من هو زوج امال ماهر ويكيبيديا

جدول المحتويات

من هو زوج الفنانة امال ماهر ويكيبيديا تلك الفنانة المصرية، التي عرفت بقوة صوتها وحضورها اللافت. وقد استطاعت من ترك أثر في ذاكرة كل من يسمع أغانيها الرائعة، ووصلت من خلالهم لقاعدة كبيرة من الجماهير. وسوف نسلط الضوء في مقالنا عبر موقع للتعريف بهذه الفنانة، كما سنتعرف من هو زوجها بالتفصيل.

من هي امال ماهر ويكيبيديا

إن امال ماهر هي فنانة مصرية مشهورة، وهي من مواليد 19 فبراير من عام 1985 م في مدينة القاهرة في دولة مصر. أحبت آمال الغناء منذ الصغر، حيث كانت تغني في الحفلات المدرسية، والمناسبات الوطنية، إلى أن سمعها الموسيقي محمد المليجي، وشجعها على الاستمرار في الغناء. فتركت عندها آمال الدراسة، وبدأت مشوارها الفني رغم صغر سنها، ثم دخلت إلى معهد الموسيقى العربية، فعرف بصوتها الموسيقار الكبير عمار الشريعي، ومن هنا بدأت انطلاقتها الكبرى في عالم الفن. حيث غنت أجمل الأغاني للعظيمة ام كلثوم في مسلسل ام كلثوم.[1]

شاهد أيضًا: من هو زوج شمس الكويتية 

امال ماهر السيرة الذاتية

فيما يلي أهم التفاصيل المتعلقة بالسيرة الذاتية للفنانة المصرية امال ماهر، وذلك وفق الآتي:

  • الاسم الكامل: آمال ماهر مندور إبراهيم.
  • اسم الأب: ماهر مندور إبراهيم.
  • تاريخ الولادة: 19 فبراير من عام 1985 م.
  • مكان الولادة: في مدينة القاهرة في دولة مصر.
  • العمر الحالي: 37 عامًا.
  • الجنسية: المصرية.
  • الأبناء: عمر محمد ضياء.
  • المهنة: مغنية مشهورة.
  • اللغة الأم: اللغة العربية.
  • سنوات العمل: منذ عام 1998 م وحتى عام 2023 م.

من هو زوج امال ماهر ويكيبيديا

إن آمال ماهر غير متزوجة في الوقت الحالي، فقد تزوجت سابقًا من الملحن محمد ضياء الدين، وأنجبا من بعدها ولد وحيد يدعى عمر، ولكن هذا الزواج لم يستمر طويلًا فقد انفصلا بعد عام فقط. ثم انتشرت الكثير من الشائعات حول زواجها من تركي آل الشيخ، ولكنها لم تؤكد هذا الخبر، واختفت عن الوسط الفني بشكل كامل. حتى أعلن المذيع محمد الغيثري في برنامجه عن خبر زواج تركي آل الشيخ من الفنانة آمال ماهر في سبتمبر من عام 2017 م، وأنه وهبها طائرة خاصة لها، وكتب لها أغنية برج الحوت. ثم وفي عام 2018 م صرحت الفناتة آمال بخبر طلاقها من تركي آل الشيخ، الذي قام بحذف حسابها الرسمي، لتدمير اسمها، ولكن في عام 2019 م أصلح بينهما، ونظم لها حفل الإعلان عن ألبومها “أصل الإحساس”، كهدية بهذه المناسبة.

من هو زوج امال ماهر ويكيبيديا

شاهد أيضًا: من هو زوج اصالة نصري 

كم عمر امال ماهر

إن عمر امال ماهر الحالي هو 37 عامًا، فهي من مواليد 19 فبراير من عام 1985 م في مدينة القاهرة في دولة مصر. وقد بدأت رحلتها الفنية في سن صغير جدًا، وذلك في عمر 13 عامًا، ثم تعرف عليها الناس بشكل جيد بعد غنائها للفنانة الكبيرة ام كلثوم، حيث لاقت إعجاب الكثير من الجماهير.

شاهد أيضًا: من هو زوج اليسا الجديد 

تويتر امال ماهر

تملك الفنانة المصرية آمال ماهر حساب رسمي على منصة تويتر، وقد وصل عدد المتابعين في حسابها إلى ما يقارب 1.6 مليون مشترك، حيث تشارك من خلاله آمال متابعينها أهم اعمالها الفنية، ومقتطفات من حياتها الشخصية. كما يمكن الدخول مباشرةً إلى حسابها على منصة تويتر “من هنا“.

شاهد أيضًا: من هو زوج بلقيس سلطان 

انستقرام امال ماهر

كما تملك الفنانة المصرية امال ماهر حساب رسمي على منصة انستقرام الاجتماعية، التي وصل عدد متابعينها فيه إلى 1.5 مليون متابع. حيث تشارك آمال متابعينها عليه أجمل الصور لها ولابنها. كما يمكن الدخول مباشرةً إلى حسابها على الانستقرام “من هنا“.

إلى هنا نكون وصلنا لنهاية مقال من هو زوج امال ماهر ويكيبيديا، والذي تعرفنا من خلاله على أهم التفاصيل المتعلقة بهذه الفنانة المصرية المشهورة.