بالفيديو – الرعب يصيب هالة صدقي لهذا السبب

نشرت الفنانة المصرية هالة صدقي، على موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير “إنستغرام” مقطع فيديو ظهرت خلاله في أحد نوادي الفروسية وهي تُمسك بقطعة جزر وتحاول أن تُطعم حصاناً، حيث انتابتها حالة من الرعب بسبب اندفاع الحصان نحوها للحصول على الطعام، وعلقت على الفيديو قائلةً: “هياكلني أنا شخصيا”.

وكانت هالة صدقي قد كشفت منذ أيام عن موقفها من حضور عدد كبير من نجوم الفن لحفل زفاف نجل أحد رجال الأعمال في مدينة الجونة، وسط رقصات على أغاني الفنان عمرو دياب، وذلك بعد ساعات من تشييع الوسط الفني لجنازة الفنان الراحل سمير غانم، مؤكدةً أنها اعتذرت عن حضور الحفل.

وكتبت هالة صدقي منشوراً عبر حسابها في موقع التواصل الاجتماعي “فايسبوك”، جاء فيه: “أنا أريد وأنت تريد والله يفعل ما يريد.. نزلت من دبي لحضور فرح روحت العزاء واعتذرت عن الفرح.. وكما هو معروف في الوسط الفني أن الفنانين العظماء دول كانوا لا يمكن يسيبوا أي واجب سواء عزاء أو زيارة مريض”.

وأضافت: “وفِي يوم سألت رجاء يا رجاء أنتي ليه بتروحي لكل من هب ودب حتى لو علاقتك بيهم مش قوية وتتعبي نفسك مع ناس ما تعرفيهومش، كانت تقولي علشان في عزائي عايزة الدنيا كلها تقف مع أميرة بنتي ويبقى عزاء كبير.. وتتركنا رجاء في ظروف كورونا وخلسة أصدقائها المقربين جدا هما بس اللي يروحوا عندها يعزوا نفسهم ويعزوا أميرة بنتها”.

وتابعت: “ودلال حضرت عزاء مصر كلها وأهم عزاء لها حبيبها وجوزها وعشرة عمرها ما تحضرش العزاء.. ولا عارفين رد الفعل لما تعرف بخبر شريكها في الحياة وأنها الوحيدة اللي ما ودعتهوش”.

واختتمت صدقي منشورها مؤكدةً: “أوعى تحسبها أبداً سيبها على ربنا واللي رايده هيكون، الإنسان مسيّر وغير مخيّر. الله يرحمك يا مبدع ويصبّر بناتك وحبايبك”.