من هي فرح جفري ويكيبيديا

جدول المحتويات

من هي فرح جفري ويكيبيديا، تعددت المواهب الشابة في الوطن العربي وظهرت بعض المواهب التي أبهرت المجتمع العربي بقدراتها ومهاراتها العالية وأثبتت أن للمرأة قدرة تستطيع من خلاله أن الدخول إلى أي عالم بكل براعة وسهولة، وفرح جفري واحدة من هذه المواهب الشابة التي شجعت النساء لدخول عالم الرياضة، لذلك سيتطرق موقع لمعرفة من هي فرح جفري وما هي سيرتها الذاتية وكم عمرها بالإضافة إلى معلومات أخرى حولها.

من هي فرح جفري ويكيبيديا

إنّ فرح جفري لاعبة كرة قدم سعودية الجنسية ولدت في الثاني عشر من يناير عام 2003م  في جدة في المملكة العربية السعودية، بدأت مسيرتها الكروية في عام 2018م، وهي حاليًا تلعب لصالح نادي جدة إيغيلز السعودي (نسور جدة السعودي) بالإضافة إلى منتخب السعودية للسيدات، عرفت بسرعتها ومهاراتها العالية في اللعب وقد حازت في دوري كرة القدم للسيدات في نسخته الأولى عام 2023م على جائزة هدافة كأس الأبطال.

فرح جفري السيرة الذاتية

فيما يلي السيرة الذاتية للاعبة كرة القدم فرح جفري:

  • الاسم الكامل: فرح جفري.
  • تاريخ الميلاد: 12 يناير 2003م.
  • محل الميلاد: جدة المملكة العربية السعودية.
  • العمر: 19 سنة.
  • الجنسية: سعودية.
  • الديانة: مسلم.
  • الحالة الاجتماعية: عزباء.
  • التحصيل الدراسي: غير معروف.
  • المهنة: لاعبة كرة قدم.
  • سنوات النشاط: 2018م حتى الآن.
  • محل الإقامة الحالي: المملكة العربية السعودية.

شاهد أيضًا: من هي انس جابر ويكيبيديا

كم عمر فرح جفري

يبلغ عمر لاعبة كرة السعودية فرح جفري 19 عامًا، فهي من مواليد الثاني عشر من يناير عام 2003م، على الرغم من أن سن فرح جفري صغيرًا إلا أنها حققت العديد من الإنجازات وتمكنت من إثبات ذاتها وتحدي الصعوبات حتى وصلت إلى حلمها وهدفها.

فرح جفري من وين

فرح جفري من مدينة جدة في المملكة العربية السعودية، فهي ولدت هناك وترعرعت ودرست فيها أيضًا، وكذلك تلعب لصالح نادي جدة إيغليز السعودي الذي تأسس في عام 2014م ويعتبر أول دوري نسائي في المملكة العربية السعودية.

شاهد أيضًا: اي نوع من النشاط الرياضي تمارس الرياضية زهرة لاري

مشاركة فرح جفري في الدوري النسائي لكرة القدم

شاركت اللاعبة فرح جفري في الدوري النسائي لكرة القدم في المملكة العربية السعودية لنسخته الأول التي أطلقته المملكة في أكتوبر عام 2019م برعاية الاتحاد السعودي للرياضة المجتمعية وكان يضم طاقم طبي ولجنة تحكيم من النساء فقط، وقد شاركت ستة أندية فيه ومن ضمنهم كان نادي إيغيلز التي تلعب لصالحه فرح الجفري، وفي النهاية استطاع نادي إيغيلز أن يحصد اللقب الأول ويتوج للبطولة ومن خلاله استطاعت فرح جفري أن تثبت ذاتها وتكشف موهبتها.

هوايات فرح جفري

لدى اللاعبة فرح جفري العديد من الهوايات والمواهب حيث أنها تحب وتجيد ممارسة كرة السلة والسباحة أيضًا فهي عشقت الرياضة بكل أنواعها منذ طفولتها ولكن كان حبها لكرة القدم أكبر لذلك استمرت في ممارستها وتطوير مهاراتها فيها.

شاهد أيضًا: من هو اللاعب عبدالعزيز البيشي

صعوبات مسيرة فرح جفري

واجهت فرح جفري العديد من الصعوبات أثناء سيرها في طريق تحقيق حلمها وطموحها ومن أول الصعوبات كان تحفظ المملكة العربية السعودية حول ممارسة كرة القدم للسيدات، ولهذا السبب لم تجد فريق أو ملعب مخصص للنساء فقط سوى نادي إيغيلز الذي كان بمثابة معجزة بالنسبة  لها كونه أول نادي دوري سعودي للنساء.

انستقرام فرح جفري

لدى اللاعبة السعودية فرح جفري حسابًا رسميًا وموثقًا في منصة الإنستقرام وتمتلك عليه حوالي 87 ألف متابع من جميع أنحاء العالم، ويمكن الوصول إلى حسابها مباشرة “من هنا“.[1]

إلى هنا نصل إلى ختام مقالنا الذي تطرقنا من خلاله لمعرفة من هي فرح جفري ويكيبيديا، وما هي سيرتها الذاتية وكم عمرها وأصلها من وين بالإضافة إلى تفاصيل مشاركتها في الدوري السعودي للنساء مع توفير حسابها الرسمي في منصة الإنستقرام.