موعد أول مباراة لفهد المولد

موعد أول مباراة لفهد المولد، حيث يعتبر فهد المولد واحد من أشهر اللاعبين في المملكة العربية السعودية والذي يتميز بسرعته ومراوغاته المميزة، بالإضافة إلى ن يملك شعبية كبيرة داخل وخارج المملكة، كما يعتبر اللاعب السعودي الأول الذي شارك في منافسات الدوري الإسباني رفقة فريقه الحالي ليفانتي، ومن خلال سنتعرف على موعد أول مباراة لفهد المولد، بالإضافة لأهم المعلومات حول حياته الشخصية والاحترافية.

من هو فهد المولد ويكيبيديا

فهد المولد لاعب كرة قدم يحمل الجنسية السعودية، بالإضافة إلى أنه من مواليد مدينة جدة في الرابع عشر من شهر سبتمبر عام 1994 م أي يبلغ عمره حوالي 27 عاماً، كما يشغل المولد مركز المهاجم الصريح، ويملك رؤية مميزة أمام المرمى، حيث تمكن من تسجيل الكثير من الأهداف رفقة الأندية التي لعب معها، إضافة إلى أنه إحدى الركائز الأساسية لمنتخب بلاده.

موعد أول مباراة لفهد المولد

لمع نجم السعودي فهد المولد في سن مبكر، حيث تم اكتشاف موهبته الكروية منذ أن كان في السادسة عشر من عمره، كما يعتقد المراقبون بأن أول مباراة للمولد بعد تخفيض العقوبة ستكون رفقة منتخب بلاده في مونديال قطر القادم، وذلك بعد الانتهاء من فترة التأهيل للعودة إلى المستطيل الأخضر. ومن الجدير بالذكر بأن المولد تمكن من فرض موهبته منذ أن كان صغيرًا، حيث كانت أول مباراة رسمية له في عام 2012 م ضد نادي الرائد ليصبح واحد من أفضل اللاعبين في تاريخ الدوري السعودي، وينتقل إلى نادي ليفانتي الإسباني في موسم 2018 م على سبيل الإعارة ليعود من جديد إلى ناديه الاتحاد السعودي.[1]

شاهد أيضًا: ما هي عقوبة فهد المولد

فهد المولد السيرة الذاتية

يملك المهاجم السعودي فهد المولد شعبية كبيرة لدى الجمهور السعودي، حيث تمكن من تسجيل العديد من الأهداف الحاسمة في مسيرته، وفيما يلي أهم المعلومات حول سيرته الذاتية:

  • الاسم: فهد مساعد المولد.
  • مكان الولادة: مدينة جدة السعودية.
  • تاريخ الولادة: الرابع عشر من شهر سبتمبر عام 1994 م.
  • الجنسية: سعودي.
  • العمر: 27 عاماً.
  • الفريق الحالي: الاتحاد السعودي.
  • مركز اللعب: مهاجم.
  • رقم الفنيليا: 8.
  • سنوات النشاط: من عام 2012 وحتى الآن.
  • الديانة: مسلم.
  • المهنة: لاعب كرة قدم.

تخفيف عقوبة فهد المولد

أكد السيد جراح الظفيري وكيل أعمال اللاعب السعودي فهد المولد بأنه تم تخفيض العقوبة الصادرة حول موكله وهي الإيقاف لمدة 18 شهراً، وذلك بعد كشف المنشطات الذي أجراه وثبت تناوله لنوع من المنشطات الممنوعة في الملاعب الرياضية في شهر آذار الماضي، كما أكدت بعض المصادر الرسمية بأنه سيتمكن من اللحاق في مونديال قطر القادم رفقة منتخب بلاده، إضافة لرغبة نادي الاتحاد في تجديد عقد اللاعب الذي بدأ مرحلة التأهيل للعودة إلى الملاعب.

شاهد أيضًا: سناب فهد المولد

كم عمر فهد المولد

يبلغ عمر النجم السعودي فهد المولد حوالي 27 عاماً، حيث يعتبر المولد من مواليد الرابع عشر من شهر سبتمبر في عام 1994 م في مدينة جدة السعودية، كما شارك بالعديد من المباريات التي أظهر فيها موهبته الكبيرة كهداف من الطراز الرفيع، إضافة لمشاركته مع منتخب بلاده، مما زاد من شعبيته بشكل كبير في المملكة.

فهد المولد المسيرة الكروية

يملك المهاجم السعودي فهد المولد مسيرة كروية حافلة، حيث بدأ نشاطه في عام 2012 م، وذلك عن طريق مباراة ضد فريق الرائد، ثم لعب العديد من المباريات في الدوري السعودي، إضافة إلى أنه حصد لقب كأس خادم الحرمين الشريفين في عام 2013 م وكان برصيده 10 أهداف، ثم انتقل إلى النادي الإسباني ليفانتي على سبيل الإعارة، ليعود من جديد إلى نادي الاتحاد. ومن الجدير بالذكر بأنه تم إيقاف المولد عدة مرات في مسيرته بعد الكشف عن تناوله المنشطات.

شاهد أيضًا: كم مدة توقيف فهد المولد

فهد المولد تويتر

ينشط المهاجم السعودي بشكل دائم على حسابه الرسمي على تويتر، حيث يشارك جمهوره العديد من الصور والفيديوهات من التمرينات أو من المباريات الرسمية، بالإضافة إلى أنه يملك شعبية كبيرة، حيث وصل عدد متابعيه لحوالي مليون ونصف المتابع على تطبيق تويتر، حيث يمكن الوصول إلى الحساب الرسمي للاعب فهد المولد “من هنا“.

إلى هنا نصل إلى نهاية مقالنا عن موعد أول مباراة لفهد المولد، والذي أجبنا فيه بشكل مفصل عن هذا الاستفسار، بالإضافة لأهم المعلومات حول المخضرم السعودي فهد المولد وسيرته الذاتية.

المراجع

  1. ^
    twitter.com , fahad almowalad , 26/08/2022