وظائف شركة سيركو 1444 لحملة الثانوية في كافة المناطق

وظائف شركة سيركو 1444 من عمليات البحث المهمة بداخل المملكة العربية السعودية؛ من أجل الحصول على فرصة وظيفية في الشركة، عقب الإعلان عن طرح عدد كبير من الوظائف للحاصلين على الثانوية العامة فما فوق، كي يتم التعيين في مختلف مناطق المملكة، ومن خلال السطور التالية سنعرض تفاصيل الوظائف وطريقة التقديم عليها.

شركة سيركو

شركة سيركو هي شركة بريطانية عالمية وأحد أكبر مزودي الخدمات العامة لجميع الحكومات في مختلف أنحاء العالم، بمجال النقل والطيران والدفاع والصحة وإدارة المرافق بالكامل، يعمل لدى الشركة أكثر من 50 ألف موظف في أكثر من 20 دولة حول العالم، ويعمل بالشركة في الشرق الأوسط حوالي 4500 شخص في خمس دول، وهي المملكة العربية السعودية، والبحرين والعراق وقطر والإمارات العربية المتحدة.

شاهد أيضاً: طريقة التسجيل في البوابة الوطنية للعمل طاقات .. شروط التسجيل في طاقات

وظائف شركة سيركو 1444

أعلنت شركة سيركو العربية السعودية؛ من خلال البوابة الوطنية للعمل “طاقات”، عن طرح (258) وظيفة شاغرة لحملة الثانوية فما فوق من حديثي التخرج بمسمى (إطفائي)، من أجل العمل في (الرياض، جدة، مكة المكرمة، المدينة المنورة، القريات، القصيم، بقيق، الهفوف، الدمام، رابغ، الجوف، حائل، النعيرية، المجمعه، الخرج)، وجاءت الوظائف المعلنة كالتالي:[1]

 إطفائي – رجل إطفاء متدرب (بدون خبرة – العدد 225)

  • يشترط أن يكون المتقدم حاصل على شهادة الثانوية العامة.
  • أن يجيد المتقدم اللغة الإنجليزية بشكل متوسط.
  • لا يشترط الخبرة في المجال.

يحصل المتقدم أثناء فترة التدريب على راتب 5500 ريال شهرياً، وعقب انتهاء فترة التديب والتوظيف في الشركة يتحصل على 6500 ريال سعودي.

إطفائي – رجل إطفاء (مع خبرة سنتين – العدد 45)

  • يشترط أن يكون حاصل على شهادة الثانوية العامة على الأقل.
  • يشترط أن يمتلك خبرة لا تقل عن سنتين في نفس المجال.
  • أن يمتلك رخصة نقل ثقيل وشهادة الإعتماد الأمريكي (NFPA)..
  • إجادة اللغة الإنجليزية بشكل متوسط.

أوضحت شركة سيركو العالمية؛ أن المتقدم على وظيفة إطفائي – رجل إطفاء، سيتحصل على راتب شهري يصل إلى 9880 ريال سعودي، شامل بدل السكن والنقل.

إطفائي – رئيس طاقم إطفائي (مع خبرة 4 سنوات – العدد 15)

  • طالبت الشركة أن يكون المتقدم حاصل على شهادة الثانوية العامة فما فوق.
  • يمتلك المتقدم خبرة لا تقل عن 4 سنوات.
  • إجادة اللغة الإنجليزية بشكل متقدم.
  • حاصل على شهادة الاعتماد الأمريكي (NFPA).

يحصل المتقدم على وظيفة (إطفائي – رئيس طاقم إطفائي)، على راتب شهري يصل إلى 12600 ريال سعودي، والذي سيكون شامل بدل السكن والنقل.

شاهد أيضاً: رقم طاقات الموحد .. تحديث بيانات المؤهل الدراسي طاقات

رابط التقديم على وظائف شركة سيركو 1444

أعلنت شركة سيركو العالمية، أن التقديم على وظائفها متاح في الوقت الحالي، عن طريق بوابة طاقات “من هنا“، من أجل التعيين في فروعها، ويجب تعبئة جميع البيانات المطلوبة بدقة شديدة.

قدمنا لكم في مقال وظائف شركة سيركو 1444 لحملة الثانوية، جميع المعلومات حول الوظائف المعلنة من قبل الشركة لحملة الثانوية فما فوق، والتي سيتم التعيين عليها بمختلف مناطق المملكة.

المراجع

  1. ^
    taqat.sa , طاقات , 16/08/2022