من هو طلال بن عبد الله بن تركي العتيبي ويكيبيديا

جدول المحتويات

من هو طلال بن عبد الله بن تركي العتيبي ويكيبيديا حيث أصدر الملك سلمان بن عبد العزيز خادم الحرمين الشريفين أمرًا ملكيًا يقضي بتعيين طلال بن عبد الله بن تركي مساعدًا لوزير الدفاع بالمرتبة الممتازة. سنتكلم من خلال مقالنا هذا من خلال موقع عن طلال بن عبد الله بن تركي العتيبي وبسيرته الذاتية وغير ذلك من معلومات تتعلق بهذا الموضوع.

من هو طلال بن عبد الله بن تركي العتيبي ويكيبيديا

إن طلال بن عبد الله بن تركي العتيبي هو مساعد وزير الدفاع في المملكة العربية السعودية، وهو ضابط مهندس في وزارة الدفاع السعودية، تم إصدار أمر ملكي مساء يوم ثلاثاء 27 أيلول سبتمبر لعام 2022 ميلادياً بتعيينه مساعدًا لوزير الدفاع في المملكة، وهو من مواليد المملكة العربية السعودية في العقد الخامس من عمره. [1]

شاهد أيضًا: من هو نائب وزير الدفاع السعودي

طلال العتيبي السيرة الذاتية

إن طلال بن عبد الله بن تركي العتيبي هو واحد من أهم الشخصيات العسكرية في وزارة الدفاع السعودية، وفيما يلي نبين سيرته الذاتية التي هي:

  • الاسم الكامل: طلال بن عبد الله بن تركي العتيبي.
  • الجنسية: جنسية المملكة العربية السعودية.
  • العمر: في العقد الخامس من العمر.
  • مكان الولادة: المملكة العربية السعودية.
  • اللغة الأم: اللغة العربية.
  • المهنة: مساعد وزير الدفاع في المملكة العربية السعودية.
  • الحالة الاجتماعية: متزوج.
  • اسم زوجته: أميرة بنت عيدان العتيبي.
  • المؤهل العلمي: بكالوريوس في الهندسة.

الأمر الملكي بتعيين طلال العتيبي مساعد لوزير الدفاع السعودية

أصدر الملك محمد بن سلمان ملك المملكة العربية السعودية مساء يوم الثلاثاء 27 أيلول سبتمبر 2022 ميلادي أمرًا ملكيًا يقضي بتعيين اللواء المهندس طلال بن عبد الله بن تركي العتيبي مساعدًا لوزير الدفاع في حكومة المملكة العربية السعودية، ويعرف عن السيد طلال العتيبي قوة الشخصة وسدادة الرأي والصرامة عند تنفيذ القرارات.

من هي زوجة طلال العتيبي مساعد وزير الدفاع

إن زوجة طلال بن عبد الله بن تركي العتيبي مساعد وزير الدفاع السعودي هي السيدة أميرة بنت عيدان بن نايف بن سحيمان العصيمي العتيبي، وهي من مواليد 6 تشرين الثاني نوفمبر عام 1983 في المملكة العربية السعودية، وهي  من سيدات المجتمع في المملكة العربية السعودية ولها اسم وبصمة واضحة في الأعمال والمؤتمرات التي تشارك فيها.

شاهد أيضًا: من هو وزير الدفاع السعودي الحالي

تويتر طلال العتيبي مساعد وزير الدفاع

يمتلك السيد طلال بن عبد الله بن تركي العتيبي حسابًا على موقع تويتر يقوم من خلاله بنشر التغريدات والرد على الأشخاص الذين يقومون بالرد على تغريداته، ويمكن الدخول إلى حسابه على موقع تويتر من خلال الرابط “من هنا“.

إلى هنا نصل إلى ختام سطور مقالنا الذي تكلمنا من خلاله عن من هو طلال بن عبد الله بن تركي العتيبي ويكيبيديا وعن سيرته الذاتية وكذلك عن اسم زوجة طلال بن عبد الله العتيبي وكيفية الدخول إلى حسابه على موقع التويتر.