من هي زوجة الشيخ ناصر الصباح ويكيبيديا

جدول المحتويات

من هي زوجة الشيخ ناصر الصباح ويكيبيديا الذي ينحدر بنسبه وأصوله من الأسرة الحاكمة في دولة الكويت منذ نشأتها، وهو من الشخصيات البارزة في المجتمع الكويتي اشتهر بأدبه ووسامته، وقد نشط رواد مواقع التواصل في التعرف على تفاصيل حياته الخاصّة إثر انتشار أخبار دخوله القفص الذهبي من جديد، ومن خلال موقع سنتعرف على هوية زوجة ناصر الصباح، وعلى حقيقة ارتباطه بشخصية مشهورة في العالم الافتراضي.

من هو الشيخ ناصر الصباح ويكيبيديا

إنّ الشّيخ ناصر فهد الصّباح هو حفيد أمير الكويت الراحل الشّيخ جابر الأحمد الصباح، ابن الشيخ فهـد جَابر الأحـمد الصّباح من زوجته الشّيخة مـراحب بنت سعود النّاصر الصّباح، وهو الثالث في الترتيب من بين أبنائه، الذي يقدّر أنّه في العقد الرابع من عمره، وهو من مواليد الكويت خلال الثمانينات، وله من الأشقاء خمسة من الأشقاء ثلاثة أخوة (جابر – مبارك – أحمد) وأختين (منيرة – نورية).

من هي زوجة الشيخ ناصر الصباح ويكيبيديا

إنّ زوجة الشّيـخ ناصـر الصّباح غير معروفة إعلامياً، لكنها إحدى بنات الراحل الشّيخ ناصـر صُباح الأحمـد الصُّباح، الذي شغل سابقاً منصب نائب رئيس مجلس الوزراء – وزيـر الدّفاع، وقد تمّ عقد قرانهما منذ الـ 24 من ديسمبر خلال العام 2013 مـ، بحفل فاره حضره الأمير الشّيخ صُباح الأحمد الصّباح وولي عهده حينها صاحب السمو الشّيخ نوّاف الأحمـد، وكبار شيوخ الكويت، وقد تداولت الصحافة صوراً من جانب الحضور رفيع المستوى حينها.

شاهد أيضًا: من هو الشيخ ناصر الصباح ويكيبيديا

الشيخ ناصر الصباح زوج ايلاف

أعلنت الناشطة الاجتماعيّة الشهيرة إيلاف الزهراني مؤخراً عن خطوبتها على الشيخ ناصر الصباح؛ عبر فيديو أطلت به على جمهورها معلّقةً: “الشيخ ناصر الصباح وبيننا بصير أنا أجمل شيخة بالكويت”، وقد ظهرت خلال الفيديو هي تتراقص أغنية المهندس “من أول مرة شفتك”، وقد تباينت الآراء والتعليقات حول صحة الخبر، علماً أنّ الزهراني تيك توكر سعودية مشهورة بتقديم المحتوى الخاص بالجمال والموضة والإعلانات المأجورة، وهي من سكان الباحة مطلقة منذ عدة أعوام.[1]

التيك توكر إيلاف الزهراني تعلن خطوبتها من الشيخ ناصر فهد الصباح 🤍!

pic.twitter.com/FqLEi7Wgo5

— Gorgeous (@gorgeous4ew) February 3, 2023

هكذا؛ وفي ظل الاطلاع على حقيقة زواج الشيخ ناصر الصباح من إيلاف الزهراني، نختتم مقالنا الذي علمنا به من هي زوجة الشّيخ ناصر الصّباح ويكيبيديا، وتفاصيل هوية الشيخ ناصر ونسبه لوالديه.

أسئلة شائعة

  • من هي والدة الشيخ ناصر فهد الصباح؟

    إنّ والدة الشيخ ناصر الصباح هي الشيخة الشّيخة مـراحب ابنة سعود النّاصر آل الصّباح، وزوجة الشيخ فهـد ابن جَابر الأحـمد الصّباح ابن أمير الكويت الـ 13 بالترتيب.

  • من هم أشقاء الشيخ ناصر فهد الصباح؟

    لدى الشيخ ناصر فهد الصباح حمسة من الأخوة والأخوات هو ثالثهم بالترتيب، وهم على التوالي الشيوخ (جابر مبارك أحمد منيرة نورية).

  • من هو والد زوجة الشيخ ناصر فهد الصباح؟

    إنّ والد زوجة الشيخ ناصر بن فهد الصباح هو الشيخ ناصر صُباح الأحـمد الصباح، أحد أبرز سياسيي الكويت قبل وفاته في العام 2020.

المراجع

  1. ^twitter.com , Gorgeous , 05/02/2023