بالفيديو – ليلى زاهر تتلقى رسائل تهديد لهذا السبب الغريب

خلال لقائها مع برنامج “يحدث في مصر” الذي يقدمه الإعلامي شريف عامر عبر قناة mbc مصر، كشفت الفنانة الشابة ليلى أحمد زاهر عن ردود الفعل التي تلقتها بعد تقديمها شخصية “نسمة” في مسلسل “أعلى نسبة مشاهدة” في رمضان الماضي، مؤكدة أنها تلقت تهديدات بسبب دورها في المسلسل، قائلة: “وصلتني رسائل تهديد، يقول مرسلوها هنيجي ناخد حق شيماء منك”.

وتابعت: “في البداية أحب الجمهور نسمة وكانوا يرونها دمها خفيف، وجاءت لي تعليقات كثيرة من نجوم كبار ومخرجين، وأكثر شيء فرحني عندما أنزل الشارع وأجد من يقول لي “نسمة الكاريزما” وعندما شبهوني بوالدي أحمد زاهر”.

وعن رد فعل والدها بعدما شاهد المسلسل، قالت ليلى زاهر: “أبي كان منبهرًا ويقول لي (أنا مش مصدق وشهادتي فيكي مجروحة)، وكان يقول لي (حاسس إني شايف نفسي) لأنني أشبهه جداً”.

وأوضحت ليلى زاهر أنها لم تقدم شخصية محددة من مشاهير التيك توك قائلة: “جمعت حركات من شخصيات كثيرة على تيك توك هم قالوا إنني قلدت شخصاً معينًا لكن هذا غير صحيح، أنا أخذت من شخصيات كثيرة”.

مسلسل “أعلى نسبة مشاهدة” بطولة سلمى أبو ضيف، ليلى أحمد زاهر، فرح يوسف، جلا هشام، انتصار، محمد محمود، أحمد فهيم، إسلام إبراهيم، وآخرين، والعمل من تأليف سمر طاهر، وإخراج ياسمين أحمد كامل، وهو مكون من 15 حلقة وعرض في النصف الأول من شهر رمضان الماضي.