من هي زوجة حسن شاكوش ويكيبيديا

جدول المحتويات

من هي زوجة حسن شاكوش ويكيبيديا التي تزوجها يوم الجمعة في العاشر من مارس 2023، وكان قد أقيم حفل زفافه بأحد الفنادق في العاصمة المصرية القاهرة، وحضر عدداً من أصدقاء الفنان بالوسط الفني منهم حمو بيكا وعمر كمال وتامر حسني ومصطفى قمر، وكان قد أثار الحضور بالذهول سجود زوجته شكراً لله على زواجها من حسن شاكوش، ولذلك يهتم موقع بالتعرف على من هي زوجته، وكم عمرها.

من هي زوجة حسن شاكوش ويكيبيديا

إن زَوجة الفَنان المَصري حَسن شاكوش هي ريم طارق، وهي شخصية من خارج الوسط الفني، تزوجت من مغني المهرجانات المصرية حَسن شاكوش في العاشر من مارس آذار من العام 2023 للميلاد، وكان قد صرح شاكوش أنه تعرف على زوجته عن طريق صديقتهما المشتركة البلوجر المصرية فرح شعبان، وكانت قد تطورت العلاقة بينهما إلى أن وصلت للزواج في نهاية المطاف.

شاهد أيضًا: من هو حسن شاكوش ويكيبيديا

كم عمر ريم طارق زوجة حسن شاكوش

إن عمر ريم طارق زَوجة الفَنان المَصري حَسن شاكوش هو 30 سنة، فهي من مواليد عام 1993 للميلاد، والحري بالذكر أن ريم خريجة كلية الإعلام من إحدى كليات القاهرة، ومع ذلك ليس لها أي نشاط إعلامي على مواقع الإنترنت، ولا تمتلك حسابات شخصية على أي من مواقع التواصل الاجتماعي، والحري بالذكر حضر حفل زفافهما الكثير من الشخصيات الفنية، وأحيا الحفل تامر حسني بأغنية “السود عيونه” وشاركه مصطفى قمر بالغناء.

وفي الختام؛ يكون قد تم عرض من هي زوجة حسن شاكوش ويكيبيديا كما تم عرض بعض من المعلومات عن زوجته، وكم عمرها، ومن أي كلية تخرجتك.

أسئلة شائعة

  • ما هي جنسية ريم طارق زوجة حسن شاكوش؟

    إن جنسية ريم طارق زوجة حسن شاكوش مصرية.

  • متى تزوج حسن شاكوش؟

    تزوج حسن شاكوش من ريم طارق يوم الجمعة الموافق للعاشر من مارس / آذار 2023.

  • هل ريم طارق زوجة حسن شاكوش من الوسط الفني؟

    إن ريم طارق زوجة حسن شاكوش خريجة إعلام، إلا أنها ليست من الوسط الفني.