بالفيديو – دموع جورج وسوف تدمع في موقف مؤثر على المسرح مع معجبيه

داول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو للفنان الكبير جورج وسوف خلال لحظة مؤثرة في حفله الأخير في مدينة اللاذقية السوريّة.

ورصد الفيديو تجمع عشرات المعجبين حول “الوسوف” على المسرح خلال غنائه “قدك الميّاس”، ورقص أحدهم من ذوي الاحتياجات الخاصة مع “أبو وديع” ممسكاً بيده، ما دفع “سلطان الطرب” إلى احتباس دموعه في عينيه.

وشهدت الأيام الماضية أيضاً موقفاً لافتاً للمطرب القدير في حفل العاصمة السوريّة دمشق مع فتاة ظهرت بحماسة كبيرة وحالة انهيار شديدة نتيجة تأثرها بكلمات أغنية “خسرت كل الناس”.

ويوثّقأحد الفيديوات المتداولة تأثر الشابة ودخولها في نوبة بكاء لشدة حماستها وسعادتها برؤية النجم السوري والغناء معه، فسارع الوسوف بعد رؤيتها للطلب من حرّاسه السماح لها بالصعود على المسرح، لتقترب منه بهدوء وتقبّله وتغمره وهي تبكي من السعادة، ليطلب منها الوسوف التوقف عن البكاء ويمسح دموعها بيده.

اللافت أن الشابة حاولت من شدة فرحها التعبير عن حبها الكبير لنجمها المفضل بتقبيل يده، لكنه رفض ذلك بلطف واحترام وقبّل يده بنفسه ووضعها على قلبه.

وفي سياق منفصل، أطلق وسوف كليب أغنيته الجديدة “ياه عالزمن” عبر قناته الرسمية في “يوتيوب” أمس (الأربعاء) حيث حققت أكثر من ربع مليون مشاهدة في غضون أيام قليلة.