من مواليد 27 سبتمبر 1996، مدينة عمان. وهي الابنة الأولى لملك الأردن عبدالله الثاني بن الحسين والملكة رانيا العبد الله، والثانية في ترتيب أبناء الأسرة المالكة بعد ولي العهد “الأمير الحسين بن عبدالله الثاني. أنهت دراستها في المرحلة الثانوية بالحصول على شهادتي تفوُّق في العلاقات الدوليَّة والرياضة، وتكمل دراستها الأكاديمية في جامعة جورجتاون في مدينة واشنطن.

الاميرة ايمان بنت عبدالله الثاني السيرة الذاتية

سطع نجم الاميرة ايمان بنت عبدالله الثاني، فهي تسير على خطى الملكة رانيا، ويبدو أنَّها ورثت منها الكثير، حتَّى باتت حاضرةً بقوةٍ على صفحات المجلات الشهيرة كرمز الأناقة. فيما يلي بعض المعلومات من سيرتها الذاتية:

  • الاسم: ايمان بنت عبدالله الثاني بن الحسين.
  • تاريخ الميلاد: 27 سبتمبر عام 1996م.
  • مكان الولادة: عمان.
  • المواطنة: الأردن.
  • اسم الأب: الملك عبد الله الثاني بن الحسين.
  • اسم الأم: الملكة رانيا العبد الله.
  • الأخوة: ولي العهد الأمير الحسين بن عبد الله، الأميرة سلمى بنت عبدالله الثاني ، الأمير هاشم بن عبدالله الثاني.
  • التعليم: تكمل دراستها الأكاديمية في جامعة جورجتاون في مدينة واشنطن.
  • الحالة الاجتماعية: مخطوبة.
  • خطيب الاميرة إيمان بنت عبدالله الثاني: الكساندر ترميوتس.

شاهد أيضًا: من هو زوج امينة شلباية ويكيبيديا

من هو الكساندر ترميوتس خطيب الاميرة ايمان

خطيب الاميرة إيمان بن عبدالله الثاني، هو جميل الكساندر ترميوتس من مواليد عام 1994م، كاراكس بفنزويلا، من أصولٍ يونانيةٍ. وهو حاصل على درجة البكالوريوس في إدارة الأعمال، يعمل في مجال قطاع الخدمات المالية في مدينة نيويورك الأمريكية. وكان قد أعلن الديوان الملكي الأردني عن خطوبةِ الأميرةِ إيمان بنت عبدالله على جميل ألكسَاندر ترميوتس يوم أمس دون كشف المزيد من التفاصيل.[1]

من هو الكساندر ترميوتس خطيب الاميرة ايمان

خطوبة الاميرة ايمان بنت عبدالله الثاني

وكانت قد تمَّت خطوبة الأميرة إيمان بنت عبدالله الثاني وجميل الكساندر ترميوتس يوم أمس الثلاثاء في الخامس من يوليو بحضور الملك عبدالله الثاني ابن الحسين، الملكة رانيا العبدالله، والأمير الحسين بن عبدالله الثاني، والأمير هاشم بن عبدالله الثاني، والأميرة سلمى بنت عبدالله الثاني. كما حضر الخطوبة عدد من أفراد أسرة السيِّد جميل ألكساندر ترميوتس. بينما نشرت الملكة رانيا على حسابها الرسمي على موقع فيسبوك منذ دقائق صورة ابنتها الأميرة ايمان برفقة خطيبها تبارك لهما بالخطوبة.

خطوبة الاميرة ايمان بنت عبد الله الثاني

إلى هنا، نصل إلى ختام الذي تضمَّن من هو الكساندر ترميوتس خطيب الاميرة ايمان بنت عبدالله الثاني. حيث أعلن الديوان الملكي الهاشمي عن خطوبة الأميرة إيمان بنت عبدالله الثاني يوم أمسٍ الثلاثاء الموافق 5 يوليو.

المراجع

  1. ^
    twitter.com , الديوان الملكي الهاشمي , 6/07/2022