إمارات رزق تتحدث عن علاقتها الغريبة بحسام جنيد وتأثير الطلاق في أولادهما

تحدثت النجمة إمارات رزق عن أعمالها الفنية وعلاقتها بالنجم حسام جنيد وأولادهما خلال استضافتها في برنامج “كتاب الشهرة”، مشيرةً إلى أن حياتها الشخصية لا تحتمل التعليقات في الفترة الحالية.

وكشفت الفنانة السورية عن تجسّسها على زوجها الفنان حسام جنيد، من خلال أشخاص وبرامج وتطبيقات مختلفة، ولفتت إلى أنها في الكثير من المرات جنّدت جواسيس ليراقبوا زوجها، وقالت بعفوية: “وضعت له الكثير من الجواسيس، ولكن لا أحتاج إلى جواسيس، لدي أسلوبي وقصصي وبرامجي التي أستمع فيها لكل شيء، وحسام اكتشف أكثر من مرة أنني أتجسّس عليه، ولذلك غيّرت أسلوبي”.

وامتنعت رزق عن ذكر الطرق التي تتجسّس فيها على زوجها، حيث قالت: “والله لو قلت يصير قتل من وراها، ما بدي أخرب بيت أحد”. كما رفضت نفي أو تأكيد خبر عودتها إليه بعد انفصالهما، مؤكدةً حرصها على إبقاء كل ما يتعلق بحياتها الشخصية خارج التداول.

ونفت إمارات رزق طلاقهما المتكرر، موضحةً: “زعلنا أكثر من مرة ولكن الطلاق تم مرة واحدة فقط، وقد انتشر الكثير من الأخبار الخاطئة والقصص غير الصحيحة”.

وتحدثت إمارات رزق أيضاً عن أبنائها فقالت: “البنت غير الولد، دائماً تكون حنونة وتجعلك تحبّها أكثر”، مؤكدةً أن أولادها لم يتأثروا بطلاقها من والدهم، بالقول: “حسام أب مثالي جداً، مثالي بكل شيء، فليس هو الأب الذي ينفق الأموال على أبنائه فقط، لكنه يهتم بهم، ودائماً يصطحبهم في نزهات، ويلبي احتياجاتهم، وهو أب حنون، وفي فترة طلاقنا احتواهم بشكل كبير، وهم لذلك لم يتأثروا بغيابي عنهم”.

وخلال اللقاء، تحدثت إمارات رزق عن ثروتها الكبيرة التي تتعدى الـ3 ملايين دولار، بفضل عملها في التمثيل وعملها الخاص الذي لم تكشف تفاصيل عنه.