استعدوا لتجربة استثنائية في منتجع الوثبة الصحراوي في أبوظبي

أعلن الوثبة، منتجع صحراوي ونادي صحي من لاكشيري كولكشن، في أبوظبي عن إطلاق عرض “استكشف عالم النكهات”، الذي يأخذ الضيوف في رحلة آسرة مع تجربة تناول طعام فريدة وسط الأجواء الراقية والمتميزة للصحراء العربية، ويتيح لهم استكشاف النكهات المتنوعة من منطقة الشرق الأوسط والبحر المتوسط.

ويمكن للضيوف التلذذ بأشهى الأطباق الإيطالية العصرية في أجواء فاخرة. وتبدأ التجربة بوجبة الفطور في مطعم بيت الحنين، مع مجموعة من الأطباق المستوحاة من النكهات المحلية في منطقة الخليج العربي ولبنان، والتي يمكن الاستمتاع بها ضمن صالة المطعم الداخلية أو في مساحة المطعم الخارجية على شكل نخلة.

وتتضمن قائمة الغداء ثلاثة أطباق رئيسية يحلو تناولها بجانب حوض السباحة في مقهى باناش، الذي يضم ركن مشروبات مريحاً وأكواخاً خاصة، كما يقدم الأطباق الخفيفة التقليدية والكوكتيلات والموكتيلات المنعشة. ويقدم مطعم تيرا سيكا لضيوفه قائمة طعام توسكانية تزخر بأطباق المقبلات وأصناف البيتزا والباستا، وسط إطلالة خلابة على حلبة المنتجع الخضراء التي تضم مجموعة من الخيول العربية الأصيلة.

ويتميز المنتجع بموقعه الفريد الذي يبعد ساعة بالسيارة عن قلب أبوظبي، حيث يبرز كواحة متميزة وسط الكثبان الرملية الرائعة للصحراء العربية. وتنقل اللمسات العربية والأعمال الفنية التقليدية ضيوف المنتجع في رحلة تجسد التاريخ البدوي وأجواء الفخامة والسكينة وسط جمال الطبيعة الأخاذ.

ويضم المنتجع 99 غرفة وجناحاً وفيلا تتكامل مع مساحات راقية تلائم مختلف المناسبات. وتتوفر الأجنحة بغرفة نوم واحدة أو غرفتين مع حوض سباحة خاص، ما يجعله الخيار المناسب للإقامة مع العائلة والأصدقاء أو بشكل فردي، حيث يضفي حوض السباحة الخاص والجاكوزي مزيداً من الفخامة على تجربة الإقامة. كما يحتضن المنتجع 13 فيلا خاصةتتميز بمساحات إقامة واسعة،وتتكامل مع أحواض السباحة الحصرية والإطلالات الخلابة من الشرفات الخاصة على منظر الكثبان الرملية الرائع. وتحظى مجموعات الضيوف الكبيرة بفرصة الاستمتاع بتجربة استثنائيةفي الفيلا الملكية المزودة بغرفة خاصة بالمساعدين وثلاث غرف نوم مع شرفات خاصة بها، بالإضافة إلى خيمة وغرفة طعام تتسع لعشرة أشخاص. كما يمكن للضيوف الذين يبحثون عن المزيد من الخصوصية حجز المجمع الملكي الذي يضم أربع فلل ومجالس تقليدية فاخرة، وكلها محاطة بمنطقة خاصة مسورة يمكن الدخول إليها من بوابة منفصلة.

ويتيح المنتجع لضيوفه استكشاف جمال الصحراء من خلال النزهات في الطبيعة وركوب الجمال ومغامرات ركوب الخيل في الصباح والمساء وركوب الدراجة، فضلاً عن الاسترخاء والاستمتاع بهدوء الصحراء وحوض السباحة المتماهي مع الأفق الذي يمتد على مساحة ألف متر مربع. ويوفر سراي سبا للضيوف مزيداً من المتعة والدلال من خلال جلسات التدليك والجلسات العلاجية وغُرف البخار وكهوف الثلج.