الممثل الشاب علاء شعير وثناء كبير يبشر بمستقبل باهر في السينما المصرية

حظيت صناعة السينما المصرية بالعديد من الممثلين الموهوبين على مر السنين، لكن قلة قليلة منهم اكتسبت شعبية على الصعيد الدولي. علاء شعير، ممثل مصري شاب، اكتسب شهرة كبيرة خارج مصر وخاصة في وقت قصير جدًا.

كان الممثل الشاب مغرمًا بالتمثيل منذ طفولته. وشارك في العديد من العروض المدرسية وتفوق على العديد من أقرانه. في وقت لاحق حصل الممثل على درجة البكالوريوس في الاتصال الجماهيري من جامعة أمريكا. كما شارك في برامج تمثيل متعددة وانضم إلى ندوات مختلفة. صقل هذا المستوى التحفيزي مهاراته في التمثيل، وفي عام 2018، حقق الممثل طفرة في مسلسل مصري على الإنترنت. وقد حقق هذا المسلسل نجاحاً كبيرة وتم الإشادة به ليس فقط بسبب مظهره ولكن أيضًا لمهاراته الرائعة في التمثيل. كما ان الممثل البالغ من العمر 28 عامًا يشبه الى حد كبير الممثل الأمريكي الشهير براد بيت والممثل الأسترالي كريس هيمسوورث.

ودخل الممثل على شهير مجال السينما والتلفزيون المصري بدور عام في مسلسل نسر الصعيد والذي كان نقطة البداية والنجاح الكبير له، وقد حصل علاء على الكثير من التقدير والمدح على دوره في هذا المسلسل مما دفع المخرجون والمنتجون الى التعاقد معه في العديد من الأعمال الفنية الأخرى والتي من أهمها مسلسل خيانة عهد للفنانة القديمة يسرا ومسلسل خط ساخن للفنانة سلاف فواخرجي والعديد من الأعمال الفنية الأخرى.

وقد ولد الفنان علاء شعير عام 1992 في مدينة القاهرة بمصر ودرس في الجامعة الأمريكية في اليونان وحصل على البكالوريوس في الإعلام، كما حصل على الماجستير في القيادة والابتكار في الإعلام المعاصر من الجامعة الأمريكية في دبي.

وقد انضم الممثل الشاب علاء شعير ايضاً لطاقم عمل مسلسل حلم وهو مسلسل مصري من اخراج المخرج الكبير حسني صالح ويضم عدد كبير من الفنانين، ويأتي هذا التعاون بين شعير والمخرج حسني صالح بعد نجاح الفنان علاء شعير في مسلسل خط ساخن بطولة النجمة السورية سلاف فواخرجي.

ومن اهم النجوم المشاركة في مسلسل حلم محمد رياض، صابرين، نضال الشافعي، وفاء عامر، كمال أبو ريا، أنوشكا، حمدى الوزير، ندى بسيوني، منة عرفة، أحمد والى، مصطفى منصور، محمود متولى، كريم عبد الخالق، لبنى عزت، أميرة الشريف.

والجدير بالذكر ان الممثل علاء شعير حالياً يقوم بتصوير مسلسل شارع 9 وهو بطولة الفنان الكبيرة رانيا يوسف والفنان محمود عبد الغني واحمد وفيق ومنة عراف ومن اخراج محمد عب الخالق وتأليف حسين مصطفى محرم ومن انتاج شركة الريماس.