من هو زوج بسنت شمس الدين ويكيبيديا

جدول المحتويات

من هو زوج بسنت شمس الدين ويكيبيديا، تلك الإعلامية ومقدمة البرامج المصرية الشهيرة، والتي استطاعت من خلال شخصيتها المميزة وتقديمها الرائع جذب المتابعين من كافة أنحاء العالم العربي. وسوف نسلط الضوء في مقالنا عبر موقع على هذه الإعلامية المصرية الشهيرة، كما سنتعرف كم عمر بسنت شمس الدين، ومن هو زوجها بالتفصيل.

من هي بسنت شمس الدين ويكيبيديا

إن بسنت شمس الدين هي إعلامية مصرية شهيرة، وهي من مواليد عام 1998 م في جمهورية مصر العربية. وتعد بسنت من أشهر مقدمات البرامج في وقتنا الحالي، حيث تتميز بشخصية قوية، وقدرة كبيرة على الحوار والتقديم بالرغم من صغر سنها. وقد بدأت الإعلامية بسنت بتقديم البرامج وهي في عمر 19 عام، حيث أصبح لها شهرة واسعة، وخاصةً بعد تقديم برنامج ميوزيك بلس، وستار إم، وقد عملت الإعلامية المصرية لدى العديد من الفضائيات، كوناسة وروتانا خليجية، وقناة ام بي سي التي تقدم فيها حاليًا برنامج تريندنج عل ام بي سي 4.

شاهد أيضًا: من هي بسنت شمس الدين ويكيبيديا

بسنت شمس الدين السيرة الذاتية

فيما يلي أهم التفاصيل المتعلقة بالسيرة الذاتية للاعلامية المصرية الشهيرة بسنت شمس الدين، وذلك وفق الآتي:

  • الاسم الكامل: بسنت شمس الدين.
  • تاريخ الميلاد: في عام 1998 م.
  • مكان الميلاد: جمهورية مصر العربية.
  • مكان الإقامة: في الإمارات العربية المتحدة.
  • الجنسية: الجنسية المصرية.
  • الديانة: الديانة الإسلامية.
  • العمر الحالي: 24 عام.
  • اللغة الأم: اللغة العربية.
  • لغات أخرى: اللغة الإنجليزية.
  • الوضع الاجتماعي: متزوجة.
  • اسم الزوج: هيثم.
  • المهنة: مقدمة برامج – إعلامية.
  • سنوات النشاط: من عام 1993 حتى الآن.

شاهد أيضًا: من هي جميلة البداوي خطيبة عبدالفتاح الجريني

من هو زوج بسنت شمس الدين ويكيبيديا

إن زوج الإعلامية ومقدمة البرامج المصرية الشهيرة بسنت شمس الدين هو رجل الأعمال المصري هيثم، وهو من مواليد الجمهورية العربية المصرية، ولكن تفاصيل تاريخ ولادته غير معروفة حتى الآن، ولكن يعتقد بأنه في العقد الثالث من عمره. وقد تزوج من الإعلامية بسنت منذ عدة سنوات، وبقيت حياتهما الشخصية بعيدة عن الأضواء والشهرة، على الرغم من ظهوره في العديد من فيديوهات الإعلامية بسنت على بسنت تيك توك.

شاهد أيضًا: من هي زوجة الأمير هاشم بن الحسين

كم عمر بسنت شمس الدين

إن عمر الإعلامية ومقدمة البرامج المصرية الشهيرة بسنت شمس الدين الخالي هو 24 عامًا، فهي من مواليد عام 1998 م في الجمهورية العربية المصرية. وقد عاشت وترعرعت ودرست فيها، حتى أصبحت من أشهر وأبرز الشخصيات الإعلامية المصرية فيها.

شاهد أيضًا: كم عمر زوجة الامير هاشم بن الحسين

ما هي ديانة بسنت شمس الدين

إن ديانة الإعلامية المصرية الشهيرة بسنت شمس الدين هي الديانة الإسلامية، فهي من مواليد جمهورية مصر العربية لأبوين مصريين يعتنقان الديانة الإسلامية. وقد شاركت الإعلامية بسنت شمس الدين متابعيها على مواقع التواصل الاجتماعي صورًا من سحورها في شهر رمضان؛ وكذلك أداؤها للعمرة خلال نفس الشهر.

شاهد أيضًا: من هي بنت امبر هيرد ويكيبيديا

انستقرام بسنت شمس الدين

تملك الإعلامية ومقدمة البرامج المصرية الشهيرة بسنت شمس الدين حساب رسمياً على منصة إنستقرام الشهيرة، حيث تشارك متابعينها، الذين وصل عددهم في حسابها إلى 299 ألف متابع أحدث الصور الخاصة بها، كما تشاركهم لقطات من حياتها اليومية. ويمكن لكافة محبي ومتابعي الإعلامية بسنت شمس الدين الدخول إلى حسابها في منصة إنستقرام “من هنا“.[1]

إلى هنا نكون وصلنا إلى نهاية مقالنا من هو زوج بسنت شمس الدين ويكيبيديا، والذي تعرفنا من خلاله على أهم التفاصيل المتعلقة بهذه الإعلامية المصرية الشهيرة، كما تعرفنا على عمرها وحسابها وزوجها بالتفصيل.

المراجع

  1. ^
    instagram.com , انستقرام بسنت شمس الدين , 2022821