موعد حفلة نوال الكويتية موسم الرياض 2022

جدول المحتويات

موعد حفلة نوال الكويتية موسم الرياض 2022 التي ينتظرها جماهير الفنانة ومحبوها في جميع أنحاء الوطن العربي، حيث تمتلك الفنانة قاعدة جماهيرية كبيرة؛ بسبب رقة إحساسها وجمال صوتها ودفئه، وحرصًا من موقع على الإلمام بكافة فعاليات موسم الرياض 2022، سيفرد مقالًا مخصصًا للحديث عن حفلة نوال الكويتية في موسم الرياض 2022 م، واسعار تذاكر حفلة نوال الكويتية موسم الرياض.

حفلة نوال الكويتية موسم الرياض 2022

وضعت الهيئة العامة للترفيه في المملكة العربية السعودية جدول حفلات فنية مميزة لموسم الرياض لعام 2022 م، يضمّ أسماء كبيرة من أشهر وأهم الفنانين والفنانات العرب، ومن ضمنهم الفنانة الكويتية نوال، والتي ستغني في موسم الرياض خلال شهر نوفمبر / تشرين الثاني الحالي، وستشاركها إحياء هذه الحفلة الفنانة اللامعة أميمة طالب.

موعد حفلة نوال الكويتية موسم الرياض 2022

حدّدت الهيئة العامة للترفيه في السعودية موعد حفلة الفنانة نوال الكويتية والفنانة أميمة طالب موسم الرياض 2022 م على أن يكون يوم الجمعة الواقع في 18 نوفمبر / تشرين الثاني من عام 2022 م، الواقع في 24 ربيع الآخر من عام 1444 هجري، وذلك في تمام الساعة التاسعة مساءً، على أن تنتهي هذه الحفلة في تمام الساعة الثانية عشر صباحًا.

أسعار تذاكر حفلة نوال الكويتية موسم الرياض 2022

لم تحدّد هيئة الترفيه السعودية أسعار تذاكر حفلة نوال الكويتية موسم الرياض 2022 م حتى الآن، وسيعلن من خلال الموقع الرسمي بحجز تذاكر موسم الرياض عن أسعار التذاكر فور تحديد قيمتها من قبل الهيئة العامة للترفيه السعودية.

مكان حفلة نوال الكويتية موسم الرياض 2022

حدّدت هيئة الترفيه السعودية مكان إحياء حفلة الفنانة القديرة نوال الكويتية والفنانة أميمة طالب ضمن موسم الرياض لعام 2022 م على أن تكون على خشبة مسرح محمد عبده أرينا في بوليفارد رياض سيتي في مدينة الرياض السعودية، ومن المنتظر قضاء وقت ممتع بحضور الفنانتين القديرتين.

رابط حجز حفلة نوال الكويتية موسم الرياض riyadhseason.sa

يمكن من خلال الرابط الخاص بحجز تذاكر موسم الرياض riyadhseason.sa والذي أطلقته  الهيئة العامة للترفيه في المملكة العربية السعودية، معرفة وقت فتح باب حجز تذاكر حفلة الفنانة الشهيرة نوال الكويتية، ومن ثمّ معرفة أسعار التذاكر وسداد ثمنها لضمان عملية الحجز بشكلٍ صحيح.

بعد أن تعرفنا على موعد حفلة نوال الكويتية موسم الرياض 2022 نكون قد وصلنا إلى خاتمة مقال اليوم، والذي أوردنا من خلاله بالإضافة إلى ذلك أسعار تذاكر حفلة نوال الكويتية موسم الرياض، ورابط حجز تذكرة حضور الفعالية.