بالفيديو – ليلى زاهر تتحدث عن أزمتها بسبب مسلسلها الأخير

خلال لقائها مع برنامج “ليالي Ten”، الذي تقدمه الإعلامية بوسي شلبي على قناة Ten الفضائية، كشفت الفنانة الشابة ليلى زاهر عن سبب نجاحها في موسم دراما رمضان 2024 بمسلسل “أعلى نسبة مشاهدة”، كما كشفت عن رأي والدها الفنان أحمد زاهر في العمل وقت عرضه عليها، مؤكدة أنها تمر بازمة كبرى من بعد عرض المسلسل في رمضان.

وقالت: “لا أستطيع أن أخرج من شخصية نسمة الكاريزما التي قدمتها في مسلسل أعلى نسبة مشاهدة حتى الآن، والناس في الشارع أصبحوا ينادون لي بإسم الشخصية وهذا أكثر شيء أسعدني”.

وأضافت: “دائمًا أحرص على أخذ رأي والدي في أدواري، وعند عرض هذا العمل عليّ توقع نجاحه وأخبرني أنه تحدٍ بالنسبة لي، مما أخافني من تقديمها، خاصة أنها شخصية تتسم بالشر ولم أتوقع أن هناك أشخاصًا أشرارًا بهذا الشكل، ولكن رأيت أنه دور مهم والعمل يحمل رسالة توعية للناس”.

واختتمت ليلى: “ذاكرت كل البنات اللاتي يقدمن فيديوهات على التيك توك وطريقة كلامهن، وركزت في تفاصيل معينة جعلتني في النهاية أقدم الدور بهذه الطريقة، بالإضافة إلى المخرجة ياسمين كامل التي أفادتني جدًا في التحضير للدور وذهبنا سويًا إلى بنت في الحطابة اسمها مي وكنا نعيش معها أيامًا كاملة حتى أتقمص شخصية نسمة.. أحرص على التركيز في الأدوار التي أقدمها حتى تكون مناسبة ليّ وتنال إعجاب الناس، وحاليًا لدي مشروعان مازالا في مرحلة التحضير”.