المؤسس عثمان الحلقه الاخيره

شهدت عثمان الحلقه الاخيره الكثير من الأحداث حيث قامت حرب ملحمية بين محاربين قبيلة الكاي والصليبين. أما عثمان فهو ينتظر ولاده طفله من زوجته الثانية.

يشار أن الموسم الثالث سوف يبدأ في شهر أكتوبر المقبل.

تابعنا منذ بداية الموسم الثاني، أحداث قوية في مسلسل المؤسس عثمان بن ارطغرل، وكيف خلف أبيه بعد وفاته كما تابعنا، وهل سيتم تأسيس الدولة خلال الموسم المقبل، خصيصاً أن ولي العهد أوشك علي الحضور، هذا ما سنتعرف عليه، لكن لنتابع أحداث الليلة المثيرة كما نرفق لكم الآن، ونتعرف معكم علي مواعيد العرض وترددات القنوات الناقلة، ونرفق لكم ما جاء في قيامة عثمان الحلقة ٦٤ مترجمة الأخيرة.

لمشاهدة الحلقة انقر هنا

يمكنكم الاستمتاع بمتابعة مسلسل عثمان الحلقة 64 كاملة في تمام الساعة 17:00 بتوقيت غرينتش، كما يتم عرضها بتمام السابعة مساءً بتوقيت مصر وفي تمام الثامنة مساءً بتوقيت السعودية واليمن والعراق وسوريا وفلسطين والأردن، كما يتم العرض بتمام السادسة مساءً بتوقيت الجزائر والمغرب وتونس، وهذه المواعيد نفسها يوم الخميس للحلقة باللغة العربية.

شاهدنا في الحلقات السابقة من مسلسل قيامة عثمان 64 عن قتل الغازى ارطغرل الذي قطع رأس الأمير سعدالدين كوبيك في حلقة ولا اروع مشوقه جدا للجمهور . واستشهاد سليمان ابن سالجان هاتون على يد الخائن ألباستي وينتظر المتابعون بفارغ الصبر مسلسل قيامة عثمان 64 والأحداث والتقارير الحديثة سيتم عرض انتهاء التطورات التي أدخلت في المسلسل حصريًا على قناة ATV التركية في الأوقات مسلسل المؤسس عثمان الحلقة مترجم 64 .

لمشاهدة باقي الحلقات وأخر أخبار الدراما التركية إنقر هنا