مواعيد دوام بنك الرياض في رمضان 2022

مواعيد دوام بنك الرياض في رمضان 2022، حيث تختلف أوقات دوام البنوك في المملكة العربية السعودية خلال شهر رمضان المبارك عن الأيام العادية، ولكل مؤسسة أوقات دوام خاصة بها خلال الشهر الفضيل، وسنتعرف وإياكم عبر على أوقات دوام بنك الرياض خلال شهر رمضان، وعلى مواعيد دوام البنك بعد شهر رمضان.

بنك الرياض

يعتبر بنك الرياض أحد أكبر المؤسسات المالية العامة في المملكة العربية السعودية، تأسس في العام 1975ميلادي برأس مال وصل إلى 30 مليار ريال سعودي، حيث يقدم هذا البنك العديد من الخدمات المالية للأفراد أو الشركات، وذلك وفقًا لأحكام وتعاليم الشريعة الإسلامية. تمكن بنك الرياض من إنشاء فروع في جميع أنحاء المملكة السعودية، فقد وصل عدد فروعه إلى 308 أفرع و2.542 جهاز صراف آلي، كما يتميز بوجود كادر من الموظفين السعوديين بنسبة تصل إلى 94% من 5900 موظف في البنك، وتجدر الإشارة إلى أن بنك الرياض تمكن من فتح عدة فروع له خارج المملكة العربية السعودية.[1]

شاهد أيضًا: مواعيد دوام البنوك في رمضان 

مواعيد دوام بنك الرياض في رمضان 2022

أعلن بنك الرياض عن مواعيد دوام البنك خلال شهر رمضان المبارك 2022، وجاءت المواعيد على النحو الآتي:[2]

أوقات دوام بنك الرياض في رمضان (المراكز الاستثمارية)

أعلن بنك الرياض السعودي عن مواعيد دوام المراكز الاستثمارية في المملكة العربية السعودية خلال شهر رمضان المبارك 1443 هجري، حيث يبدأ الدوام يوم الأحد، ويستمر حتى يوم الخميس من تمام الساعة 9:30 صباحًا وحتى الساعة 3:30 عصرًا.

مواعيد بنك الرياض في رمضان (مركز الاتصال الموحد)

أعلن بنك الرياض السعودي عن مواعيد دوام مركز الاتصال الموحد في المملكة العربية السعودية خلال شهر رمضان المبارك 1443، حيث يبدأ الدوام يوم الأحد، ويستمر حتى يوم الخميس من تمام الساعة 9:30 صباحًا وحتى الساعة 3:30 عصرًا، ويمكن التواصل من خلال الرقم 920012299.

مواعيد عمل بنك الرياض في رمضان (الرقم المجاني)

أعلن بنك الرياض السعودي عن مواعيد دوام خدمات التداول العالمية في المملكة العربية السعودية خلال شهر رمضان المبارك 1443، حيث يبدأ الدوام يوم الأحد، ويستمر حتى يوم الجمعة من تمام الساعة 9:00 صباحًا وحتى الساعة 11 ليلًا، ويمكن التواصل من خلال الرقم 8001244411.

مواعيد دوام بنك الرياض بعد رمضان

يفتح بنك الرياض أبوابه للعملاء عند الساعة 9:30 صباحًا وحتى الساعة 4:30 عصرًا، طيلة أيام الأسبوع عدا يومي الجمعة والسبت، وذلك خلال الأيام العادية، حيث يستطيع جميع عملاء البنك التوجه إلى أي من الفروع وإتمام المعاملات المالية في أي وقت من الأوقات المذكورة.

شاهد أيضًا: مواعيد دوام بنك الراجحي الجديدة

تحميل تطبيق جوال بنك الرياض

يوفر بنك الرياض تطبيقًا إلكترونيًا يتيح للعملاء التعرف على الخدمات التي يقدمها البنك، بالإضافة إلى الاستفادة من الخدمات الإلكترونية التي يقدمها التطبيق، ويمكن تحميل التطبيق من خلال هذه الروابط:

  • تحميل تطبيق بنك الرياض على أجهزة الأندرويد “من هنا“.
  • تحميل تطبيق بنك الرياض على أجهزة الآيفون “من هنا“.

كيفية التواصل مع بنك الرياض

يتم التواصل مع بنك الرياض من خلال إحدى قنوات الاتصال التالية:

  • الاتصال على الرقم الموحد لبنك الرياض 920012299.
  • التواصل عن طريق الموقع الإلكتروني الخاص ببنك الرياض “من هنا“.
  • التواصل عن طريق الحساب الرسمي لبنك الرياض على موقع تويتر “من هنا“.
  • التواصل عن طريق الحساب الرسمي لبنك الرياض على تطبيق إنستغرام “من هنا“.
  • التواصل عن طريق الصفحة الرسمية لبنك الرياض على موقع فيس بوك “من هنا“.

في ختام هذا المقال نكون قد تعرفنا على مواعيد دوام بنك الرياض في رمضان 2022 في المملكة العربية السعودية، كما تعرفنا على طرق التواصل مع البنك، وعلى رابط تحميل تطبيق بنك الرياض.

المراجع

  1. ^
    riyadbank.com , من نحن , 12/04/2022
  2. ^
    riyadcapital.com , أوقات العمل في رمضان , 12/04/2022