إدوارد يعلن عن تشكيل فرقة غنائية بمشاركة هذا النجم

بعد نجاحهما معاً في مسلسل “بقينا اتنين”، أعلن الفنان إدوارد أنه اتفق مع الفنان شريف منير على تكوين فرقة غنائية تتألف من فرقتيهما معاً.

وقال إدوارد: “إن شاء الله سأكوّن قريباً فرقة أنا وشريف منير، وسنقدّم الأغنيات الغربية القديمة، وستتكوّن من فرقتي وفرقته معاً”. وأضاف: “لم نستقر بعد على اسم للفرقة، لكن سنبدأ البروفات إن شاء الله قريباً، وسنقدّم حفلات في الساحل الشمالي”.

وعن كواليس مشاركته في مسلسل “بقينا اتنين”، الذي عُرض في شهر رمضان الفائت، وحقق نجاحاً جماهيرياً كبيراً، قال إدوارد: “الكواليس كانت مليئة بالضحك وصنعنا إيفهات كثيرة، والمخرج طارق رفعت لم يتمكن من إيقاف التصوير بسبب الإيفيهات التي كانت تخرج منا ونستمر في الضحك عليها”.

وكشف إدوارد عن استعانته بدوبلير في أحد مشاهد المسلسل قائلاً: “استعنت بدوبلير في مسلسل “بقينا اتنين”، لتقديم مشهد من المفترض أن أقود خلاله درّاجة نارية”.

يُذكر أن مسلسل “بقينا اتنين” عُرض في السباق الرمضاني لهذا العام، وحقق نجاحاً كبيراً وقت عرضه، وتدور أحداثه في إطار كوميدي درامي، حول امرأة مطلّقة تتحدّى نظرة المجتمع إليها، وتحاول التصدي لتأثير قرار الانفصال فيها وفي أولادها الشباب، وكذلك طليقها، وهو بطولة: شريف منير، رانيا يوسف، عمرو وهبة، تامر فرج، مروة عبد المنعم، ميمي جمال، تامر فرج…، ومن تأليف أماني التونسي وإخراج طارق رفعت.